القائمة الرئيسية

الصفحات

Ads by Google X

اسعار علبة حلويات المولد النبوى الشريف العادة وبالمكسرات وملبن عين الجمل بسعر 200 ج ك

سعر علبة حلاوة المولد الشعبي تبدأ من 70 اتنين كيلو مشكل واسعار حلاوة المولد النبوي الشريف ملبن حبل محشو عين الجمل بسعر 200 جنية للكيلو اسعار حلويات المولد النبوي 1441 الدرجة الاولي تصل اليى 400 جنية للعلبة الفاخرة وأسعار حلاوة المولد النبوي صور قائمة وكشف أسعار عروسة وحلاوة المولد فى مصر 2019 الكيلو ب100 جنية اسعار علبة حلويات المولد النبوي فى المحلات والأسواق المصرية حمصية وجوزية قائمة اسعار حلاوة المولد من “العبد , ايتوال , مونجيني” وحلاوة المولد، هي نوع من الحلوى تظهر في الدول الإسلامية وخاصة مصر في مناسبة المولد النبوي الشريف.

بكام سعر كيلو حلاوة مولد من العبد 2019 

بالصور انواع حلاوة المولد 2019 عند العبد مونجيني و لابوار حلاوة المولد بسعر الجمله عند العبد ومونجيني و لابوار اسعار حلاوة المولد النبوي الشريف 2019 علف لوزية عروسة المولد سعر تشكيلة علبه المولد المتوسطة 1441 ارخص المحلات لبيع حلاوة مولد النبي بالمكسرات بندق وفستق وكاجو.

اسعار علب الحلويات المشكلة

اسعار علبة حلويات المولد النبوى الشريف العادة وبالمكسرات
 التي تقدم تشكيلة منوعه من كل انواع الحلويات وتختلف الاسعار حسب وزن العلب وانواع الحلويات التي بداخلها والان نقدم لكم جدول باسعار العلب ثم نفصل لكم محتوي العلب بالصور نقلا عن حلواني العبد .. 

متوسط أسعار حلوى المولد هذا العام فى أغلب المحلات المصنعة للحلوى فى مصر .
نوع العلبةالسعر بالجنيه
علبة  رقم 1 بالمكسرات400 جنيه
علبة حلويات بمكسرات رقم 2310 جنيه
علبة حلويات مشكل رقم 3220 جنيه
حلويات مولد مشكل رقم 4165 جنيه
علبة حلويات مشكل رقم 5105 جنيه
علبة حلويات مولد رقم 675 جنيه
علبة هدايا زرقاء بسعر510 جنيه
اسعار علبة هدايا نبيتي670 جنيه
علبة هدايا خضراء870 جنيه
علبة صفيح شكل عروسة كبيرة680 جنيه
علبة صفيح شكل عروسة صغيرة450 جنيه

اسعار علبة حلويات المولد النبوى الشريف في محلات العبد 

محلات وشركات الحلويات الكبيرة والصغيرة ، كلها على أتم الإستعداد لتنفيذ كافة الطلبيات حلاوة المولد "بالأسعار" عروض جديدة بمناسبة يوم موعد النبي محمد صلى الله عليه وسلم .

سعر كيلو الحلقوم محشي عين جمل الحبل

تختلف الاسعار من محل لآخر ، وكلما كان الحلواني في مكان راقي كانت أسعار حلوي المولد أغلي ويتراوح سعر كيلو الحلقوم المحشي عين جمل أو مايطلق علية الحلوانية ملبن حبل ؛ من 200 جنيه للكيلو حتي 300 جنيه.

ذلك بينما تستعد الأمة الإسلامية، للاحتفال بالمولد النبوي الشريف، غدا، ويعد شراء حلوى المولد من أهم مظاهر الاحتفال بهذه المناسبة، وأحد العادات الاستهلاكية القديمة المتوارثة.



 أغلى 5 علب لحلوى المولد هذا العام:
1- لو كرنفال
علبة كرتون، بها 15 باكيت حلوى المولد، ووزن الباكيت يتراوح بين 300 جرام: 400 جرام، وسعرها 4200 جنية مصري.
2- سدرة
شكمجية خشب، تحتوى على 13 كيلو من مختلف أنواع حلوى المولد، وسعرها 3600 جنية مصري.
3- توماس
صندوق جلد، يحتوى على 30 باكيت من أنواع حلوى المولد، ووزن الباكيت 300 جرام، وسعرها 2700 جنية مصري.
4- لابوار
صندوق خشبي، به 5 كيلو حلوى، بسعر 1900 جنية مصري.
5- ديوكس
بوكس بلاستيك كبير، به 3.5 كيلو حلوى، وسعره 750 جنية مصري.
وأعلنت وزارة الصحة المصرية عدة نصائح لتناول حلاوة المولد دون مخاطر صحية، منها عدم الإفراط في تناول الحلاوة لمرضى السكر لأنه قد يحدث ارتفاع لمستوى السكر فجأة لدرجة تكون خارج السيطرة، وقد تؤدي إلى غيبوبة سكر. ، وأشارت إلى أن من يعانون من السمنة قد يواجهون مشاكل أيضا من الإفراط في تناول حلاوة المولد، لذلك ينصح بتناولها بكميات بسيطة.

سعر الفولية والحمصية والجزارية والملبن الحبل بالمكسرات حلواني العبد ,سيباس

اسعار حلويات المولد 2019 حلواني العبد تبدأ من 120 جنية لحلويات المولد النبوي أو مولد الرسول وهو يوم مولد رسول الله محمد بن عبد الله والذي كان في 12 ربيع الأول أو 17 ربيع الأول حسب المنظور الشيعي. حيث يحتفل به المسلمون في كل عام في بعض الدول الإسلامية ليس باعتباره عيدًا بل فرحة بولادة نبيهم رسول الله محمد بن عبد الله.

اغلاق محلات حلويات المولد النبوى الشريف الغير مرخصة

يعتبر السكر هو المكون الاساسي لصناعة حلوي المولد وداهم ضباط مباحث التموين بالقاهرة تحت إشراف اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، مصنعين لإنتاج حلوى المولد النبوي من مواد مجهولة المصدر وتم اغلاقهم.
التنقل السريع