القائمة الرئيسية

الصفحات

Ads by Google X

كلمة للمعلم قصيرة.. كلمة اذاعية شكر وتقدير للمعلم المتميز:: اجمل عبارات شكر وتهنئة بيوم المعلم ~ موضوع تعبير عن فضل المعلم و جمل بالانجليزي للمعلم

اليوم 5 اكتوبر هو عيد المعلم وبهذه المناسبة نقدم  جمل بالانجليزي للمعلم وهي عبارة عن كلمة شكر للمعلم في يوم التخرج عبارات للمعلم المتميز منير العقول بوقود العلم و المعرفة، ومعها اجمل عبارات قيلت في المعلم الكلمات الرقيقة والشعور النبيل وعبارات للمعلم قصيرة بة ترتقي الأمم وتتطور وبة تعلو الهمم والمراتب.
كلمة للمعلم الجديد :"معلمي إن كلمة شكراً في حقكم تقصير فهي لا ترتقي لقدركم ومكانتكم فإن عطائكم فياض لا حدود له فأنتم المجد والرفعة وأنت القدوة الحسنة التي نقتدي بها وأنت العلم الذي يدل على العلم، فكم من عقل داعبته بعلمك وبرمجته بمعرفتك فارتقى ليكون مجتهداً بصاحبه فقهر الجهل وانتصر وفتحت له الأبواب ليعبرها إلى آفاق الدنيا مرتقياً موكب العلم والمعرفة يا من أعطيت للحياة قيمة، ويا من غرست التميز ومعانيه بين جدران مدرستنا كي نحلق في سمائها، لذا نرسل لك وساماً من نور بعدد كل نجوم السماء.


كلمات عن شكر المعلم

حار فكري وحارت العبارات وخجل القرطاس أن يخط تلك الكلمات لم استطع أن أنثرها ولا أن أرتبها أو أنظمها احتراماً لقدرك معلمي الغالي كيف لها أن تصطف وتنتظم خشيةً منك فأنت المعلم والمهذب وأنت الأب والمؤدب فأنت المنارة التي تنير الطريق لنا لنعبر من خلالها بحر الظلمات وتنير العقول بوقود العلم و المعرفة.
كلمة للمعلم قصيرة.. كلمة اذاعية شكر وتقدير للمعلم المتميز:: اجمل عبارات شكر وتهنئة بيوم المعلم ~ موضوع تعبير عن فضل المعلم و جمل بالانجليزي للمعلم

أبيات شعر في مدح المعلم

  • يكر بن محمد المازنيإِن المعلمَ لا يزالُ مضَّعفاً ... ولو ابتنى فوقَ السماءِ سماءَ من عَّلمَ الصبيانَ أضْنَوا عقلَه ... مما يلاقي بكرةً وعشاءَ
  • الإمام الشافعياصبر على مرِّ الجفا من معلمٍا ... فإنَّ رسوبَ العلمِ في نفراتهِ ومنْ لم يذق مرَّ التعلمِ ساعة ... تجرَّعَ نلَّ الجهل طولَ حياته ومن فاتهُ التَّعليمُ وقتَ شبابهِا ... فكبِّر عليه أربعاً لوفاته وَذَاتُ الْفَتَى ـ واللَّهِ ـ بالْعِلْمِ ... وَالتُّقَى إذا لم يكونا لا اعتبار لذاتهِ
  • عامر محمد بحيريالعلمُ نورُ اللّه في أكوانه ...  جعلَ المعلمَ بحرَه المورودا
معلمي أنت الشجرة التي تستظل بظلها ونأكل من ثمرها فنزداد بها علما ونرفع بها مكانة وأنت الزهر الذي ينبت في قلوبنا فيرويها علماً بعد عطشها وينبت في عقولنا ونسيطر تلك الكلمات التي لا تلبث بالوقوف أمامكم من رهبة الموقف وشدته فلولاكم ما نبت ولا ثبت ولا كتبنا حرفاً واحداً إلا انفلت.

عبارات تهنئة بيوم المعلم


عبارات شكر للمعلمة من المديرة
عبارات شكر بالانجليزي للمعلم تحتوي على كل الكلمات الرقيقة والشعور النبيل الذي يمكن ان تظهره لمعلمك حتي تشكره على مجهوده معك ومحبته لك وهنا ستجد كل كلمات الشكر والتقدير للمعلم في موضوع بعنوان عبارات شكر بالانجليزي للمعلم.

عبارات شكر بالانجليزي للمعلم
لا شك ان كل كلمات الشكر والعرفان لا تكفي ان نقدمها لمن تعلمنا منه كل شئ حتي اصبحت لنا حياة جديدة وشخصية جديده بفضله وهو المعلم وهنا ستجد عبارات شكر بالانجليزي للمعلم تحتوي على كل ما تبحث عنه.

شكر وتقدير للمعلم المتميز عبارات شكر بالانجليزي للمعلم



Our noble teacher. You have all the praise and appreciation,equal the number of rain drops, the colors of the cast, and the fragrance of perfume, for your precious efforts and value, in order to advance the march of our precious school.

It is nice for man to put a goal in his life .. The most beautiful that this goal will yield an ambition equal to your ambition .. So you  deserve all the thanks,  equal the number of colors of the dice, and drops of rain.

To those who gave our school knwoledge and culture, to those who sacrificed their time and effort .. And gained the fruits of fatigue .. To you our dear teacher .. All thanks and appreciation for your valuable efforts.

From you we taught  that the value and meaning of success .. And you taught us how to be devotion and sincerity in work .. And with you we believed nothing is impossible for the sake of creativity and advancement .. So we must honor you with the garlands of flowers.

Dear teacher .. Oh who gave life value .. Oh, who planted excellence a between the walls of our secondary school .. In order to shine in the sky .. So we send you a light of the number of all the stars of the sky.

عبارات شكر وتقدير للمعلم

  • استاذي الفاضل ، اهديك كل الشكر و التقدير و العرفان ، بعدد ما ينزل من السماء من قطرات المطر ، و ما تفوح به الأزهار من شذى العطر على ما بذلته معي من مجهود قيّم و مثمر من اجل ان ارقى و اتقدم.
  • استاذي الفاضل ، للنجاح اشخاص يعرفون معناه ، وللابداع أشخاص يحصدونه ، لذلك نقّدر كل ما قمت به من مجهود مضني ، فلك منا اسمى آيات الشكر و العرفان و التقدير.
  • الى من اعطى بدون مقابل ، الى من سقانا و روانا بعلمه فلم يبخل علينا بشيئ لا بعلم ولا بنصيحة ، اريد ان اقول لك شكرا جزيلا لكل ما قدمته لنا و شكرا على ما بذلنه من جهود قّمة.
  • تعلمنا منك الكثير من الامور ، فمعك تعلمنا ان للنجاح طعم خاص لم نتذوقه الا معك ، و معك تعلما كيف نصبح مخلصين و متفانين في العمل ، و معك ادركنا ان لاشيئ مستحيل في سبيلل التقدم و التطور ، فكان واجب علينا ان نقول لك : شكرا لكل ما فعلته من اجلنا .
  • كلمات الشكر تخجل منك لان ما فعلته من اجلنا يفوق هذه الكلمات فانت الذي علمتنا كيف نحول النجاح الى فشل يحلّق فوق القمم ، شكرا لك يا غالي فحق انت اهل للتميز.
  • استاذي العزيز انت تشبه كثيرا الشمعة التي تحترق لتنير طريق الآخرين وتملأ حياتهم املا من اجل الوصول للاسمى ، ومعك تعلمنا كل ما يفيدنا في حياتنا فلك منا تحياتنا و تقديرنا على مجهودك الغظيم… شكرا لك من اعماق قلوبنا.
  • معلمي الذي كان يضع وسام الاخلاق الحسنة و الصفات الحميدة على صدره ، الذي كان يهمه اخلاق تلاميذه قبل تعليمهم ، الى من كان يعطينا النصائح التي تفيدنا في حياتنا ، احب ان اهديك اجمل آيات الشكر لكل ما قدمته لنا.
  • احب ان اشكر و بشدة معلمي الذي مهما اطلت في الحديث عنه ، فلن توفيه الكلمات حقه.
  • معلمي الغالي مهما طالت بيننا المسافات سأظل اتذكر كل كلمة علمتني اياها ، و كل نصيحة لم تبخل عليا بها ، سأظل اتذكر كم كنت تعتبر تلاميذك ابنائك ، فشكرا لك جزيلا من اجل تعبك معي.
  • معلمي العزيز انا افتخر جدا لاني نلت مرتبة تلقي العلم منك فانت من علمني الكثير من الأمور في حياتي و اهتمت بتربية التلاميذ قبل تعليمهم ، فهنيئا لي ان علمني معلم مثل .. شكرا لك.
كل الشكر للمعلم

التنقل السريع