القائمة الرئيسية

الصفحات

Ads by Google X

نص بنود صفقة القرن التي أعلنها ترامب " صور خريطة دولة فلسطين في اتفاقية صفقة القرن .. مكان مملكة الجبل الأصفر المملكة الصفراء :: ماهي مملكة الجبل الاصفر ويكيبيديا .. اين تقع مملكة الجبل الاصفر ومساحتها ~ من هو رئيس مملكة الجبل الاصفر دولة جديدة

صور خريطة دولة فلسطين في اتفاقية صفقة القرن

نص بنود صفقة القرن التي أعلن عنها ترامب والتى قال فيها ان الدولة الفلسطينية المستقبلية لن تقوم إلا وفقا لشروط ,وان واشنطن "مستعدة للاعتراف بالسيادة الإسرائيلية على أراض محتلة , و موافقة إسرائيل على إقامة دولة للفلسطينيين تعتمد على الاتفاق الأمني لحماية الإسرائيليين.

نص بنود صفقة القرن التي أعلن عنها ترامب

وقال ترامب  إن "رؤيتي تقدم فرصة رابحة للجانبين، حل واقعي بدولتين يعالج المخاطر التي تشكلها الدولة الفلسطينية على أمن إسرائيل" وأضاف ان الدولة الفلسطينية المستقبلية" لن تقوم إلا وفقا "لشروط" عدة بما في ذلك "رفض صريح للإرهاب". ويمكن أن تكون هناك "عاصمة فلسطينية في القدس الشرقية".
وتابع أن واشنطن "مستعدة للاعتراف بالسيادة الإسرائيلية على أراض محتلة" لم يحددها
ووفقا لبيان صادر من البيت الأبيض، فإن خطة ترامب تنص على:
فيما يتعلق باقتراح الخطة حل الدولتين لإسرائيل والفلسطينيين:
    موافقة إسرائيل على إقامة دولة للفلسطينيين تعتمد على الاتفاق الأمني لحماية الإسرائيليين.
    تضمن الخطة طريقًا للشعب الفلسطيني لتحقيق تطلعاته المشروعة في الاستقلال والحكم الذاتي والكرامة الوطنية.
    في ظل هذه الرؤية ، لن يسمج بإجلاء الفلسطينيين أو الإسرائيليين من منازلهم.
    للمرة الأولى في هذا النزاع، توصل الرئيس ترامب إلى تفاهم مع إسرائيل فيما يتعلق بخريطة تحدد الحدود لحل الدولتين.
 فيما يتعلق بالدولة الفلسطينية، يقول البيت الأبيض إن:
    إسرائيل وافقت على تجميد النشاط الاستيطاني لمدة أربع سنوات في الوقت الذي يجري فيه التفاوض على إقامة دولة فلسطينية.
    القدس عاصمة غير مقسمة لإسرائيل، ويمكن أن تكون هناك "عاصمة فلسطينية في القدس الشرقية".
    الخطة تعطي أكثر من ضعف الأراضي الواقعة حاليا تحت السيطرة الفلسطينية.
    الخطة تسمح للدولة الفلسطينية باستخدام وإدارة المرافق في موانئ حيفا وأشدود، ومنطقة على الساحل الشمالي للبحر الميت، واستمرار واستمرار النشاط الزراعي افي وادي الأردن.
    ربط الدولة الفلسطينية المقترحة بطرق وجسور وأنفاق من أجل الربط بين غزة والضفة الغربية.
فيما يتعلق بالأمن الإسرائيلي:
    تلبي الخطة المتطلبات الأمنية لإسرائيل بالكامل، ولا تطلب من إسرائيل تحمل مخاطر أمنية إضافية، وتمكن إسرائيل من الدفاع عن نفسها بمفردها ضد أي تهديدات.
    تنص الخطة على قيام دولة فلسطينية منزوعة السلاح تعيش بسلام إلى جانب إسرائيل، مع احتفاظ إسرائيل بالمسؤولية الأمنية غرب نهر الأردن.
    مع مرور الوقت، سيعمل الفلسطينيون مع الولايات المتحدة وإسرائيل لتحمل المزيد من المسؤولية الأمنية، حيث تقلل إسرائيل من بصمتها الأمنية.
 فيما بتعلق بالقدس والمواقع المقدسة: ستواصل إسرائيل حماية الأماكن المقدسة في القدس وستضمن حرية العبادة لليهود والمسيحيين والمسلمين:
    الحفاظ على الوضع الراهن في الحرم القدسي الشريف.
    الحفاظ على الدور الخاص والتاريخي للأردن فيما يتعلق بالأماكن المقدسة.
    جميع المسلمين مدعوون إلى زيارة المسجد الأقصى.
وجاء في بيان البيت الأبيض أن:
    الأمر متروك للقادة الإسرائيليين والفلسطينيين لاتخاذ إجراءات شجاعة وجريئة لإنهاء الجمود السياسي، واستئناف المفاوضات على أساس هذه الرؤية، وجعل السلام الدائم والازدهار الاقتصادي حقيقة واقعة.
    إذا كان لدى الفلسطينيين مخاوف بشأن هذه الرؤية، فيجب عليهم طرحها في سياق مفاوضات مع الإسرائيليين والمساعدة في إحراز تقدم معارضة هذه الرؤية تعني دعم للوضع الراهن اليائس الذي هو نتاج عقود من التفكير القديم.
على الرغم أنة تم الإعلان عن قيام وبدء التشييد والبناء فى الدولة الجديدة التى تسمى " مملكة الجبل الأصفر" والتي كان من المقرر لها القيام  في 5/9/2019 وكانت ستشيد على أراض تقع شمال السودان على الحدود المصرية، جنوب خط عرض 22 درجة وقالوا إن دولة الجبل الأصفر هي دولة.. سلام شاملة.. لحقوق الإنسان.. حيث أن مملكة الجبل الاصفر تمكنه من الحصول علي حياة كريمة يتمتع فيها بالحصول علي الحقوق المدنية ..والشرعية التي نصت عليها جميع المواثيق الدولية وأضافت ان مملكة الجبل الأصفر سوف تكون دولة نموذجية لإيواء الأطفال والمسنين ..والرجال ..والنساء ..الذين أجبروا علي النزوح ..ومغادرة أوطانهم ..بسبب الحروب.

نوايا سيئة بغرض تشتيت الانتباه عن القضايا الاساسية للوطن العربي  وسر الاسرار وجدل منذ الشهر الماضي بعد التصريح الرسمي عن "المملكة الصفراء" وهل سيتم ضمها لحلايب وشلاتين؛ اعرف  من هو رئيس مملكة الجبل الاصفر واين تقع مملكة الجبل الاصفر ومساحتها وماهي مملكة الجبل الاصفر ويكيبيديا وموعد انشائها ومكان مملكة الجبل الاصفر أعلنت الدكتورة لبنانية الأصل نادرة ناصيف قيام "مملكة الجبل الأصفر" خلال قمة أوديسا في أوكرانيا.. المملكة الصفراء التقاصيل كاملة لأراضي المملكة تصنف ضمن الأراضي المباحة التي لا تخضع لسيادة أي دولة، لافتا إلى أنها تقع بمنطقة "بئر الطويل..

 موعد الحصول على جنسية مملكة الجبل الاصفر

يتم الحصول على الجنسية للعيش فى المملكة الصفراء  اواخر 2020.

وقالت رئيسة وزراء المملكة إن الدولة التي تقع بين مصر والسودان شمال شرق إفريقيا ستعمل على توفير حياة كريمة للمهاجرين العرب والمسلمين على أراضيها التي تبلغ مساحتها 2060 كيلومترا مربعا واليك تقرير عن مكان مملكة الجبل الاصفر المملكة الصفراء وماهي مملكة الجبل الاصفر ويكيبيديا واين تقع مملكة الجبل الاصفر ومساحتها ومن هو رئيس مملكة الجبل الاصفر.

مملكة الجبل الأصفر ويكيبيديا

الجبل الأصفر هى الدولة الوحيدة المعلنة بدون شعب.. كنا نتمنى أن نقرأ تحليلًا أو حوارًا يجيب عن أسئلة الشارع ماذا سنفعل إذا تم ضمها لحلايب وشلاتين، ثم اعترف بها العالم.. خصوصا أن صاحب الفكرة الذى احتل الأرض يهذى بما لا يصدقه طفل ..بأن ابنته حلمت أن تكون أميرة.. فقرر أن يلبى طلبها وعرفنا أنه ضابط مريكى سابق!.. أنا شخصيا أشك فى موقف السودان حاليا الذى يدعم إثيوبيا فى بناء سد النهضة خصوصا.. آبى أحمد رئيس وزراء إثيوبيا أعلن افتتاح المرحلة الأولى من سد النهضة فى أكتوبر 2020.. وأجرى مصالحة تاريخية مع إريتريا والصومال (من حلفاء مصر).. ثم ذهب لإسرائيل قبل 10 أيام فى محاولة لقطع الطريق على القاهرة من استغلال هذه الدول لتدعيم حقها فى مياه النيل..وزودته تل أبيب بنظام دفاع جوى حول السد.. استغل رئيس الوزراء الإثيوبى انحياز مصر الظاهرى للمجلس العسكرى السودانى المرفوض شعبيًا ..وتوسط بين القوى المدنية وبين العسكريين ووضع الجميع فى جيبه.. وبالتالى رفض كل المقترحات المصرية لتأجيل ملء بحيرة السد فلجأنا للجامعة العربية علها تساعدنا بعد 6 سنوات من الفشل التفاوضى مع أديس أبابا.. من ثم فأنا لا أستبعد المؤامرة على مصر، من خلال الجبل الأصفر.
شروط الحصول على جنسية المملكة الصفراء

وللحصول على جنسية مملكة الجبل الأصفرللأشخاص المتضررين من الحروب واللاجئين والمجاعات والكوارث التى تتسبب بالهجرة والبحث عن ملاذ آمن للاستقرار واستمرارية الحياة.

ماهي مملكة الجبل الأصفر

مملكة الجبل الأصفر هي دولة إسلامية عربية سوف يتم البدء في وضع حجر الأساس لها بداية عام 2020 المقبل، وسوف يتم إنشائها في منطقة الشرق الأوسط تحديداً في شمال إفريقيا بين دولتي مصر والسودان، وسوف تتمتع الدولة الحديثة بالخصائص السياسية واللوجستية مثل دول العالم الأخري.

اين تقع مملكة الجبل الاصفر ومساحتها 

مكان مملكة الجبل الاصفر المملكة الصفراء :: ماهي مملكة الجبل الاصفر ويكيبيديا .. اين تقع مملكة الجبل الاصفر ومساحتها ~ من هو رئيس مملكة الجبل الاصفر

وستشهد نظام حكم ملكي مكون من ملك الدولة وطاقم مستشاري الملك الذي لم يتم الإفصاح عنه حتي الآن، كما سيتم تأسيس هيئة حكومية ومجلس وزراء وإقامة العديد من الوزارات لتنظيم وإدارة مؤسسات الدولة.

سبب تسميتها بهذا الإسم

ويعود سبب تسميتها بالجبل الأصفر إلي وجود جبل “يكتسي” الضخم في المنطقة الجغرافية المحددة لتأسيس المملكة بين مصر والسودان، ويعد هذا الجبل من أكبر وأضخم الجبال الموجودة في هذه المساحة ويتميز بلونه الأصفر الذهبي الساطع، كما يعتبر جبل يكتسي أحد أبرز معالم الدولة العربية الجديدة.

سبب إنشاء دولة الجبل الأصفر في هذه المنطقة بالتحديد

تم انشاء الدولة الجديدة في هذه المنطقة تحديداً بعد تزايد احصائيات اللاجئين حول العالم والأشخاص عديمي الجنسية، والذين تم حرمانهم من الجنسية في البلدان التي ولدوا بها بسبب عرقهم أو لونهم أو بسبب انتمائهم الديني.
وستكون مملكة الجبل الاصفر ملاذاً آمناً ومستقراً لهؤلاء الأفراد المشتتين، كما أنها ستستقبل أصحاب الشهادات العلمية من أجل أن يشاركوا في بناء المملكة وجعلها بلداً قوياً يستطيع التنافس في الجوانب الاقتصادية والصناعية، والنهوض بمؤسساتها وشعبها بين الأمم مكان مملكة الجبل الاصفر المملكة الصفراء واين تقع مملكة الجبل الاصفر ومساحتها .بيان د.نادرة نصيف رئيس مجلس وزراء مملكة الجبل








بيان د.نادرة نصيف رئيس مجلس وزراء مملكة الجبل

الغرض من تأسيس الدولة الجديدة “البديل الأمريكي لفلسطين”

أعلنت نادرة ناصيف رئيس مجلس وزراء مملكة الجبل الأصفر عن إنشاء دستور المملكة الذي استند إلى دساتير دول “سنغافورة والسويد والإمارات والسعودية”، وشرحت أن وظيفة المملكة الجديدة هي أن تكون دولة للاجئين والمحرومين من حقوق المواطنة في الوطن العربي وحلل مجموعة من الخبراء السياسيين البيان علي أنه طريقة غير مباشرة لإستقبال المملكة الجديدة اللاجئين الفلسطينيين لتحل بذلك الصراع العربي الصهيوني، وستستقبل اي لاجيء من اي مكان في العالم.
ويبدو تمويل قيام المملكة مضموناً كما أكدت نادرة ناصيف بثقة وهي تدعو دول العالم إلى الإسهام والتبرع لإقامة الدولة الجديدة التي ستوفر مركزاً تجارياً عالميا وهيئات ومؤسسات حكومية بتنظيم دولي علي درجة عالية من الدقة والشمول.

أين تقع مملكة الجبل الأصفر علي الخريطة

وتقع مملكة الجبل الأصفر في منطقة الشرق الأوسط في شمال شرق أفريقيا بالتحديد، وتحتل الموقع الجغرافي علي الخريطة بين مصر والسودان بالقرب من منطقة حلايب المتنازع عليها لتكون وطن للاجئين العرب والمسلمين الغير معترف بهم، وتبلغ مساحتها ما يقارب 3000 كم² تقريباً، وتعد دولة الكويت هي الأقرب في المساحة إلي مملكة الجبل الأصفر ماهي مملكة الجبل الاصفر ويكيبيديا من هو رئيس مملكة الجبل الاصفر.









موقع مملكة الجبل الأصفر علي الخريطة

ماهي الآليات والأسس التي سيتم بناء مملكة الجبل الأصفرعليها

تم تشكيل اعضاء الحكومة فيها من عدة دول عربية واسلامية، ولديهم مؤهلات علمية وخبرات كبيرة في مجالات متعددة، من شانها أن تضمن النجاح لهذا المشروع العالمي، وكما اخبرناكم سابقاً أن الغرض من تأسيس وإنشاء هذه الدولة الحديثة هو أن تكون ملاذاً آمنا للاجئين وعديمي الجنسية، لذا سوف يتم الإعتماد علي مجموعة من الآليات والإستراتيجيات المهمة التي ترتكز علي دعم قطاعي الصناعة والتجارة الدولية لتوفير الكثير من فرص العمل، وتوفير حياة مدنية كريمة للمواطنين والنهوض بمستوي الدولة الإقتصادي ليواكب الدول الكبري في قارتي آسيا وأفريقيا.

شروط الحصول علي جنسية دولة الجبل الأصفر

يقتصر الحصول علي الجنسية على الأشخاص المتضررين من الحروب والمشاكل السياسية مثل اللاجئين من دولة سوريا الشقيقة او الدول التي عانت من مجاعات وكوارث طبيعية تسببت في الهجرة والبحث عن ملاذ آمن للإستقرار واستمرارية الحياة، ولكن بالطبع لن يكون التجنيس مفتوح بشكل كامل لكل المتقدمين، بل سيتضمن بعض الشروط الصارمة لإقامة دولة نظامية تحل مشكلة سياسية حول العالم أجمع من الدول العربية والاوروبية.

من هي نادرة ناصيف رئيس مجلس وزراء الجبل الأصفر

الدكتورة نادرة عواد ناصيف هي أمريكية من اصل لبناني نشطت في السنوات الماضية بين السعودية وامريكا، وقدمتها وسائل الاعلام السعودية “صحيفة الحياة / قناة العربية” كصاحبة مركز استشاري دولي مختص بالشؤون التعليمية وتعزيز السلام وأعلنت نادرة ناصيف رئيسة مجلس وزراء مملكة الجبل الأصفر من مدينة أوديسا بدولة أوكرانيا في بيان رسمي يوم الخميس الماضي، عن القرار النهائي لنشأة دولة الجبل الأصفر وماهو الغرض من نشأتها.
التنقل السريع