القائمة الرئيسية

الصفحات

Ads by Google X

افضل العطور الرجالية غوتشي والحريمي فيرزاتشي واسعارها وعطور رجالية تحبها النساء ون مان شو لعيد الام~ طريقة تركيب العطور والروائح الزيتية الاصلية الفرنسية والشرقية pdf

عطور وبرفانات افضل هدايا في عيد الأم

قائمة بأسعار العطور بمناسبة عيد الأم ..جميع الماركات العالمية لافضل العطور حريمي ورجالي  ,لازم تكون عندك فى البيت لتستمتع بها والتى تحبها النساء افضل العطور الرجالية واسعارها، وعند شراء برفانات من موقع سوق دوت كوم سوف تحصل على خص يصل الى 40% على جميع انواع العطور هدايا عيد الأم.
عروض العطور الفخمة العالمية على الانترنت اليوم ،رائحته بتكون شديدة ويوجد منها الأنواع القديمة والحديثة افضل العطور الرجالية الفواحة, انتشرت العديد من أنواع البرفانات الهندي والصيني "التقليد" افضل العطور الرجالية المثيرة 2020 فى الأسواق ويحتار المستخدم بسبب كثرة الأنواع مع افضل العطور الرجالية 2020.

افضل العطور الرجالية الفرنسية 2020

بنهاية الموضوع شرح طريقة تركيب العطور الزيتية الاصلية الفرنسية والشرقية بصيغة  pdf برفيوم ماء الذهب عطور حائزة على جوائز للرجال والنساء ،هل تعلم أن وضع العطر المناسب يجعلك أكثر جاذبية للجنس الآخر؟ فما هو بالضبط أفضل عطر نسائي يحبة الرجال افضل ماركات العطور الفرنسية رجالي الاصلية واسعارها في السعودية عطر يحتوي علي الخشب ارز اطلس و فيرجينا و العنبر و البخور وننشرقائمة بأفضل العطور الرجالية والحريمي الفواحة ماركات عالمية.

أفضل موقع لشراء العطور الفخمة على الانترنت

يعتبر موقع سوق دوت كوم التابع لموقع امزون من افضل المواقع على الانترنت لشراء العطورواسعار العطور البرفانات في مصر والسعودية والامارات والبحرين والكويت بسعر عملة بلدك وبة افضل انواع البرفانات ،عطور رجالية تحبها النساء Silver Mountain Water, by Creed احسن برفان للرجال ماركات العطور الفرنسية رجالي الاصلية واسعارها في السعودية لمن يبحث عن أفضل موقع لشراء العطور على الانترنت برفيوم ماء الذهب اسعار العطور في مصر 2020 افضل العطور الرجالية واسعارها .


افضل العطور الرجالية والحريمي واسعارها

عطر يحتوي علي الخشب ارز اطلس و فيرجينا و العنبر و البخور وبالنسبة للنساء اللائي يخترن العطر الذي يتم تسويقه للرجال
وافضل ماركات البرفانات عطر احساس، سبيشل نايت، قوتشي الذهبي، شانيل الاسود، دنهل، الور شانيل، الشيخ، توم فورد الاسود، ون مليون، كارولينا هريرا، جيس، شيروتي Gendarme, by Gendarme.
افضل العطور الرجالية والحريمي واسعارها وعطور رجالية تحبها النساء ~ طريقة تركيب العطور والروائح  الزيتية الاصلية الفرنسية والشرقية pdf

افضل انوع البرفانات برفان للرجال






  • العطور متجر على الانترنت ون مان شو
  • أفضل موقع لشراء العطور على الانترنت
  • تركيب العطور الزيتية
  • تركيب العطور الشرقية

افضل العطور الرجالية الفواحة التركيب


لو بتحب الاناقة برفانات رجالى الفواحة واسعارها فى مصر محلات مزايا 2020

للباحثين عن الفخامة برفانات حريمى واسعارها فى مصر  وشكل عطر مليون الجديد لاكوست, شانيل ,هوجو ,بوس ,شيروتي ,ون مليون ,جيس ,توم فورد ,كارولينا هريرا
افضل العطور الرجالية واسعارها برفانات حريمى واسعارها فى مصر
افضل العطور الرجالية واسعارها  برفانك بيبين شخصيتك الآن في القناة افضل واشيك نوع برفان رجالى من جميع الماركات العالمية,لاكوست, شانيل ,هوجو ,بوس ,شيروتي ,ون مليون ,جيس ,توم فورد ,كارولينا هريرا بالاسعار .

برفانات حريمى واسعارها فى مصر ,اسعار العطور الاصلية فى مصر ,افضل انواع البرفان في مصر
انواع البرفانات الرجالى واسعارها فى مصر ,برفان هوجو ذلك حيث يسرنا ويسعدنا اعزائى زوار موقعنا المرحب وامشرف بزيارتكم الكريمة لنا القناة الاخباري عن افضل واجمل واشيك انوع البرافانات الرجالى من اعغلى واشهر الماركات العالمية والمعروفة ومن اجمل العطور .

والآن نقدم افضل واشيك نوع برفان رجالى من جميع الماركات العالمية شانيل ,هوجو ,شيروتي ,ون مليون ,جيس ,توم فورد ,كارولينا هريرا بالاسعار .
انواع العطور الرجالية اسماء العطور
انواع العطور النسائية المثيرة

1- عطر ملاك تييري موغلر Angel by Thierry Mugler
هذا العطر من أكثر العطور الرجالية الجذابة للمرأة حيث يعطي رائحة لا تقاوم أبدا، فهذا العطر يحتوي على مزيج متميز من الكراميل والقهوة مع رائحة الخزامى والنعناع المنعشة، والكثير من الرجال يفضلون هذا المزيج العطر لإضافة الكثير من الرومانسية، فيأتي العطر في زجاجة باللون الأسود مما يزيدها أناقة .

Angel by Thierry Mugler

2- عطر غوتشي
عطر غوتشي هو من العطور المميزة جدا للرجال والنساء على حد سواء، فماركة غوتشي من أفضل ماركات العطر في العالم، ومن الممسيز في هذا العطر أنه برائحة مثالية جدا وجذابة فهو اختيار الكثير من الرجال لأنه يدوم لأطول وقت ممكن، ويأتي أيضا في زجاجة سوداء أنيقة .

GUCCI

3- عطر كان الخشب
هذا العطر من العطور المثيرة جدا ويعتبر خيار مفضل للرجال لأنه يتميز برائحة قوية، ويتربع على عرش أفضل العطور لكل عام وذلك من عام إطلاقه في الأسواق 2007، والمميز في هذا العطر هو الشكل الأنيق بالإضافة إلى رائحة البنفسج الممزوج مع رائحة نجيل الهند والأرز مع قاعدة العنبر والمسك، فهذا العطر من الهدايا الثمينة لكل رجل .

WOOD

4- عطر REACTION
وهو من العطور الكلاسيكية ماركة كينيث كول يستخدم في كل الأوقات ويحمل كافة المزايا فهو من العطور الرومانسية والجذابة، فهو عطر لا يقاوم ويعطي احساس الحيوية والنشاط، فرائحته يغلب عليها رائحة الفواكه المميزة فهو خيار أفضل لكل الرجال .

REACTION

5- عطر روشان مان
هذا العطر من العطور القوية جدا والجذابة والذي يدوم لأطول فترة ممكنة، فرائحته مميزة جدا فهو من العطور القديمة التي تم إطلاقها في عام 1999 من تصميم روشاس حيث اعتبر من أهم العطور الرجالية في هذه الفترة وإلى يومنا هذا، فشكل العطر مميز جدا وعلى شكل هرمي أنيق .

ROSHAM MAN

6- عطر DIRTY ENGLISH
يتميز هذا العطر بإطلالة مختلفة فهو عبارة عن مزيج الماندرين مع البرغموت والخشب مع المسك والعنبر، لذلك هو من العطور المغرية جدا للنساء والجذابة والتي تميز أي رجل رومانسي عن غيره من الرجال وهذا العطر مناسب طوال العام، وتصميم زجاجة العطر مثالية جدا وتعطي انبطاع جذاب للرجل .

DIRTY ENGLISH

العطور المثيرة
eau de parfum انواع العطور
انواع العطور المشهورة

7- عطر ESCAPE
هذا العطر من ماركة كالفن كلاين وهو من أهم العطور الرجالية المميزة جدا والذي يصلح هدية ثمينة إلى شريك الحياة، فهو عبارة عن مزيج من الروزماري مع خشب الصندل والجونيبر مع رائحة مميزة من البرغموت مما يعطي رائحة عطرة جدا للرجل، فهو من العطور الكلاسيكية والمثيرة .

ESCAPE

8- عطر JOOP
وهو من العطور المحببة جدا إلى الرجال ويمكن تصنيفه خمس نجوم، فهو على قمة عطور الرجال ويحظى بنسبة مبيعات كبيرة على مواقع التسوق، حيث يفضله الكثير من الرجال لما يتميز به من رائحة غريبة جدا، فيمكن اعتباره من العطور الطبيعية والجذابة في نفس الوقت .

JOOP

9- عطر ETERNITY
على الرغم من إطلاق هذا العطر في عام 1990 إلا أنه سيظل متربعا على عرش أفضل العطور الرجالية في كل عام، فيحظى هذا العطر بشعبية كبيرة جدا من قبل مجموعة كبيرة من الرجال، فوصف هذا العطر بالخلود لأنه يدوم لفترة طويلة فهو من العطور الجذابة والمحببة إلى النساء أيضا .

ETERNITY

10- عطر ALLURE SPORT
هو من أفضل العطور الرجالية المميزة فهو مزيج من أطلس الأرز مع الأورانج والمسك الأبيض والألدهيدات، فهو من ماركة شانيل أفضل ماركة عطور عالمية تطلق هذا العطر ليحظى على أعلى نسبة استخدام فهو محبب إلى النساء مثل ما هو محبب إلى النساء .
اليكم اسماء الماركات للبرفانات :

.عطر احساس
.عطر سبيشل نايت
.عطر قوتشي الذهبي
.عطر شانيل الاسود
.عطر دنهل
.عطر الور شانيل
.عطر الشيخ
.عطر توم فورد الاسود
.عطر ون مليون
.عطر كارولينا هريرا
.عطر جيس
.عطر شيروتي

اعزائى اما بالنسبة للاسعار فالرجاء الاستعلام عن سعر البرفانالذى يعجبكم من محلات البيع .

طريقة تركيب العطور الاصلية تركيب العطور الفرنسية تركيب العطور pdf

كيفية تركيب العطور فى مصر

كتاب تعليم تركيب العطوركتاب يشرح طرق وفنيات تركيب العطور بشكل سلس ووافي مدعم بالصور التوضيحية والخامات ومصادرها والادوات المستخدمة وشرح طريقة تركيب العطر يقدم الكتاب بسعر معقول في المكتبات ويعطيك الخبرة الكافية في تركيب العطور وما تحتاج اليه

اولا: تركيب زجاجة عطر 100 مللي

  1. 30 جرام زيت عطري خام = 25 مللي.
  2. 4 جرام مثبت سواء جلسرين او صندل اوغير ذلك = 4 مللي.
  3. 4 جرام ماء مقطر = 4 نقاط.
  4. 4  جرام زيت سيلفيين = 5 مللي
  5. استكمل الزجاجة بالكحول
  6. قم برج الزجاجة جيداً عدة مرات.
  7. الان اصبحت جاهزة للأستخدام.

ثانياً تركيب زجاجة عطر 30 مللي

  1. من 7 الى 8 مللى زيت عطري خام.
  2. 2 مللي ماء مقطر = نقطتين.
  3. 2 مللي سلفيون = جرامين.
  4. نصف مللي مظهر
  5. استكمل الزجاجة بالكحول
  6. قم برج الزجاجة جيداً عدة مرات.
  7. الان اصبحت جاهزة للأستخدام.
فئات العطور:
تنقسم العطور من حيث التركيز إلى خمسة أنواع أساسية هي: (بارفيوم) Parfum، و(أو دي بارفيوم) Eau de Parfum، و(أو دي تواليت) Eau de Toilette، و(أو دي كولونيا) Eau de Cologne، و(أو فريش) Eau Fraiche. كل اسم من هذه الأسماء هو مجرد مؤشر على مستوى تركيز العطر الموجود في الزجاجة، ولا علاقة له بالعلامة التجارية، أو رائحة العطر نفسه.
1- Parfum:
تندرج تحت هذه الفئة العطور الأعلى تركيزًا والأكثر ثباتًا أيضًا؛ حيث إن نسبة تركيز الزيت العطري في الزجاجة تتراوح من 20% إلى 40%، لذلك تدوم لأطول فترة تصل إلى 8 ساعات، وهذا ما يجعلها العطور الأعلى سعرًا على الإطلاق.
تعتبر هذه الفئة من العطور مناسبة للأشخاص ذوى البشرة الحساسة نظرًا لقلة نسبة الكحول، ويفضل استخدامها في فصل الشتاء بسبب قوتها.
2- Eau de Parfum:
تندرج تحت هذه الفئة – والتي تُعرف اختصارًا EDP – بعض العطور الشائعة، ويتروح تركيز العطر فيها بين 15% إلى 20%، ولذلك فهي أقل سعرًا من الفئة السابقة.
في المتوسط؛ تدوم روائح هذه الفئة من أربع إلى خمس ساعات، كما أنه يعتبر مناسب لأصحاب البشرة الحساسة مقارنة بأنواع العطور الأخرى.
تعتبر هذه الفئة من العطور مناسبة للاستخدام أكثر في فصلي الخريف، والشتاء، كما يعتبر الكثيرون أنها تضم أفضل العطور للنساء، حيث تُقدم توازن جيد بين قوة العطر والسعر.
أكثر العطور شهرة من هذه الفئة:
• عطر (بالوما بيكاسو) Paloma Picasso 50ml EDP.
• عطر (فيرزاتشي للنساء) Versace Pour Femme 50ml EDP.
3- Eau de Toilette:
تندرج تحت فئة Eau de Toilette – والتي تُعرف اختصارًا EDT – العطور الأكثر انتشارًا، واستخدامًا لأن سعرها يناسب الجميع، ويتراوح تركيز الزيت العطري فيها بين 5% إلى 15%. إذا ألقيت نظرة على زجاجات العطور الخاصة بك، فمن المحتمل أن تجدها جميعًا تندرج تحت هذه الفئة.
يدوم عطر EDT عادة لفترة تتراوح بين ثلاث إلى أربع ساعات، ويعتبر من العطور المناسبة للاستخدام اليومي في فصلي الربيع، والصيف.
أكثر العطور شهرة من هذه الفئة:
• عطر (دولتشي آند غابانا لايت بلو للنساء) Dolce & Gabbana Light Blue for Women EDT.
• عطر (غوتشي) للرجال Gucci Pour Homme for Men EDT.
4- Eau de Cologne:
تقع تحت هذه الفئة العطور ذات التركيز الأكبر من الكحول، حيث إن نسبة تركيز الزيت العطري فيها تتراوح بين 2% إلى 5%، لذلك فهي أرخص من الأنواع السابقة.
يدوم عطر هذه الفئة لمدة تصل إلى ساعتين فقط، وهو من أنواع العطور التي تتبخر سريعًا، ويعتبر منعشًا في الأجواء الأكثر حرارة، لذلك فهو يتوافر في زجاجات أكبر، وبسعر أقل من جميع انواع العطور السابقة.
أكثر العطور شهرة من هذه الفئة:
• عطر (شانيل) Chanel Eau De Cologne.
5- Eau Fraiche:
تندرج تحت هذه الفئة العطور الأخف تركيزًا على الإطلاق، حيث تدوم لأقل ساعتين، بسبب أن نسبة تركيز الزيت العطري فيها قليلة جدًا، وتتراوح بين 1% إلى 3% فقط.

المواد المستخدمة في تركيب العطور

مواد تثبيت العطور
الزجاجات الفارغة للتبعئة ولاحظ انها مختلفة الاشكال والانواع وكذلك الاحجام ويجب ان يتوفر لديك ما هو بسيط وماهو ملون وبأشكال متعددة لأرضاء جميع الاذواق.
الزيت العطري الخام ويطلق عليه ايضاً اسم الاسانس وهو الاعلى تكلفة في ذلك المشروع على الاغلب بعد التجهيز وهو الذي يحتوى على العطر ويتم تخفيفه وتركيبه مع المواد الاخرى لذلك يرجى ان تختار الاعلى تركيزاً ويكون بتركيز 1000 وهو الافضل .
زيت السلفيون: ويستخدم ايضاً فى تركيب العطور.
المثبت وهو الذي يساعد على تثبيت الرائحة واظهارها ويوجد نوعين من مواد التثبيت هما المسك الابيض وهو شائع وكذلك مثبت الصندل (الصندلية) او الجلسرين ولكن الافضل منهم هو بنزيل وبنزوات.
ماء مقطر: ويتم اضافته الى الخليط بمقدار معين ويمكنك ان تشتريه من نفس الشركات ايضاً او من احدى الصيدليات.
التنقل السريع