القائمة الرئيسية

الصفحات

Ads by Google X

صور البنات فى مظاهرات لبنان بنات حلوين وراقصة.. اجمل مزز بنات لبنان تشارك بالمظاهرات بصور ساخنة ~ اليسا بالمظاهرات اللبنانية و فيديوهات انجي خوري ~ اخر اخبار مظاهرات لبنان اليوم

بالأمس احتج شباب وبنات لبنان في بيروت وذلك أمام "مديرية الضريبة على القيمة المضافة" ،ورفض المتظاهرين والمتظاهرات أي زيادة في الأسعار أو فرض رسوم إضافية ، وطالب المحتجين تشكيل حكومة إنقاذ تكنوقراط ، رافضين أي حكومة سياسية ،وطالب المتظاهرين بالإصلاح الاقتصادي بالبلاد.

اخر اخبار مظاهرات لبنان اليوم

عاجل وقعت صباح اليوم أحداث تدافع وبعض ..الاشتباكات بين المتظاهرين ..والقوى الأمنية ..على خلفية محاولات بعض التجمعات الاحتجاجية.. الاقتراب بالقوة من المجلس النيابى.. وكذا أثناء اعتراض بعض مواكب السيارات التى تقل مجموعة من النواب..فى ما اختفت مظاهر التوتر والاشتباك.. فى أعقاب إعلان إرجاء الجلسة التشريعية لموعد يحدد لاحقا.

مظاهرات لبنان بنات

تصدرت اللبنانيات الانتفاضة الشعبية ضد الفساد والطبقة السياسية في لبنان وبدا لافتاً منذ انطلاق التظاهرات في مختلف المناطق بروز العنصر النسائي واليوم هو الاسبوع الخامس للمظاهرات ؛المناهضة للحكومة اللبنانية في بيروت بلبنان صور جديدة.

مازال آلاف المتظاهرين من الشباب والبنات في مسيرات  و"تخبيط" بالأواني المنزلية والحلل ، ويحتشدون في ساحتي الشهداء ورياض الصلح ببيروت ودعوات لإضراب عام ويحتج المتظاهرون على الضرائب التي فرضتها الحكومة على قطاعات حياتية عدة وعلى تردي الوضع الاقتصادي والمعيشي الذي حرمهم من خدمات هي حق كل مواطن.

شكل بنات وشباب لبنان اليوم سلسلة مظاهرات طولها 170 ك مطالبين الحكومة بالرحيل ..بنات قمرات زي الشربات بمظاهرات لبنان وفنانين وفنانات وقبلات حارة "بنات لبنان بالمظاهرات" بعد تغريدة رجل الأعمال نجيب ساويرس التى أثارت الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي عن البنات فى مظاهرات لبنان نساء وفتيات شابات و"حاجات"، حفيدات وأمهات وجدات، ممثلات ومغنيات وإعلاميات وعاملات في شتى المجالات شاركن في المظاهرات التي يشهدها لبنان منذ أيام.

بنات لبنان بالمظاهرات الان

نساء في مختلف الأعمار شاركن في المظاهرات المطالبة بإسقاط الحكومة في لبنان










مصدر الصورةGETTY IMAGES
Image captionنساء في مختلف الأعمار شاركن في المظاهرات المطالبة بإسقاط الحكومة في لبنان

فنّانات في ساحات التظاهر

تناقل مغردون فيديو للممثلة اللبنانية #نادين_نسيب_نجيم وهي في حالة غضب شديدة.
الفنانة نادين نسيب نجيم

صور وفيديو اليسا في مظاهرات لبنان


أعربت الفنانة اللبنانية إليسا، عن فخرها بشعبها اللبناني الذي تخطى كل الحدود الطائفية وتوحد في الاحتجاجات التي خرجت بسبب "الجوع" الذي سببه السياسيون للناس وقالت إليسا خلال حضورها تظاهرة في العاصمة اللبنانية بيروت إن الناس في لبنان "تعبت"، وخرجت من كل المناطق اللبنانية، بعدما أوصلها سياسيو البلد إلى "الجوع" والنقص في الخدمات الطبية وغيرها من الخدمات.

صور بنات مظاهرات في لبنان

بالصور.. الآلاف في مظاهرات تطالب بـ"إسقاط النظام" في لبنان
 وكان بعضهم ممن يرون أنه لا يحق للفنانين والمشاهير الحديث عن أوضاع البلاد باعتبار أنهم لا يشاركون مواطنيها البسطاء المعاناة، على حد تعبيرهم.
كما أن المشاوي لم تغب عن هذه الاحتجاجات
متظاهر لبناني يشوي اللحم على طريق سريع يربط بيروت بشمال لبنان، في زوق مصبح
الموسيقى كانت حاضرة بقوة أيضاً حسب الفيديوهات التي انتشرت من عدة مناطق
متظاهرون يعتصمون على جسر "الرينغ" في بيروت

اجمل مزز بنات لبنان تشارك بالمظاهرات بصور قبلات ساخنة







لبنااااان ياأرض الجمااااال
ياأرض المحبة والسلااااام
يا أيقونة الحب والوئاااام
ياااا جوهرة الزمااااان
لبناااااان ياصوتاً شجياً يملأ الآذااااان
يا حنجرة الفن ياحكيمة الأشعار ياااااا زهرة البلدااااان ثورات سلميّة 💞 إنتفاضة محبَّة 💕



حتى أن الأطفال كان لهم حصة من المشاركة اللطيفة
وبالتأكيد، الدبكة لم تغب عن هذه الاحتجاجات كذلك.
أما هذا المتظاهر فقد حمل العلم اللبناني وجلس في بركة على طريق سريع يربط بيروت بشمال لبنان، في زوق مصبح.
متظاهر لبناني يحمل العلم ويجلس في بركة على طريق سريع يربط بيروت بشمال لبنان
فيما قرر آخر تدخين النرجيلة، في صيدا جنوب لبنان
شاب يدخن النرجيلة في صيدا أثناء الاحتجاجات التي تشهدها البلاد
يذكر أن سمير جعجع، رئيس حزب القوات اللبنانية، كان قد أعلن مساء السبت انسحاب وزراء حزبه من الحكومة.







 فيما يترقب اللبنانيون انتهاء مهلة الـ72 ساعة التي أعطاها رئيس الحكومة سعد الحريري للقوى السياسية من أجل الاتفاق على مخرج للأزمة الاقتصادية.
بالصور.. الآلاف في مظاهرات تطالب بـ"إسقاط النظام" في لبنان

 فيديوهات انجي خوري في مظاهرات لبنان

انتشرت فيديوهات انجي خوري في مظاهرات لبنان على ..انستجرام والفيس بوك وتعمّدت خلال أحدها إظهار جزء كبير من صدرها لإثارة المتابعين، بخلاف واقعة التحرش بها في تظاهرات لبنان، والتي أغرقت صفحات السوشيال ميديا.



ورحّب مغردون آخرون بمشاركة نجيم وغيرها من الفنانات في المظاهرات التي تشهد مواجهات مع قوات الأمن بالإضافة إلى بعض أعمال العنف.





وأشعل جمال فتيات ونساء لبنان المتظاهرات في بيروت، الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي وتبادل مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعى «تويتر» و«فيس بوك»، صور النساء اللبنانيات الخلوين في المظاهرات مصحوبة بتعليقات تعبر عن الإعجاب بهن في ظل حرصهن على الظهور بشكل منمق وسط مواجهات مع الشرطة وإطلاق قنابل الغاز المسيل للدموع.


سماهر راقصة شرقية ترقص في وسط مظاهرات لبنان


خرجت الراقصة سماهر، عن صمتها بعد أن أثارت حالة من الجدل طوال الفترة الماضية، والتي اشتهرت بلقب «راقصة الثورة اللبنانية»، بعد مشاركتها في الثورة اللبنانية ببدلة الرقص وقالت سماهر : "شاركت بالثورة لأن لدى حقوق. والدي يحمل الجنسية السورية، ووالدتي تحمل الجنسية اللبنانية ومن حقي أن أحصل على الجنسية اللبنانية" وأشارت إلى أن الجميع كان يحتفل بالرقص والغناء، وأنها كانت تريد أن تدعم الشعب العربي كي يظل في الميدان.
التنقل السريع