القائمة الرئيسية

الصفحات

Ads by Google X

فيديو لحظة حرق كنيسة مارجرجس بالدقهلية اليوم :: اسباب حريق كنيسة مارجرجس بالمنصورة بالصور وأسماء وعدد المصابين

تم رفع فيديو لحظة حرق كنيسة مارجرجس بالدقهلية اليوم  قال الدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة في محافظة الدقهلية، اليوم الأربعاء، إن ٥ مواطنين أصيبوا من جراء حريق كنيسة مارجرجس بالمنصورة واليكم  أسباب حريق كنيسة مارجرجس وعدد المصابين فى كنيسة الشهيد العظيم مارجرجس بالمنصورة ايبارشية المنصورة و توابعها.
وكان حريقا ضخما نشب بالكنيسة ظهر اليوم وجار محاولات السيطرة عليه ولم يعرف حتى الآن أسباب الحريق.

فيديو  حريق كنيسة مارجرجس بالمنصور اليوم


وتلقى اللواء فاضل عمار، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء سيد سلطان مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ من الأهالي بصعود أدخنة، من داخل كنيسة مار جرجس بشارع بوسعيد بالمنصورة وتبين أن الحريق شب بمبنى الخدمات وقاعة المناسبات الملحقين بالكنيسة، وأشارت التحريات الأولية إلى أن ماسًا كهربائيًا بالتكييف تسبب في الحريق.

ومن جانبه أكد الدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، أن الحريق أسفر عن إصابة 5 أشخاص، باختناقات، بينهم 2 من رجال الحماية المدنية.

أسماء وعدد المصابين في حريق كنيسة مارجرجس بالمنصورة

المصابين هم كل من نجاح جمعة عبدالعال 41 سنة فرد دفاع مدني، ومحمد عبدالحميد عثمان، 42 سنة فرد دفاع مدني، رضا السيد محمد الحديدي، 40 سنة، أبانوب بطرس عزت 26 سنة، كرولس ملاك نظير 12 سنة.

صور حريق كنيسة مارجرجس بالمنصور اليوم





وأوضح مكي، أن ٢ من بين المصابين من قوات الإطفاء، و3 من الأهالي، أحدهم أصيب بصدمة عصبية، والآخر جرح بسيط بالقدم والثالث جرح بسيط بفروة الرأس، وتم نقلهم جميعا المستشفى الدولي بالمنصورة.
التنقل السريع