القائمة الرئيسية

الصفحات

Ads by Google X

فيديوهات غرق مصر من الامطار .. التعليقات والكومنتات المضحكة علي غرق الشوارع من المطر

شاهد بالصور غرق الشوارع من المطر.. الكومنتات المضحكة علي غرق مصر .. التعليقات والكومنتات علي غرق الشوارع فى مصر ..فيديوهات غرق مصر ..فيديوهات مصر تغرق من الامطار وشهد كوبري قها أعلى الطريق الزراعي مصر إسكندرية تصادم 7 سيارات بسبب السرعة الزائدة لأحد السيارات أثناء سقوط الأمطار ما تسبب في توقف إحداها فجأة فاصطدمت باقي السيارات ببعضها في نزلة الكوبري.


وشهدت محافظات الغربية والشرقية وكفر الشيخ سقوط 5 ضحايا؛ بسبب الأمطار الشديدة التي ضربت مناطق متفرقة من أنحاء البلاد وكانت ربة منزل لقيت مصرعها، اليوم الأربعاء، بعد سقوطها من الطابق الثالث أثناء إزاحتها مياه الأمطار من أعلى سطح منزلها، بمدينة زفتى بمحافظة الغربية.













بالصور| القليوبية تدفع بفرق الطوارئ لرفع آثار الأمطار
كان اللواء محمود حمزة، مدير أمن الغربية، تلقى إخطارًا من مستشفى زفتى العام بوصول "إيمان. س. أ" 36 سنة مقيمة بمنطقة كفر عنان، جثة هامدة عقب سقوطها من أعلى أسطح منزلها ولقي سائق مصرعه بمدينة المحلة الكبرى، اليوم الأربعاء، أثناء محاولته التخلص من مياه الأمطار التي تراكمت أعلى سطح منزله فانجرفت قدماه وسقط في الشارع.


كان اللواء محمود حمزة، مدير أمن الغربية، تلقى إخطارًا من شرطة النجدة، بمصرع "هشام. م. أ"، ٥٠ سنة، سائق، أثناء قيامه بإزاحة مياه الأمطار من أعلى سطح منزله وولقي طفلٌ مصرعه بقرية سملا، التابعة لمركز قطور بالغربية صعقًا بالكهرباء، بسبب هطول الأمطار، ووصل إلى مستشفى قطور المركزي جثة هامدة.
وجه المحافظ، بعقد غرفة الأزمات بديوان عام المحافظة على مدار الساعة بالتنسيق مع غرف العمليات الفرعية بالمراكز، لمتابعة رفع مياه الأمطار، كما كلف مديري المديريات ورؤساء الوحدات المحلية والأجهزة المعنية باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لمواجهة التقلبات الجوية، خاصةً على الطرق السريعة، واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية للتعامل مع تداعيات سوء الأحوال الجوية.

تلقى اللواء محمود حمزة، مدير أمن الغربية، إخطارًا من مأمور مركز قطور، بورود بلاغ من شرطة النجدة بمصرع الطفل "محمد.أ" عمره 3 سنوات، مقيم بقرية سملا بدائرة المركز، بسبب ملامسته عمود كهرباء بشوارع القرية.
التنقل السريع