القائمة الرئيسية

الصفحات

Ads by Google X

موقع وظائف شركة النصر للاصواف والمنسوجات "ستيا" ~ وظائف ستيا شركة النصر قسم سيدى جابر

وظائف ستيا شركة النصر للاصواف والمنسوجات الممتازة قسم سيدى جابر
تمكنت وزارة القوى العاملة من خلالها مديرياتها بالإسكندرية، من فض اعتصام 2600 عامل بشركة النصر للاصواف والمنسوجات "ستيا"، وذلك بعد أن تواصلت المديرية مع الشركة، وتم الاتفاق على دفع جزء من حافز الإنتاج على أن يتم صرف باقي المبالغ المستحقة في موعد أقصاه بعد غد الأحد.



شركه النصر للاصواف والمنسوجات الممتازه ( ستيا)
تعد شركه استيا من اكبر الشركات التابعه للدوله فى مجال الغزل والنسيج تأسست عام 1946 براس مال 30.000 جنيه تزايد حتى وصل 45 مليون جنيه.
موقع وظائف  شركة النصر للاصواف والمنسوجات "ستيا" ~ وظائف ستيا شركة النصر قسم سيدى جابر


مصانع الشركه:

*غزل ونسيج وتجهيز الأقمشة القطنية.

* غزل ونسيج وتجهيز الأقمشة الصوفية الممشطة.

* غزل ونسيج وتجهيز الأقمشة الصوفية المسرحة.

* غزل ونسيج وتجهيز البطاطين.

* نسيج وصباغه وتجهيز اقمشه التريكو.

* وحده تفصيل الملابس الداخليه وملابس والتريكو.

* وحده تفصيل الملايات والمفارش وفرش السفره.

عدد العاملين بيها 3700 عامل.

 وكان وزير القوى العاملة محمد سعفان، أصدر توجيهاته لوكيل مديرية القوى العاملة بالإسكندرية عبد الونيس عبد الله، بسرعة التدخل وحل مشكلة العاملين مع الشركة وديا وحصول العمال على حقوقهم كامل طالما أنها فى الإطار القانوني. وتلقى الوزير، من خلال مرصد الاحتجاجات العمالية بالوزارة ما يفيد التفاوض الودي بين طرفي العملية الإنتاجية، حيث تم تشكيل لجنة مكتبي وتفتيش وعلاقات العمل ، لبحث إضراب العاملين بالشركة ، وتم الانتقال ببعض العاملين الذين أكدوا أن الشركة لم تقم بصرف حافز الإنتاج المقرر صرفه 7 سبتمبر الجاري، كما قامت اللجنة بلقاء مسئول الشئون الإدارية، وأكد أن إدارة الشركة قامت بالتصرف بتدبير جزء من مبلغ الحافز المستحق وصرف 200 جنيه لكل عامل . وأشار مسئول الشئون الإدارية بالشركة إلي أن باقي المبالغ المستحقة سوف يتم صرفها في موعد أقصاه الأحد 22 سبتمبر الجاري. وقامت اللجنة المشكلة من مديرية القوي العاملة بالإسكندرية بإقناع العاملين بفض الإضراب علي وعد منها بمتابعة صرف باقي مستحقاتهم مع إدارة الشركة ، وتم متابعة العمل ومنتظم اليوم الجمعة بجميع إدارتها .

العنوان: ش مسجد البرنس ابراهيم، سموحة، سيدي جابر، الإسكندرية
ش مسجد البرنس ابراهيم سموحة الإسكندرية 034282939 034295444 stiaexport@hotmail.com
الهاتف: 03 4282939
الموقع الرسمي للشركه http://www.stiaco.com
التنقل السريع