القائمة الرئيسية

الصفحات

Ads by Google X

التسجيل في موقع الضمان الاجتماعي {استعلام عن المقطوعه}

موقع الضمان الاجتماعي

اعلنت اليوم وزارة العمل والتنمية الاجتماعية صفر 1441 عن ايداع المبالغ الخاصة بالمساعده المقطوعه من مستحقي معاشات التضامن الاجتماعى وتم الاعلان انه تم ايداع مايقرب من مليون ونصف المليون ريالا سعوديا معاشات لعدد افراد يبلغ 900 الف مستحق للمعاشات والمساعدات لشهر صفر 1441 .
استعلام عن حالة الطلب

رقم الضمان الاجتماعي

طريقة التسجيل في موقع الضمان الاجتماعي


وزارة العمل الاستعلام عن المقطوعه ؟
من ايقونه طلبات الخدمة اذا كان مراجع (تحت الدراسة ) _ طلب مرفوض (يتم مراجعة المكتب )_ قائم ينتظر ايداع المبلغ _مسقط تم الايداع المبلغ

من هم المستفيدين من الضمان الاجتماعي




استفسار وزارة العمل الاستعلام عن تاريخ تقديم المقطوعة ؟
بحال وجود الدخل كل سنتين ماعدا الايتام والارمله مع ابنائها بوجود الدخل كل سنه بحال عدم وجود دخل كل سنه 

الاستعلام عن طلب وزارة العمل

كيفية الاستعلام عن موعد نزول المساعدة المقطوعة 1441 " اسماء المستفيدين من المساعدة المقطوعة صفر 1441 الان لكم فى هذا التقرير المفصل عن الاستعلام عن المساعده المقطوعه الرابط الجديد للعام الهجرى الجديد 1441 لشهر صفر هل تستحق المهجورة  المساعدة المقطوعة او الخدمات والبرامج الموجهة لمستفيدي الضمان الاجتماعي ؟

للباحثين الكثر حول كيف اعرف متى تنزل المقطوعه التى لم يتم تحديدها حتى الان للمستحقين لها شهر صفر 1441 , المساعدة المقطوعة تلك التى تصرف من قبل المملكة العربية السعودية لاصحاب الدخول المنخفضة والمتوسطه .

وتصرف شهريا ولكن يتم البحث عن استعلام عن مساعده مقطوعه بسجل المدني اى يمكن للمواطن الدخول والبحث عن اسماء المستفيدين من المساعدة المقطوعة برقم السجل المدنى على رابط الاستعلام عن المقطوعه.

كيفية استعلام عن المقطوعه برقم الهويه

يمكن للمتابعين الدخول على الرابط الخىاص للاستعلام عن المساعده المقطوعة وذلك للفئات التى تقرر لهم وزارة العمل والتنمية الاجتماعية صرف معاشات مساعدة وذلك للمساهمة فى توفير نفقات المعيشة من ماكل ومشرب وكساء ومصاريف دراسية فى العام الدراسى .

توقع صرف المساعدة المقطوعة

ويتم صرف المساعدات للمواطنين الاكثر احتياجا بحد ادنى 10 الاف ريال وحد اقصى 30 الف ريال كمساعدة من المملكة العربية السعودية حيث ان المملكة تساهم فى رفع مستوى المعيشة للافراد والمواطنين الذين تقع على عاتقهم مصروفات كثيرة ولاتوجد لديهم موارد دخل كبيرة .

الاستعلام عن المقطوعة برقم السجل المدني

رقم السجل المدنى هو الرقم الوحيد الذى تستطيع به البحث عن الاسم الدارج على الموقع والرابط الخاص بالاستعلام عن المساعدة المقطوعة لشهر صفر 1441 .

رابط الاستعلام عن المقطوعه برقم الهويه

يمكنكم متابعينا الدخول على رابط الاستعلام عن المساعدة المقطوعه للعام الهجرى 1441 ومتى موعد صرف المساعدة المقطوعه شهر صفر 1441. للاستعلام عن المساعدة المقطوعه اضغط هنـــــــــــا 

موعد صرف المساعدة المقطوعه شهر صفر 1441

لا تستفيد من المساعدة ولا من جميع البرامج المقدمة لمستفيدي الضمان.
التنقل السريع