القائمة الرئيسية

الصفحات

Ads by Google X

الجزيرة مباشر ..اخر اخبار مظاهرات مليونية تصحيح المسار يوم 21 أكتوبر فى السودان :: إحباط محاولة للانقلاب على حمدوك يتزعمها ضباط مخابرات وشباب حزب المؤتمر الوطني الشعبي

عاجل - الراكوبة السودانية تكشف إحباط محاولة للانقلاب على حمدوك يتزعمها ضباط مخابرات وشباب حزب المؤتمر الوطني الشعبي حسب ما نشرته قناة "الجزيرة مباشر" الجزيرة مباشر الان اخر اخبار "مظاهرات السودان 12/10/2019" اخبار عن  مليونية تصحيح المسار يوم 21 أكتوبر فى السودان.
وكان تجمع المهنيين السودانيين، قد دعى إلى تسيير مواكب مليونية سلمية 21 أكتوبر القادم ردا على دعوات تخريبية أطلقها تنظيم الإخوان بالتظاهر أمام القيادة العامة للجيش.

اخر اخبار مظاهرات تصحيح المسار يوم "21 أكتوبر" فى السودان 

الجزيرة مباشر ..اخر اخبار مظاهرات مليونية تصحيح المسار يوم 21 أكتوبر فى السودان ::  إحباط محاولة للانقلاب على حمدوك يتزعمها ضباط مخابرات وشباب حزب المؤتمر الوطني الشعبي

قال ضابط بالاستخبارات العسكرية ..عن رصدهم اجتماعات مكثفة داخل منطقة عسكرية، تضم شباب من حزبي المؤتمر الوطني والمؤتمر الشعبي.. مع عناصر من جهاز الأمن وضباط بالقوات المسلحة مضيفًا أنهم يخططون ..لفتح مسارات لمواكب 21 أكتوبر عبر الكباري والشوارع المؤدية للقيادة العامة لقوات الشعب المسلحة..وفقًا لما نشرته صحيفة الراكوبة ان الترتيبات تتم بصورة دقيقة وسرية للغاية، حيث رتبت لاعتصام شكلي.. خارج محيط القيادة العامة ثم قيام أفراد عسكريين بإطلاق رصاص كثيف في الهواء على المتظاهرين.. داخل القيادة وفي مناطق أخرى داخل العاصمة الخرطوم.

 اخبار مظاهرات فى السودان يوم الاثنين 12 اكتوبر

واختار تجمع المهنيين السودانين 21 أكتوبر.. لإحياء ذكرى “انتفاضة أكتوبر” التي أطاحت بحكم الجنرال إبراهيم عبود عام 1964م.. والتي اختارها أيضا التنظيم الاخواني لاستغلالها في مخططات إرهابية والالتفاف.. على الثورة السودانية المجيدة .
يأتي ذلك في وقت ..توالت التحذيرات من المشاركة.. فيما يسمى مليونية تصحيح المسار في 21 أكتوبر الحالي..والتي يعتقد على نطاق واسع أن «الإخوان» من فلول النظام السابق  ويرى مراقبون ان عناصر النظام السابق..و رموزه الاعلامية و الدعوية تبحث عن وسيلة سريعة للاثارة و القيام بعمل معارض حدد له ذكرى 21 اكتوبر.. للانقضاض على الثورة و هم يتلقون التوجيهات من داخل سجن كوبر الذي ..تحول لمركز العمل المعارض للثورة .
المصدر الراكوبة السودانية 
التنقل السريع