القائمة الرئيسية

الصفحات

Ads by Google X

عنوان صفحة الرئيس السيسي على الفيس بوك .. الحساب الرسمي للسيسي علي فيسبوك وتويتر AbdelFattah Elsisi # صفحة عبد الفتاح السيسي

أكد الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، أن الحكومة ملتزمة تمامًا باتخاذ ما يلزم للحفاظ على حقوق المواطنين البسطاء وفي إطار الحرص على تحقيق مصلحة المواطن والدولة وتابع السيسي "أقول لهم اطمئنوا لأنني أتابع بنفسي هذه الإجراءات" فى اطار متابعتنا لكل الإجراءات الخاصة بدعم محدودي الدخل فإنني أتفهم موقف المواطنين الذين تأثروا سلباً ببعض إجراءات تنقية البطاقات التموينية وحذف بعض المستحقين منها .. أقول لهم اطمئنوا لأنني أتابع بنفسى هذه الإجراءات وأؤكد لكم أن الحكومة ملتزمة تماماً باتخاذ ما يلزم للحفاظ على حقوق المواطنين البسطاء وفي إطار الحرص على تحقيق مصلحة المواطن والدولة.

الصفحة الرسمية للرئيس عبد الفتاح السيسى على الفيس بوك


AbdelFattah Elsisi - عبد الفتاح السيسي

الصفحة الرسمية للرئيس عبد الفتاح السيسى على تويتر

الحساب الرسمي للرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية


Abdelfattah Elsisi (@AlsisiOfficial) · Twitter
عنوان صفحة الرئيس السيسي على الفيس بوك .. الحساب الرسمي للسيسي علي فيسبوك وتويتر AbdelFattah Elsisi # صفحة عبد الفتاح السيسي

رقم تليفون الرئيس عبد الفتاح السيسي

 البريد الإلكتروني


أعلن المكتب الإعلامي الخاص برئاسة الجمهورية والتابع للرئيس عبدالفتاح السيسى مباشرة، عن تخصيص بريد إلكتروني لاستقبال شكاوى المواطنين ألا وهو   (    media.office8@op.gov.eg  )على أن يتم استقبال جميع الأسئلة والشكاوى والاستفسارات من خلاله ليقوم الرئيس بالإجابة عليها.

حرص الرئيس عبدالفتاح السيسي منذ توليه رئاسة الجمهورية، أن يقوم بالتواصل المُستمر مع الشباب باستخدام مواقع التواصل الاجتماعي لمُواكبة أفكارهم التكنولوجية الحديثة، فقام بتدشين صفحة رسمية تحمل اسمه على الـ"Face book و twitter"، والتي يمكن للمواطنين التواصل معه من خلالهما، وإليكم تلك الروابط:

https://www.facebook.com/AlSisiofficial/?fref=ts

https://twitter.com/alsisiofficial?lang=ar

فاكس الرئاسة

  23901998/02 رقم ديوان المظالم برئاسة الجمهورية، وهو الديوان المعني بتلقي مشكلات المواطنين وإحالتها للجهات المختصة، من أجل دراستها والعمل على حلها.

 مقر الشكاوى بالرئاسة

يمكن أن يقوم المواطن، بإرسال خطاب لرئيس الجمهورية عن طريق البريد المسجل بعلم الوصول إلى مقر الرئاسة بعابدين ، فيتم إرساله إلى مقر رئاسة الجمهورية المتواجد بمنطقة مصر الجديدة.


 الرقابة الادارية

يمكن لاي مواطن ان يتصل بالرقم الموحد لهيئة الرقابة الادارية لتقديم معلوماته او شكواه من احدي الجهات الحكومية خاصة الفساد والرشاوي  ، وسوف يتم الاطلاع علي صحة بيانات المتصل بالرقم القومي لضمان الجدية وهذا رقم الرقابة الادارية لجميع المحافظات ( 16100 )

ارية في عهدها الجديد من حل كثير من المشاكل الخاصة بالمواطنين خاصة في مجالات نقص الادوية والمدارس والمرور وغيرها وهذا رقم التواصل (  16117 )


التنقل السريع