القائمة الرئيسية

الصفحات

Ads by Google X

سداد فاتورة التليفون الارضى المصريه للاتصالات" الاوراق المطلوبة للتقديم على تليفون ارضى وشروط التعاقد علي التليفون الارضي المنطقة الي فيها الخط TEDATA طريقة التقديم علي خط تليفون ارضي :: مركز خدمة العملاء

لو كانت هذة اول مرة تعرف كيف تقدم علي خط ارضي من تي داتا  قال المهندس طارق طنطاوي الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للمصرية للاتصالات ان الخدمة تبدأ في القاهرة والإسكندرية كمرحلة أولى مشيراً إلي ان العميل الراغب في الحصول على الخدمة سيقوم بالاتصال بخدمة العملاء 111 ليطلب التعاقد بالمنزل فيقوم مندوب الشركة بالانتقال إليه لعمل التعاقد وتوصيل الخدمة برقم مميز وعدة تليفون لاسللكية مع إمكانية توصيل خدمة الانترنت فائق السرعة DSL.

شروط التعاقد علي التليفون الارضي والاوراق المطلوبة 




الخط الارضى بصورة البطاقة وايصال غاز او كهرباء او مياه بتوديهم السنترال والتركيب فى 48 ساعة غالبا، الاوراق المطلوبة للتقديم على التليفون الارضى وكان فى عرض الخط بخمسين جنيه فقط شامل كل شئ (بدون عدة تليفون) مش عارف اذا كان مستمر ولا اتوقف تقدر تتصل ب 111 وتستفسر عنه ولو اتلغى هتدفع الرسوم العادية 300 جنيه تقريباتطلق الشركة المصرية للاتصالات قريباً خدمة جديدة وهي الأولى من نوعها في سوق الاتصالات المصري تسمح للمواطنين بالتعاقد على تركيب تليفونات جديدة في منازلهم دون تحمل مشقة التوجه للسنترالات أو مكاتب الشركة.

التقديم على خط تليفون أرضي جديد


قال المهندس عماد الأزهري نائب الرئيس التنفيذي للشئون التجارية ان الخدمة الجديدة يتم إطلاقها بالتزامن مع عرض المصرية للاتصالات بتوفير خط تليفون أرضي بدون مصاريف تركيب وثلاثة آلاف دقيقة مجانية بهدف تشجيع العملاء على التفاعل مع الخدمة على جانب آخر حصلت المصرية للاتصالات على جائزة أفضل موقع الكتروني لعام 2020 في المسابقة التي نظمتها أكاديمية مصر للمواقع الالكترونية للعام الثالث على التوالي.

الاستعلام عن سداد فاتورة التليفون الارضى المصريه للاتصالات

أضاف ان الشركة حازت على الجائزة الفضية حيث تم حجب الجائزة الذهبية نظرا لعدم وصول أي من المشاركين إلي النسبية المقررة المطلوبة للحصول على الجائزة وبذلك يصبح الموقع الالكتروني المصرية للاتصالات

طريقة التقديم علي خط التليفون الارضي أحسن عروض dsl في مصر 

وقال احد المتقدمين / النت فمن خلال تجربتى مع شركة لينك لاكثر من 3 سنين اقدر اقولك انها شركة زبالة وكانت سنوات معاناة حقيقية معاهم، النت سرعته بتنزل للنص من 12 الضهر ل 3 الفجر ويمكن اقل، وسرعة مش ثابتة ومتذبذبة وخدمة عملاء مكالماتهم محفوظة ويطلعوك فى الاخر انك مش وش نت بس الصراحة البنج ممتاز والكلام ده فى معظم محافظات الجمهورية من اصدقاء ومن على صفحتهم على الفيس

خطوات التعاقد على التليفون الأرضي و الاشتراك بالإنترنت


التليفون المنزلي
يمكنك إجراء جميع أنواع المكالمات ( محلي ، محافظات ، محمول ، دولي ) من خلال خطك المنزلي ، كما يمكنك إدخال خدمة الإنترنت المنزلي لكي تكون متواصلاً بصورة دائمة. فقط قم بزيارة السنترال التابع لك أو أي منفذ بيع لـ WE لاتمام إجراءات التعاقد .

رسوم التعاقد على الخط المنزلى 150 جنيه غير شاملة الدمغة و الضريبة:

الوصفالقيمة بالجنيه المصرى
إجمالي مصاريف الطلب و التركيب والتعاقد علي الخط المنزلى شاملة اشتراك 3 شهور مقدما لباقة WE أرضي 20 بالإضافة إلى خدمة إظهار رقم الطالب
150
الدمغات6.10 + 1 جنيه لكل ورقة
الضريبة14%


طرق الاشتراك في هذه الخدمة مركز خدمة العملاء:

 

إجراءات ومتطلبات التعاقد:
  • قم بملء استمارة طلب خط تليفون و إلحاقها بصورة من بطاقة إثبات الشخصيةحيث يتم بحثالإمكانية الفنية للتعاقد على التليفون االمنزلى.
الأوراق المطلوبة لاستكمال الإجراءات:
لاستكمال باقي الإجراءات ، برجاء التأكد من إحضار الأوراق الرسمية التالية:
  • مستند تحقيق الشخصية وصورة منه سواء بطاقة الرقم القومي أو جواز السفر أو رخصة سلاح أو رخصة قيادة موضح بها نفس عنوان التركيب
  • عقد ملكية أو عقد إيجارعقار أو إيصال مرافق (كهرباء / مياه / غاز) باسم صاحب الخط وصورة منه أو من ينوب عنه بموجب توكيل رسمي وصورة البطاقة الشخصية وصورة عقد الإيجار.
الشروط والأحكام:
  • يتم  التعاقد على باقة" WE  أرضي 20" كنظام أساسي والتي تحتوي على 120 دقيقه محلي شهريا ً بالإضافة إلى اشتراك الخط المنزلي وخدمة إظهار  رقم الطالب وذلك مقابل قيمة اشتراك 20 جنيه شهريا ً.
  • يمكن للعميل المتعاقد على خط منزلى جديدWE ارضى 20 اختيار نظام السداد المناسب له سواء كان شهري أو ربع سنوي أو سنوي.
  • في حالة طلب العميل الحالي المشترك على أي نظام من الأنظمه الموجوده إلغاء الإشتراك في نظامه ( كلامي – تليفونت- قبلي كنترول – 100 مرحبا– الخط السنوي - دويتو )، سوف يتم تحويله تلقائيا إلى النظام الأساسي على باقة WE ارضى 20 على أن تتم التسويات اللازمة في الفاتوره التاليه.
  • يتم إضافة خدمة إظهار رقم الطالب تلقائيا عند التعاقد على الخط المنزلى الجديد بدون اي مصاريف اضافية ويمكن للعميل إلغائها في حالة عدم احتياجه لها.
  • إشتراك الباقه شامل إشتراك الخط الأرضي أي لا يوجد قيمة في خانة الاشتراك الأرضي حيث يتم إضافة قيمة إشتراك الباقه في الفاتورة بخانة الخدمات المضافة.
* تطبق جميع الشروط والأحكام الخاصة بباقات WE ارضى 20. لمزيد من المعلومات إضغط هنا
أسعار المكالمات:
المكالمةالسعر (قرش / ثانية )
المحلية (داخل شبكة WE)
إجراء مكالمات من خط منزلى لأخر داخل نفس المحافظة
3 قروش / الدقيقة + 10 قروش رسوم فتح المكالمة


المحافظات (داخل شبكة WE)
إجراء مكالمات من منزلى لجميع المحافظات
- أقل من 60 كم : 8 قروش / الدقيقة أكثر من 60 كم: 16 قرش / الدقيقة
- بالإضافة إلى 10 قروش رسوم فتح المكالمة
السعر في العرض الحالي:
3 قروش/ الدقيقة + 10 قروش رسوم فتح المكالمة
من الخط المنزلى  للمحمول
إجراء مكالمات من الخط المنزلى لأي شبكة محمول
14 قرش/للدقيقة + 10 قروش رسوم فتح الخط

المكالمات الدولية:
أسعار المكالمات الدولية (جنيه للدقيقة)وقت الذروةغير وقت الذروة
الدول العربية والولايات المتحدة الأمريكية5.254.05
أوروبا وكندا6.155.25
بقية دول العالم7.656
بلاد أخري1212
وقت الذروة: من 8 ص إلى 8 م
غير وقت الذروة: من 8 م إلى 8 ص
البلاد الأخرى تتضمن: تونس وسيشيل وزيمبابوي وموريتانيا وغينيا وبوروندي والنيجر والتشاد ومالي والمغرب والجزائر وسيراليون وجزر المالديف وكوبا ومدغشقر

تابع شروط التعاقد علي التليفون الارضي وقال اخر من الاخر لو التليفون في نفس المنطقة الي فيها الخط الي انت مشترك علية يبقي خليك مع TEDATA

ولما قررت اكنسل رفضوا يدونى رقم الكانسليشن (مماطلة واستعباط) فكنسلت التليفون اصلا وقدمت على خط جديد وحاليا مع تى اى داتا، الخدمة مستقرة بشكل اكثر من رائع طول اليوم بس السرعة مش بتزيد عن 80% والبنج سيئ، لكنى مبسوط بصراحة معاهم وفى نفس الوقت ندمان على كل شهر دفعته اشتراك فى لينك .

خطوات الاستعلام وطرق السداد لفاتورة التليفون الأرضي أكتوبر 2019.. 

طرق سداد فاتورة التليفون الأرضي لشهر أكتوبر 2019

توفر الشركة المصرية للاتصالات، خدمة سداد فاتورة التليفون الأرضي أكتوبر 2019  عن طريق سداد قيمة فاتورة التليفون الأرضي من فروع الشركة او من خلال سداد الفاتورة للتليفون الأرضي من خلال منافذ الدفع الآلي مثل فوري وأمان ومصاري او من موقع شركة المصرية للإتصالات على  الإنترنيت بكارت الفيزا .
التنقل السريع