القائمة الرئيسية

الصفحات

Ads by Google X

قبيلة عادل علي إبراهيم..اعرف من هو عادل علي إبراهيم ويكيبيديا أبنائه وزوجته :: السيرة الذاتية لعادل علي إبراهيم، وزير الطاقة والتعدين الجديد في السودان من هم افراد اسرة عادل علي إبراهيم

شاهد وزير الطاقة السوداني الجديد يغضب من مظاهر استقباله بالوزارة
ويخصم تكاليف الاستقبال من راتب منظميه
قبيلة عادل علي إبراهيم..اعرف من هو عادل علي إبراهيم ويكيبيديا أبنائه وزوجته
 السيرة الذاتية لعادل علي إبراهيم، وزير الطاقة والتعدين الجديد في السودان 
افراد اسرة عادل علي إبراهيم


من هو المهندس  عادل علي إبراهيم ؟

من مواليد مدينة ودمدني (أم سنط) وسط السودان التي نشأ وترعرع وتلقى كل مراحل تعليمة فيها ,تخرج في جامعة الخرطوم في العام 1981 بعد نيله درجة البكالوريوس مع مرتبة الشرف من كلية العلوم قسم الجيولوجيا.

‏تلقى تدريبات ودراسات مهنية متقدمة وفق أفضل معايير الممارسات العالمية في المسائل المتعلقة بصناعة النفط وقطاعاته التجارية العالمية لدى شركات عالمية بالمملكة المتحدة وجمهورية مصر العربية ودبي بالإمارات العربية المتحدة وماليزيا ودول غرب أفريقيا ‏خبرة رفيعة المستوى أكثر من 30 سنة في قطاع صناعة النفط من خلال العمل لدى العديد من شركات النفظ العالمية التي شملت دونما حصر شركة شيفرون السودان وشركة شيفرون(جمهورية مصر العربية)وشركة جيتك دورش (المانيا) وشركة اوسكون كونسلتانت (استراليا) وشركة نفط أبوظبي (الامارات العربية المتحدة).

‏فور عودته إلى السودان من الخارج في مطلع الألفية التحق بالعمل لدى شركة بترودار وشركة بتروناس وشركة سودابت وشركة أسودان إنيرجيا البرازيلية إكتسب خلالها خبرة كبيرة في كافة حقول ومربعات الاستكشاف النفطية الحالية مع الإلمام بشكل مفصل بكل تحدياتها.

‏يعتبر أول سوداني يضع خريطة جيولوجية للمربعات النفطية المنتجة والمحتملة على نطاق السودان.
يتمتع بخبرة واسعة في العمل وسط بيئة متعددة الجنسيات ويتمتع بعلاقات واسعة مع شركات عالمية في قطاع النفط بكل من ماليزيا والصين وفيتنام وجمهورية مصر العربية وفرنسا والمملكة المتحدة والبرازيل ‏والامارات العربية المتحدة.
على دراية تامة بالقضايا والعلاقات النفطية الثنائية مع جمهورية جنوب السودان بما في ذلك حقول النفط فيها والمسائل المتعلقة بخط أنابيب التصدير حيث شارك مع شركات نفط أجنبية في المفاوضات التي جرت مع حكومة جنوب السودان في شأن القضايا النفطية قبل وبعد الإنفصال.


‏شارك في المناقصات العالمية التي جرى طرحها على مربعات إستكشاف وإنتاج النفط السودانية قدم خلالها عدد من الشركات المحتملة التي جرى التفاوض معها فضلا عن أنه على إطلاع تام بإتفاقيات الإستكشاف النفطي وقسمة الانتاج.


-1:15

التنقل السريع