القائمة الرئيسية

الصفحات

Ads by Google X

الاستعلام عن موقع معامل التحاليل بوزارة الصحة‎ يعلن نتيجة تحليل المسافر الي الكويت ,السعودية نتيجة تحليل جامكا برقم جواز السفر بدون حروف او صفر بالبداية

المواطن المسافر إلى دولة السعودية "فقط" لا يعود مرة أخرى إلى المعامل حيث ترسل إلكترونياً إلى السفارة أما باقى الدول فعليه الحضور إلى المعامل لأخذ أصل الشهادة الصحية وأيضاً التوظيف السعودى والإطمئنان ونتيجة تحليل جامكا.

نتائج تحاليل الشهادات الصحية لراغبى السفر للدول العربية

واكدت وزارة الصحة والسكان على موقعها الرسمى على شبكة الانترنت ان المسافر إلى دولة السعودية والكويت فلا يعود مرة أخرى إلى المعامل حيث ترسل إلكترونياً إلى السفارة أما باقى الدول فعليه الحضور إلى المعامل لأخذ أصل الشهادة الصحية وأيضاً التوظيف السعودى والإطمئنان .

مواعيد عمل معامل وزارة الصحة

نتائج فحوصات الفيرس فى مصر عام 2019,تحليل معامل وزارة الصحة سافر الى الكويت,التعرف علي نتيجه التحليل في وزاره الصحه مصر ,نتيجة تحليل لسفر الكويت,نتائج تحليل وزاره الصحة  ‏,نتيجة تحاليل وزارة الخارجية السعودية,وزاره الصحه تحاليل السفرللسعوديه,موقع معامل التحاليل بوزارة الصحة‎ ‎بتاريخ ,نتيجة التحليل لسفر الي الكويت,نتيجة تحليل المسافر الي الكويت .

نتيجة تحليل جامكا


 ننشر اليكم اليوم اعزائنا المتابعين الكرام  نتيجة تحاليل السفر للدول العربية 2019 ونتيجة تحليل جامكا ونتايج تحاليل الوزره الصحيه للسفر لدولة الكويت والسعودية والامارات وليبيا ,نتايج تحاليل الوزره الصحيه لسفر الكوي,وزارة الصحة المصرية نتائج التحاليل,تحاليل السفر للسعودية,معامل وزاره الصحه للسفر للخارج,نتيجة تحاليل السفر السعودية,نتيجة تحاليل السفر للسعودية,الشهادة الصحية للسفر للسعودية,نتائج التحاليل فى وزاره الصحه,معرفة نتيجة التحاليل للسفر للسعودية,نتيجه تحليل شهاده سفر وزاره صحه سعوديه .

نتيجة الفحص نرجو الاتصال بالمعامل

تائج تحاليل الشهادات الصحية للسفر للدول العربية من موقع وزارة الصحة والسكان 2019 فقط وحصريا على بوابة المكسب .
وأيضاً التوظيف السعودى والإطمئنان كل ما عليكم هو إدخال رقم جواز السفر الخاص بك بدون اى حروف او صفر فى البداية.

للدخول الى موقع وزارة الصحة والسكان والاستعلام عن النتيجة:

من هنا

الخطوة الثانية..


بعد الدخول على اللينك سيظهر أمامك الشكل التالى به خانة فارغة وأسفل منها جملة "اضغط للحصول على النتيجة" كما هو موضح فى الصورة رقم (1).

اليوم السابع -6 -2015

الخطوة الثالثة..

نتيجة الكشف الطبى للسفر للسعودية مستشفى علاج

ادخل رقم جواز السفر الخاص بك بدون أى حروف أو صفر فى البداية كما هو موضح فى الشكل رقم (2).

اليوم السابع -6 -2015

الخطوة الرابعة..



اعادة تحليل السفر

اضغط على جملة "اضغط للحصول على النتيجة" إذا كان الرقم صحيح وتم مرور حوالى 10 أيام وما أكثر على الكشف سوف تظهر النتيجة إما اذا كانت المدة أقل من ذلك وهناك أى خطأ فى جواز السفر الذى أدخلته سوف تظهر لك رسالة "لاتوجد بيانات لهذه الشهادة"، كما هو موضح فى الشكل رقم (3) و(4).

اليوم السابع -6 -2015


اليوم السابع -6 -2015
التنقل السريع