القائمة الرئيسية

الصفحات

Ads by Google X

كيفية معرفة نتيجة اختبار القدرات للمعلمين نتائج كفايات المعلمين الاستثنائي مفاضلات الوظائف الإدارية للرجال والنساء "" استعلام قياس 1441 للنساء نتائج قياس القدرات العامة برقم السجل المدني اختبارات القدرات

سبق - المملكة العربية السعودية - رابط مباشر استعلام قياس 1441 للنساء واختبار المعلمين والمعلمات يعمل علي تحسين الأداء التعليمي نتائج قياس القدرات العامة برقم السجل المدني اختبارات القدرات للمعلمين الذين يرغبون بالتقدم على المفاضلات الإدارية التسجيل وأخذ موعد للاختبار على موقع المركز الوطني للقياس والوظائف المعلنة لمفاضلة الوظائف التعليمية النسوية بالمستوى الخامس لا يقبل لها إلا المؤهل التربوي أو غير التربوي مع دبلوم عام في التربية واليكمنتائج كفايات المعلمين الاستثنائي مفاضلات الوظائف الإدارية للرجال والنساء.

اختبار القدرات برقم السجل المدني اختبارات القدرات للمعلمين نتائج كفايات المعلمين الاستثنائي مفاضلات الوظائف الإدارية للرجال والنساء



كيفية معرفة نتيجة اختبار القدرات

كيفية معرفة نتيجة اختبار القدرات للمعلمين نتائج كفايات المعلمين الاستثنائي مفاضلات الوظائف الإدارية للرجال والنساء "" استعلام قياس 1441 للنساء نتائج قياس القدرات العامة برقم السجل المدني اختبارات القدرات

استعلام قياس 1441 اختبارات القدرات للمعلمين  نتائج كفايات المعلمين الاستثنائي  نتائج قياس القدرات العامة برقم السجل المدني نتائج قياس كفايات المعلمات؛ نتائج كفايات المعلمات؛ نتائج اختبار القياس للمعلمات  رابط الاستعلام عن نتائج اختبار قياس المعلمات أوضح عبدالعزيز الخنين ؛ المتحدث الرسمي لوزارة الخدمة المدنية؛ أن من ضوابط القبول درجة اختبار كفايات المعلمات الكلية والتخصص ٥٠ فأكثر في كل منهما تابع نتائج قياس كفايات المعلمات ,نتائج قياس التخصص 1441 ,نتائج القياس 1441 .

نتائج كفايات المعلمين مفاضلات الوظائف الإدارية للرجال والنساء

​تعتزم هيئة تقويم التعليم والتدريب (المركز الوطني للقياس) يوم الجمعة القادم 5 صفر 1441، البدء بتطبيق الفترة الأولى الورقي من مقياس القدرات العامة ، والمركز يجيب على الاستفسارات من خلال مركز الاتصال على الرقم الموحد 920033555 وعبر شبكات التواصل الاجتماعية @QiyasOnline​".

موعد نتائج قياس 1441,اسماء الناجحات في قياس للمعلمات 1441 .


وتبدأ وزارة الخدمة المدنية في 1441/2/2 في تطبيق اختبار القدرة المعرفية كمتطلب للتقدم على مفاضلات الوظائف الإدارية للرجال والنساء من حملة البكالوريوس والماجستير علما ان التسجيل متاح حاليا للتقدم على الفترة الثانية من اختبار القدرة المعرفية والذي سيكون من تاريخ 1441/1/13 و حتى 1441/1/16 وذلك للنساء فيما يتاح التقدم للفترة الثالثة والخاصة بالرجال والنساء بدا من تاريخ ١٤٤١/٥/٢٨ وحتى ١٤٤١/٦/١وقبول درجة البكالوريوس للمرحلة الابتدائية له الأولوية الثانية بعد خريجات كليات إعداد المعلمات للمرحلة الابتدائية.

نتائج قياس كفايات المعلمات 1441 متى نتائج قياس للمعلمات 1441

وتأتي الفترتان الثانية والثالثة استكمالا للفترة الأولى والتي أطلقت فيما سبق حيث تسعى وزارة الخدمة المدنية من تطبيق اختبار القدرة المعرفية للوظائف الإدارية والذي يعد امتدادا للعديد من الاختبارات المعرفية الخاصة بالمفاضلات الوظيفية لتحقيق مبدأ العدالة والمساواة بين كافة المتقدمين من خريجي المؤسسات التعليمية المختلفة الحكومية والأهلية المحلية والخارجية. وكانت وزارة الخدمة المدنية قد اكدت فيما سبق بأن من سبق لهم إجراء الاختبار لا يلزمهم إعادته مرة أخرى، كما دعت الوزارة جميع الحاصلين على الدرجة الجامعية (بكالوريوس والدبلومات بعد البكالوريوس والماجستير) من التربويين والغير تربويين من كلا الجنسين .


شرح لطريقة التسجيل في اختبارات قياس


تفاصيل نتائج قياس كفايات المعلمات – أعلن المركز الوطني للقياس والتقويم، عن فتح باب التسجيل في اختبار استثنائي لكفايات المعلمين في تخصصيالرياضيات للمرحلة الثانوية واللغة الإنجليزية، وذلك بناءً على طلب تقدمت به وزارة التربية والتعليم.
تعقد الاختبارات لمن اختبروا سابقًا واجتازوا الاختبار العام، والتسجيل عبر ملف المعلم في الموقع الإلكترونيwww.qiyas.org.
وأوضح “قياس” أن الاختبار الاستثنائي للمعلمين فقط ولا يشمل المعلمات، للذين اجتازوا الاختبار العام وحصلوا على درجة 50% فأكثر في الاختبار السابق, وممن لا تقل نسبتهم في اختبار التخصص عن 35%.
وأشار المركز إلى أن الاختبار سيعقد مساء يوم الأحد 28 شوال، في ثلاث مدن رئيسة، هي الرياض وجدة والدمام.
جدير بالذكر، أن المركز يقدم جميع الخدمات المساندة للمتقدمين عبر وسائل الاتصال المختلفة، ويجيب على الاستفسارات، ويستقبل الملاحظات من خلال قسم الاتصال وعبر شبكات التواصل الاجتماعية المختلفة، أو عن طريق موقع المركز www.qiyas.org.

نتائج قياس كفايات المعلمات - خطوات التسجيل في اختبارات قياس الورقية


وتخصص الخدمة الاجتماعية، وعلم النفس – إخصائي نفسي، ضمن التخصصات المناسبة لوظيفة مرشد طلابي، متى ورد احتياج ووظائف من وزارة التربية والتعليم.

استعلام قياس 1441 للنساء نتائج قياس القدرات العامة برقم السجل المدني اختبارات القدرات للمعلمين نتائج كفايات المعلمين الاستثنائي مفاضلات الوظائف الإدارية للرجال والنساء


وبإمكان المتقدم أو المتقدمة على أي مفاضلة تعديل الرغبات أو حذفها أو إلغاء التقديم حتى تاريخ انتهاء التقديم على المفاضلة قبل اختيار الرغبات، لافتا إلى أنه يجب التأكد من مباشرة الوظيفة في مقرها؛ حتى لا تحرم زميلة أخرى لديها الرغبة بذلك المقر.

نتائج قياس كفايات المعلمات - وخطوات التسجيل في اختبارات قياس المحوسبة



نتائج قياس التخصص ,متى نتائج قياس التخصصي ,نتايج قياس التخصص ,نتائج قياس المعلمين 1441  ,نتائج قياس التخصصي ,قياس التخصص ,نتائج قياس للمعلمات 1441 ,متى نتائج قياس التخصص ,نتايج قياس ,متى تطلع نتايج قياس التخصص ,نتائج قياس تخصص.
التنقل السريع