القائمة الرئيسية

الصفحات

Ads by Google X

تعطيل الدراسة غدا السبت في كفر الشيخ والاسكندرية .. بكرة اجازة بالمدارس الفترة الصباحية والمسائية بسبب الامطار المدارس التى فيها اجازة يوم 26 اكتوبر

بسبب الطقس السيء اعرف المدارس التى فيها اجازة يوم 26 أكتوبر 2019 بجميع المحافظات ومنذ قليل أعلن تعليق الدراسة غدا السبت في محافظات عدة مصرية ومنها  كفر الشيخ والإسكندرية وأكدت التربية والتعليم ان بكره اجازة بالمدارس الفترة الصباحية والمسائية بسبب الامطار المدارس التى فيها اجازة يوم 26 اكتوبر ولا تزال موجة الطقس السيئ تضرب سواحل الإسكندرية.. اليوم الجمعة..وغذاً السبت .. يصاحبها أمطار رعدية غزيرة ورياح شديدة.. أدت إلى ارتفاع أمواج البحر وانخفاض في درجات الحرارة.

تعطيل الدراسة غدا السبت في محافظة كفر الشيخ 

قرر الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه، محافظ كفرالشيخ، تأجيل الدراسة غدا السبت 26/10/2019 بجميع مدارس المحافظة، نظرا لسوء الأحوال الجوية، وبسبب الأمطار الغزيرة وتستأنف الدراسة يوم الأحد 27/10/2019.


وتسببت موجة الطقس السيئ الحالية في غرق عدد من شوارع المدينة، التي غمرتها المياه بالكامل وأعاقت حركة المرور والمشاة، وخاصة في مناطق شرق المدينة، مثل سيدي بشر وفيكتوريا.

تعليق الدراسة غدا السبت في محافظة الاسكندرية


كما تقرر تعليق الدراسة غدا السبت 25/10/2019 بمحافظة الاسكندرية وكانت هيئة الأرصاد الجوية قد أعلنت  تعرض الإسكندرية والسواحل الشمالية والدلتا بدءا من اليوم، لتغير مناخي عنيف لوجود منخفض مداري عاصف في حوض البحر المتوسط، مما يتسبب في حدوث أمطار رعدية غزيرة تتعدى معدلها 15 مم، يصاحبها رياح تتجاوز سرعتها 20 عقدة.

كما قرر المحافظ، فتح قنوات للتواصل مع المواطنين، وتخصيص خطا ساخنا للأزمات والطوارئ فقط، على أرقام (114) من التليفون الأرضي، والرقمين (0473241130)، (0473220792)، بالإضافة إلى إتاحة خدمة عبر تطبيق "واتس آب" على الرقم (01159080748)، والإيميل (kafinfo@mahlyat.eg) لتلقى استغاثات وشكاوى ومقترحات المواطنين، والإبلاغ عن أي مخلفات من شأنها الإضرار بمصلحة المواطنين.

التنقل السريع