القائمة الرئيسية

الصفحات

Ads by Google X

أوامر ملكية جديدة ,موعد صرف اعانة حساب المواطن وطريقة التسجيل ca.gov.sa ~ إيداع الدفعة الثالثة والعشرين من حساب المواطن

ويتوقع إعلان سياسات ..وتفاصيل البرنامج خلال الأيام المقبلة تمهيدًا لبدء صرف مخصصات البرنامج الداعمة.. للمواطنين بالمملكة العربية السعودية .

أوامر ملكية جديدة بتحديد موعد بدء صرف اعانة حساب المواطن بدون استقطاع

وأكدت وكالة وزارة الداخلية للأحوال المدنية أن النظام لا يسمح أن تكون الصورة الخاصة بالمرأة السعودية في بطاقة الهوية الوطنية دون حجاب.



اخر اخبار أوامر الملك سلمان اليوم – أنباء عن أوامر ملكية جديدة بتحديد موعد بدء صرف مخصصات اعانة برنامج حساب المواطن ..وبدون استقطاع وصدور توجيهات بعدم المساس بمخصصات برنامج حساب المواطن عند البدء في صرفها.

طريقة التسجيل ببرنامج حساب المواطن فيديو


أوامر ملكية جديدة ,موعد  صرف اعانة حساب المواطن

إيداع الدفعة الثالثة والعشرين من حساب المواطن

يترقب ملايين المستفيدين من حساب المواطن إيداع الدفعة الثالثة والعشرين من الدعم بعد ساعات، حيث سيتم صرف الدعم يوم غد الخميس 10 أكتوبر وبحسب الجدولة الزمنية المسبقة يتم إيداع الدعم في حسابات المستفيدين في اليوم العاشر من كل شهر ميلادي، ويتم تقديم الموعد يوماً واحداً أو تأخيره يوماً واحداً إذا تصادف اليوم العاشر مع إجازة رسمية.

ويتوقع أن توجِّه مؤسسة النقد العربي السعودي.. على ضوء ذلك البنوك والمصارف ومؤسسات التمويل بعدم حجز المبالغ المخصصة للبرنامج.. سواء بالحجز عليها، أو الاستقطاع منها، أو نحو ذلك عند البدء بصرفها وحث برنامج حساب المواطن المواطنين على التسجيل للاستفادة من الدعم عبر الرابط التالي (هنا).

التنقل السريع