القائمة الرئيسية

الصفحات

Ads by Google X

ديونيسوس " اسعار تذاكر تحمي فيديوهات حفل فريق البوب الكوري بي تي إس في السعودية - اماكن بيع تذاكر حفل BTS ومواعيد الحفلة ومشاهدة حفل الفريق الكوري بي تي إس بالرياض

تم اضافة مقاطع فيديو حفل الفريق الكوري بي تي إس بالرياض يحاول تركي آل الشيخ بتوجيهات من القيادة بالحد من سفر السعوديين للسياحة الخارجية وخاصة الى تركيا بعمل حفلات ترفيهية داخل المملكة مما أغضب بعض رجال الدين بالمملكة ، وخاصة ان البلاد فى حارة استنفار امني وجنودنا البواسل على الحدود يقدمون ارواحهم فداء للوطن.

اسعار تذاكر حفل فريق البوب الكوري الجنوبي بي تي إس BTS في السعودية تبدأ من900 ريال

تبدأ الأسعار من 900 ريال لفئة كبار الشخصيات.
تتدرج تحتها خمس فئات تتفاوت أسعارها حسب كل فئة.
ففئة 1 قيمة تذاكرها 800 ريال.
فئة 2 تبلغ قيمتها 700 ريال.
فئة 3 من 600-500 ريال سعودي .
فئة 4 من 400-350 ريال.
فئة 5 من 300-200 ريال.

قال رئيس هيئة الترفيه السعودية، تركي آل الشيخ إن الطلب على تذاكر حفل فريق البوب الكوري الجنوبي بي تي إس يعد أكبر طلب في تاريخ الشرق الأوسط لحفلة، نظرا للإقبال الشديد على شراء التذاكر.

اماكن بيع تذاكر حفل BTS  بي تي إس ومكان الحفلة



على أرض استاد الملك فهد الدولي بالرياض.

موقع بيع تذاكر حفل BTS في السعودية 2019

وطريقة شراء التذاكر لحفل BTS في الرياض "Tickets purchase tutorial" مباشر

مواعيد حفلة فريق البوب الكوري الجنوبي بي تي إس BTS

وتحيي BTS لموسيقى البوب الكورية حفلها الأول في السعودية الجمعة 11 تشرين الأول/أكتوبر 2019،
وافتتحت الفرقة الكورية "بي تي إس" الحفل الموسيقي في الاستاد الذي يتسع لـ 30 ألف متفرج، بأغنية الهيب-هوب القوية "ديونيسوس"، وانطلق الجمهور الذي شغر كافة مقاعد الاستاد الـ30 ألف واقفين على أقدامهم يتراقصون في انسجام تام مع الأغاني، ممسكين بعصي ضوء بنفسجية اللون ترمز لنادي محبي فرقة "بي تي أس" والمعروف باسم آرمي (ARMY).

فيديوهات حفل فريق البوب الكوري  بي تي إس في السعودية

وشارك الجمهور الفرقة الغناء باللغة الكورية ومن ضمن الأغاني كان هناك "فاير" و"المعبود" و"الحب المزيف"، مرددين أسماء أعضاء بي تي إس ولم تكن الإثارة في الحفل أقل من تلك التي شهدتها حفلات بي تي إس في أوروبا وآسيا وتحدث أعضاء الفرقة إلى الجمهور مستخدمين تعبيرات باللغة العربية والإنجليزية.

مشاهدة  حفل الفريق الكوري بي تي إس بالرياض

 بي تي اس في السعودية - اول مرة تغني بالعربية في موسم الرياض وااااااو❤️🇸🇦❤️

وقال "آر إم" قائد فرقة بي تي إس: "اليوم هو مهرجان لـ"آرمي" الذين انتظروا لفترة طويلة"، في إشارة لأداء الفرقة الأول على الإطلاق في البلاد كما نظم بعض الأعضاء عروضًا منفردة بما في ذلك ما يشمل أداء أصغر الأعضاء "جونغ-كوك"، الذي قدم أداءًا رائعا لأغنيته المنفردة "Euphoria" مستخدما سلك حديدي أثناء الرقص لتصل إثارة الحفلة إلى ذروتها.
 وشملت المقاطع المصورة، تفاعل الجمهور السعودي بشدة مع أعضاء الفريق الكوري الغنائي، وكذلك مقطع للبوفيه المجاني المتوافر لجمهور الحفل درجة "في أي بي".
كما شاركت إحدى الحاضرات لحفل "بي تي إس" في السعودية، مقطع مصور لتوقف الحفل بسبب الآذان.

ووصلت فرقة البوب الكورية "BTS"، إلى مطار الرياض، صباح أمس الخميس، وسط استقبال حافل من المعجبين وأعلن منظمو الحفل عن بيع التذاكر بالكامل، لتكون أول فعالية في تاريخ السعودية تتم بحضور كامل العدد داخل ستاد الملك فهد الضخم الذي يتسع لنحو 65 ألف متفرج.
كما تصاعدت نغمات أغنية الاحتفال بعيد الميلاد على المسرح باللغة العربية، حيث احتفلت الفرقة والجمهور معًا بعيد ميلاد العضو "جي-مين" المقبل والذي يوافق الـ13 من أكتوبر وسأل "شوقا" للجمهور "هذه هي المرة الأولى لي في المملكة العربية السعودية وقد فوجئت جدًا برؤيتكم تستمتعون كثيرًا. هل يمكنني العود مرة أخرى؟"
 فريق بي تي إس الغنائي الكوري
تركي آل الشيخ: الإقبال على تذاكر حفل BTS في السعودية
اسعار تذاكر حفل فريق البوب الكوري  بي تي إس في السعودية - اماكن بيع تذاكر حفل BTS ومواعيد الحفلة



قال رئيس هيئة الترفيه السعودية، تركي آل الشيخ إن الطلب على تذاكر حفل فريق البوب الكوري الجنوبي بي تي إس يعد أكبر طلب في تاريخ الشرق الأوسط لحفلة صورة التذكرة، نظرا للإقبال الشديد على شراء التذاكر.
التنقل السريع