القائمة الرئيسية

الصفحات

Ads by Google X
بالاسعار حجز شقق سكن مصر وجنة, ما هو سكن مصر وجنة, المشروع القومى للاسكان (2019) شقق وزارة الاسكان , شقق وزارة الاسكان  ,حجز شقق وزارة الاسكان والتعمير 2019,  طلبات سكن مصر وجنة, مشروع سكن مصر وجنة, أسعار شقق سكن مصر وجنة, برنامج الإسكان الاجتماعى الجديد, برنامج الاسكان الاجتماعي الجديد , طلبات برنامج الاسكان الاجتماعي, برنامج الإسكان الاجتماعي,شروط حجز شقق وزارة سكن مصر وجنة 2019 ومواصفات شقق مشروع الاسكان الجديد 2019

التقديم فى اسكان الشباب ومواصفات شقق الاسكان الجديد (2019)

أعلنت هيئة المجتمعات العمرانية التابعة لوزارة الإسكان، وجود طرح دائم ومستمر للشقق الموجودة في الدور (الأرضي والأخير) المتبقية من المشروعات السابق طرحها، للحجز بنظام أسبقية الحجز الإلكتروني online، من خلال الرابط التالي https://www.hdb-reservation.com، ببنك التعمير والإسكان.

تقديم طلبات سكن مصر وجنة, أسعار مشروع سكن مصر وجنة (2019), شروط سكن مصر وجنة,

وطريقة الحجز في الوحدات المتبقية وطريقة ونظم السداد: والشقق المعروضة للحجز ضمن مشروعات سكن مصر وجنة والإسكان الاجتماعي للدور الأرضي والأخير فقط وسداد مقدم حجز بقيمه 50 ألف جنيه من قيمة الوحدة بحد أدنى.
- يوجد خصم على سعر المتر يتم الإعلان عنه لاحقا ويُعاد العرض على المجتمعات العمرانية بعد 6 أشهر واستكمال سداد 10% من ثمن الوحدة بجانب 1% مصاريف إدارية و0.5% لصالح مجلس الأمناء، خلال شهر من تاريخ انتهاء الحجز الإلكتروني.
- يجوز سداد باقي قيمة الشقة كالتالي، سداد دفعات ربع سنوية بقيمة 10 آلاف جنيه لحين استلام الوحدة في حالة عدم جاهزية الوحدة للتسليم الفورى وسداد 15% من إجمالي ثمن الوحدة عند الاستلام وباقي ثمن الشقة يتم سداده بإحدى الطرق الآتية:

 صيغة طلب الحجز فى برنامج سكن مصر وجنة, أسعار وشروط التقدم لطلبات سكن مصر وجنة

- أقساط ربع سنوية متساوية لمدة 3 سنوات بدون فوائد ويستحق القسط الأول بعد 3 أشهر من تاريخ استلام الوحدة على أن يتم تقديم شيكات آجلة بها قبل الاستلام.

  شروط التقدم لسكن مصر, نموذج سكن مصر وجنة, ما هى المستندات المطلوبة لمشروع الاسكان الجديد

- أقساط ربع سنوية متساوية لمدة 5 أو 7 سنوات محملة بالفائدة على رصيد المدين، فيما يزيد عن الـ3 سنوات تُعادل سعر الفائدة المعلنة في البنك المركزي المصري وقت الطرح بالإضافة إلى 2% و0.5% مصاريف تحصيل، ويستحق القسط الأول بعد 3 أشهر من تاريخ استلام الوحدة مع تقديم شيكات آجلة بالأقساط بها قبل الاستلام.
مواصفات وشروط الحجز فى "المشروع القومى للإسكان الجديد" معلومات عن الاسكان الاجتماعي, معلومات عن برنامج سكن مصر وجنة, برنامج الإسكان الإجتماعى, أسعارالتقديم بطلب اسكان اجتماعى, المشروع القومى.

التنقل السريع