القائمة الرئيسية

الصفحات

Ads by Google X

جنسيات المعتمرين المتوفين فى حادث حريق حافلة الرياض حادث بالمدينة المنورة مكة:: اسماء وعدد وصور الذين توفوا بالحافلة أمس بطريق الهجرة .. هل يوجد مصريين فى الأتوبيس المحترق بالسعودية

عاجل.. :"أكدت مصادر ان معظم الضحايا المعتمرين في حادث الحافلة من الجنسية الباكستانية ويبدو انة لي بينهم مصريين "
حادث مروع بالأمس على طريق الهجرة أحتراق حافلة بمن فيها من المعتمرين ؛ والسؤال هل يوجد مصريين فى الأتوبيس المحترق بالسعودية ؟.. القادم من المدينة المنورة إلى مكة المكرمة قادمة من الرياض وجاري رفع كشف اسماء وعدد الذين توفوا بالحافلة أمس وجنسيات وبلدان المتوفين فى حادث حريق حافلة الرياض المدينة مكة بطريق الهجرة

وتفحم عدد من المعتمرين، وأصيب 5 آخرون وصفت حالة 3 منهم بالحرجة، في حادثة اصطدام وقعت مساء أمس (الأربعاء) قبل الكيلو 180 بطريق الهجرة، لحافلة كانت تقل نحو 50 راكبا في طريقها من المدينة المنورة إلى مكة المكرمة لاداء العمرة.

حادث بالمدينة المنورة

وجه أمير منطقة المدينة المنورة الأمير فيصل بن سلمان، بتقديم العناية الطبية اللازمة للمصابين في حادثة تصادم وقعت بين حافلة ركاب تنقل 39 راكبا، ومعدة ثقيلة عند الكيلو 170 على طريق الهجرة مساء أمس (الأربعاء)، كانت تقلهم من المدينة المنورة إلى مكة المكرمة قادمة من الرياض، نتج عنها تفحم 35 شخصا، صور الذين توفوا بالحافلة أمس بطريق الهجرة وإصابة 4 آخرين، ووفاة واحدة بمجمع الحمنة الصحي. ‏وأعرب الأمير فيصل بن سلمان عن بالغ تعازيه ومواساته لذوي المتوفين، سائلا الله أن يتغمدهم بواسع رحمته، ويسكنهم فسيح جناته، ويلهم أهلهم الصبر والسلوان.

تفاصيل حادث المدينة المنورة

وأفادت شرطة منطقة المدينة المنورة،اسماء الذين توفوا بالحافلة  بأنه عند الساعة السابعة من مساء أمس، أن الجهات الأمنية المختصة بمساندة من هيئة الهلال الأحمر باشرت حادثة اصطدام حافلة خاصة مُستأجرة تنقل 39 من المقيمين بالمملكة من جنسيات آسيوية وعربية بمعدة ثقيلة (شيول)، بمركز الأكحل، ونتج عن ذلك وفاة 35 بموقع الحادثة وإصابة عدد من ركابها نقلوا إلى مستشفى الحمنة، وقد باشرت الجهات المختصة التحقيق في ذلك.
ووفقا لمدير المجمع الصحي بمحافظة وادي الفرع مرزوق ضيف الله الشلاحي فإن الحالات التي وصلت لمستشفى الحمنة 5 حالات، منها 3 حرجة.

جنسيات المتوفين فى حادث حريق الحافلة بالمدينة المنورة

وزار الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة، والأمير سعود بن خالد الفيصل نائب أمير المنطقة، مصابي حادث حافلة الركاب الذي وقع بمركز الأكحل، والمنومين بمستشفى الملك فهد بالمدينة المنورة ووجه بتسهيل إجراءات استضافة ذوي المصابين لمرافقتهم والاطمئنان عليهم خلال الفترة العلاجية..
عدد الذين توفوا بالحافلة أمس بطريق الهجرة
اسماء الذين توفوا بالحافلة أمس بطريق الهجرة
هل يوجد مصريين فى الأتوبيس المحترق بالسعودية
اسماء المصريين المتوفين في السعودية
صور الذين توفوا بالحافلة أمس بطريق الهجرة
ولم تكشف المملكة حتى الان عن جنسية المعتمرين، ومن المتوقع أن تصدر الجهات الرسمية في مكة المكرمة بيانا يتم فيه الكشف عن الجنسيات واسباب الحادث المأسوي ، الذي يعتبر الأكبر في الفترة الأخيرة.

التنقل السريع