القائمة الرئيسية

الصفحات

Ads by Google X

الخدمة المدنية تحدد موعد صرف البدلات والمكافآت والعلاوة السنوية للموظفين والعسكريين والمتقاعدين بأثر رجعي 1441

موعد صرف البدلات باثر رجعي 1441 متى صرف والمكافآت والعلاوة السنوية للموظفين والعسكريين والمتقاعدين "الخدمة المدنية"

موعد صرف البدلات والمكافآت والعلاوة السنوية للموظفين والعسكريين والمتقاعدين موعد صرف البدلات بأثر رجعي, صرف البدلات باثر رجعي 1441 صرف البدلات باثر رجعي للعسكريي

البدلات والمكافآت التي كان تم إلغاؤها و تعديلها بأثر رجعي.
موعد صرف والعلاوة السنوية البدلات والمكافآت للموظفين والعسكريين والمتقاعدين
تختلف مواعيد الصرف بين الجهات الحكومية.

وذلك لاختلاف الفترات الزمنية التي استغرقت لاستكمال الإجراءات بين الجهات.


ويأتي ذلك بعد أن أكملت وزارات وجهات حكومية.. خلال الأسابيع القليلة الماضية عملية إعداد مسيرات البدلات ولم يتم الرفع بالعلاوة السنوية وربط الحوافز الوظيفية بالأداء يستند إلى الفقرة 2 إلى المادة 36 من نظام الخدمة المدنية.

العلاوة السنوية للوظائف التعليمية

العلاوة السنوية تُمنح للمعلمين المشمولين باللائحة ما عدا من ينخفض مستوى أدائه إلى “مُرضٍ” فأقل، فيوقف منحه العلاوة تحفيزاً له على رفع مستوى أدائه، وتمييزاً للمعلم المرتفع الأداء من يحمل الرخصة المهنية يحصل على العلاوة السنوية، ومن لا يحمل الرخصة أو لم يجددها، فإن منحه العلاوة يتوقف إلى حين حصوله عليها والمعلم الذي لا يحمل رخصة، يمنح عند التسكين على اللائحة الجديد متسعاً من الوقت، لمدة تصل إلى أربع سنوات، للحصول على الرخصة قبل إيقاف العلاوة

آلية ربط العلاوة السنوية بتقييم الأداء

ولفتت الخدمة المدنية إلى أن:" ربط العلاوة السنوية بتقييم الأداء مبدأ موجود في لائحة الوظائف التعليمية الحالية التي مضى على تطبيقها ما يقارب 40 عامًا، حيث تضمنت عدم منح العلاوة السنوية لمن حصل على تقدير أداء وظيفي غير مرضٍ، ولا يمنح هذه العلاوة إلا إذا تغير تقدير أدائه إلى مستوى أعلى".


وأعدت متى صرف البدلات باثر رجعي
متى يتم صرف البدلات باثر رجعي أوامر الصرف الخاصة بها تمهيدًا لاستكمال إجراءاتها من وزارة المالية.. ومن ثم تحويلها للبنوك المحلية للإيداع في حسابات الموظفين.
التنقل السريع