القائمة الرئيسية

الصفحات

Ads by Google X

سبابا " اخر اخبار وائل غنيم :: صور وفيديو وائل غنيم بدون ملابس .. اسباب ظهور وائل غنيم الان وعلاقتة بالممثل محمد علي

تعرف على  اسباب ظهور وائل غنيم الان وعلاقتة بالممثل محمد علي وائل غنيم الناشط السياسى عاد للظهور من جديد بعد اختفاء لسنوات طويلة من ثورة 25 يناير، وظهر وائل غنيم بعد ارتكابه الكثير من السقطات السياسية التى أدت إلى أن لفظه من الشعب المصرى الذى تأكد من تآمره لإسقاط الدولة، وبدلا من أن يظهر "غنيم" للاعتراف بأخطاء الماضى ويدعوا لمعالجتها فاجئ الجميع بالظهور فى مقطع فيديو على صفحته بموقع "فيسبوك" بصورة قبيحة يحلق فيها شعر رأسه وحواجبه وعارى الجسد ليخاطب متابعيه وائل غنيم هو من مواليد القاهرة عام 1980، عاش طفولته فى السعودية، وأصبح المدير الإقليمى لشركة جوجل في الشرق الأوسط، منذ عام 2010 وصور وفيديو وائل غنيم بدون ملابس.
تزوج وائل غنيم من إيلكا جوهانسون، ولديه ولدان هما إسراء وآدم، وخلال الفترة التى تلت ثورة 25 يناير، ثارت العديد من التساؤلات حول دور وائل غنيم، خاصة فترات إقامته الطويلة بالخارج، وعلاقاته المتشعبة مع أطراف مختلفة ومتعددة.

واعتذر الناشط السياسى الهارب وائل غنيم لشباب الإخوان والإسلاميين، قائلًا "أنا كنت منكم وأخوكم، وادوا لنفسكم مساحة تسمعونى" وتحدث "غنيم" خلال الفيديو الذى نشره على صفحته الخاصة، اليوم الأربعاء، ملخصًا من خلاله حديثه عن ثورة 2011، وعلاقاته بالإخوان خلالها، هذا فضلًا عن ميلاده فى المملكة العربية السعودية ثم عودته لمصر والعيش فيها حتى عام 2011.
شتم وائل غنيم عدد من قيادات الجيش والشرطة، والمتابعين الذين هاجموه"، كما نشر "غنيم" مادة مصورة لم تتخطى الدقيقة، ظهر فيها استعداده لتناول زجاجتين من الخمر هذا فضلًا عن إعداد اثنين من الشيشة.
تجهيز البيره والشيش

وقام وائل غنيم بنشر فيديو يتلو القرآن ويفسره تفسيرا دينيا، حيث واجه سيلا من الانتقادات من قبل المتابعين خلال التعليقات على المواد المصورة التى نشرها.

وائل غنيم يتلوى سورة النمل

وائل غنيم يتعاطى الحشيش

وائل غنيم.. لما جيت أتجوز قالوا لى لازم أستشير الجماعة

جديد ..وقال "أنا لما جيت أتجوز قالوا لى لازم أستشير الجماعة قولت لهم كلام أبيح، وقالوا لى مسئول الأسرة عنى إنه مينفعشى أتجوز إلا لما يوافق هو على الزوجة بتاعتى"، ووجه حديثه لمسئول الأسرة الذى رفض ذكر اسمه: "تدور الأيام بعدها وأتجوز وأقول لوالدى أنا اتجوزت امبارح ووالدى مكنشى مصدق" وقال الناشط السياسى الهارب "أنا جاى أفتح قلبى وهقول كل اللى عندى وحاول متحكمشى عليا واحكم على نفسك أحسن" وتابع: "أنا مبدئيًا لا أحاكم أنا جاى أورى نفسى عشان أنا كنت طول الوقت مخبى نفسى حتى من أصحابى مش عشان أنا جوايا وحش عشان أنا لما بأواجه اللى جوايا بتشتم وبتهان وبتذل، لما بورى الخير اللى جوايا بتشتم فقررت أبقى دحلاب، مش هدخل فى تفاصيل حياتى الشخصية عشان أنا جاى أتكلم عن الثورة".
فيديو وائل غنيم × 50 دقيقة
واستمر وائل غنيم فى حديثه لحوالى 50 دقيقة بعد غياب طويل ليتحدث عن قضايا ليس لها علاقة ببعضها ولا توصف إلا بـ"الهرتلة" ويعد المصريين بأنه سيعود من جديد ليخاطبهم يوميًا، وتحدث "غنيم" فى موضوعات صحية ليست مجال عمله أو تخصص دراسته، ليظهر بصورته القميئة التى أثارت اشمئزاز وسخريته متابعيه ليقابل النقد بأسوأ الألفاظ ويوجه السباب للمصريين ويرفض مهاجمته.
المثير فى الأمر أن ظهور وائل غنيم جاء بعد سنوات من غيابه عن السوشيال، حيث ظهر وهو حليق الرأس تماما، والشعر يتساقط على جسده بشكل مقزز، وبدأ يهزى بألفاظ غربية ويوجه رسائل غير مفهومة.

لماذا عاد وائل غنيم للظهور بعد الاختفاء؟

كما أشرنا فى السطور السابقة أن وائل غنيم قد اختفى خلال السنوات الماضية عن الظهور ولكن اللايف الذي قام به مؤخرًا جعل رواد السوشيال ميديا وجهوا العديد من الاتهامات للناشط، بعد هذه الفيديوهات التى أصبحت ترند على "تويتر"، وبعض المواقع الأخرى، وتساءلوا عن سر عودته بعد هذه الفترة، ولماذا فى هذ الوقت تحديدا، فى حين سخر العديد من شكله وهيئته وحلاقته لشعر رأسه بهذه الطريقة.

  صور وفيديو وائل غنيم بدون ملابس

وائل غنيم

 اخر اخبار وائل غنيم


فبعد هذه المدة من الغياب، ربما انتظر البعض من وائل غنيم، أن تكون عودته، عودة طبيعية، متحدثا عن السياسة العامة للدولة، أو رافضا لسياسات ما، أو حتى مدافعا عن موقف الدول التى تعادى الدولة المصرية، وجميعها تصرفات اعتدناها من هذا الناشط خلال السنوات الماضية، إلا أن العودة هذه المرة، امتزجت بحالة نفسية وعقلية غير مطمئنة لوائل غنيم.
ومن خلال كلام وائل غنيم فى الفيديوهات وحديثه عن أمور مختلفة وغير مترابطة لم يستوعب أحد لماذا ظهر ومع من يتحدث أو حتى ماذا يريد؟!.


وائل غنيم.. مصاب بالاكتئاب
وائل غنيم بدأ حديثه بالاعتراف بمرضه بالاكتئاب قبل ثلاث سنوات كادت أن تصل به إلى الانتحار لولا توجهه إلى تلقى العلاج، ثم أسهب فى الحديث عن علاج الأعصاب والطريقة المثلى للجلوس للحفاظ على عضلات الجسم من أى إصابات وشرح أضرار العصبية والغضب على عضلات الجسم وأوتار الأقدام، وفور إبداء متابعيه دهشتهم من الموضوع الذى يتحدث فيه وانتقاده بسبب عدم فهم رسالته الغامضة من الفيديو بادر بتوجيه السباب لهم ثم الاعتذار ثم السباب مرات أخرى وكأنه ليس فى صورة طبيعية وألمح الناشط وائل غنيم فى جمل قصيرة خلال بثه مقطع الفيديو عن طبيعة الأوضاع الاجتماعية فى مصر الآن، وقال إن مشكلتنا فى مصر ليست سياسية ولكن أخلاقية وتربوية لينتقل بعدها مباشرة للحديث عن أمور أخرى تتعلق السياحة فى مصر وخاصة منطقة الأهرامات ويسب السكان فى المناطق المحيطة بالهرم ويتهمهم بأنهم سبب تردى الأوضاع السياحية فى مصر.


ماذا قال وائل غنيم عن 25 يناير؟
واعترف الناشط وائل غنيم، فى رسالته الطويلة بخطئه حيال ما حدث من جانبه بأحداث 25 يناير عام 2011، وأقر بأن جزء من مشكلته خلال عام 2011 أنه أراد جذب الانتباه ليحاول بهذا الأسلوب إصلاح العالم عن طريق جذب الانتباه إليه وهرب من إصلاح نفسه وهو ما فهمه الآن.




واستمر وائل غنيم فى رسالته للكشف عن أخطائه تجاه المصريين وقت 25 يناير قائلا "أنا وقعت فى غلطات أيام يناير وحاولت مطلعش فى التلفزيون كتير، وده كان قرار، وبرضو وقعت فيها.. وأنا بنى آدم وكنت عايز شهرة أو كنت عايز شهرة عشان حاجة وبرضو مكنتش عاجب نفسى عشان عايز شهرة، وأنا دلوقتى مش فارق معايا الشهرة من غيره".



وبكل بساطة خلال حديثه أقر وائل غنيم بتعاطيه المخدرات فى الولايات المتحدة الأمريكية وبرر تعاطيه المخدرات بأنها علاج ودواء لحالته وليس من قبيل التعاطى، وفى النهاية وعد "غنيم" المصريين بالظهور مجددا للحديث عن أمور متعلقة بحياته الشخصية بعيد عن تقديم حلول للأوضاع فى مصر.رواد السوشيال ميديا، وجهوا العديد من الاتهامات للناشط، بعد هذه الفيديوهات التى أصبحت ترند على "تويتر"، وبعض المواقع الأخرى، وتساءلوا عن سر عودته بعد هذه الفترة، ولماذا فى هذ االوقت تحديدا، فى حين سخر العديد من شكله وهيئته وحلاقته لشعر رأسه بهذه الطريقة.
الدكتور جمال فرويز، استشارى الطب النفسى وأمراض المخ والأعصاب، قال " البعض يعتقد أن وائل غنيم أصبح مريضاً نفسياً وهذا غير صحيح على الإطلاق"، متابعا "ده بيمثل وبيستهبل وبيحاول يستجدى عطف المواطنين".

وائل غنيم

حلق شعره وبيهذى.. رواد السوشيال ميديا ساخرين من وائل غنيم: التمويل شكله وقف (صور)

وأضاف أنه إذا تم تحليل مضمون الفيديوهات التى بثها على "فيسبوك" سيتم التأكد من ذلك، مشيراً إلى أن قيامه بحلق شعره على الهواء محاولة منه لإيهام المتابعين أنه أصبح زاهداً ولا يحمل أى أموال، وأنه يكره كل شىء فى الحياة، ويحاول استجداء عطف المواطنين وأشار إلى أنه يحاول إيهام المتابعين له أن الثورة قادمة وتهييج الرأى العام وإحداث فجوة بين النظام والشعب، متابعاً: "محاولته للتبرؤ أيضاً من الإخوان فى بعض اللقطات عملية نفسية لإقناع من يتابعونه ولإعطاء فرصة للإخوان للانقضاض على السلطة مرة أخرى".

الدكتور جمال فرويز
ونصح " فرويز"، المواطنين بعدم متابعته مضيفاً "لو اتفرجت عليه وإنت مفيش عندك أى خلفيات عن وائل عنيم هيرفع ضغطك وسكرك ويجعلك ناقم على حياتك والنظام الموجود".

التنقل السريع