القائمة الرئيسية

الصفحات

Ads by Google X

الان اعرف اسرار " اسباب اقالة اين مكان اللواء محمد الكشكي~ تفاصيل تعتيم عزل اللواء الكشكي إحالته إلى التقاعد بقرار امريكي:: من هو اللواء محمد الكشكي ويكيبيديا ..أسرة اللواء محمد الكشكى سب ابن السيسي

اعلن معتز مطر على قناة الشرق اليوم فى برنامج "مع معتز" خبر مفادة أطاحة الرئيس عبد الفتاح السيسي بالقائد اللواء محمد الكشكي مساعد وزير الدفاع بالجيش المصري، وأحاله إلى التقاعد مع عدم ذكر الاسباب لعزل اللواء  الكشكي.

اسباب اقالة اللواء محمد الكشكي


وأظهر فيديو بثته وزارة الدفاع المصرية، الأحد 8 سبتمبر ، إطاحة السيسي بمساعد وزير الدفاع للعلاقات الخارجية، اللواء محمد الكشكي، وتكريمه بعد إحالته للتقاعد.

من هو اللواء محمد الكشكي


جاء ذلك ضمن مراسم الاحتفال بتكريم عدد من القادة الذين قالت وزارة الدفاع إنهم "أمضوا مدة خدمتهم بالقوات المسلحة، وأحيلوا إلى التقاعد في الأول من تموز/ يوليو 2019".
اسباب اقالة اللواء محمد الكشكي~ تفاصيل عزل اللواء  الكشكي أحالته إلى التقاعد :: من هو اللواء محمد الكشكي ويكيبيديا ..أسرة اللواء محمد الكشكى

وقد ساعد اللواء الكشكي في تنسيق مبيعات منظومات أسلحة أمريكية لمصر بمبلغ 2.4 مليار دولار، ودورات دراسات عسكرية وتدريب بمبلغ مليوني دولار، وقد أبرزت خدمات اللواء الكشكي فيما يتعلق بالحفاظ على علاقات ثنائية مشتركة قوية قدرته على تولي رئاسة رابطة الملحقين العسكريين في واشنطن.. وقد عكس الجهد الاستثنائي الذي بذله اللواء الكشكي وما أبداه من روح متميزة للقيادة والمبادرة الشخصية ثقة كبيرة في شخصه والجيش المصري وبلده مصر".

محمد الكشكي ويكيبيديا

منح الرئيس الأمريكي باراك أوباما وسام الاستحقاق والجدارة للواء محمد الكشكي ملحق الدفاع المصري في الولايات المتحدة وكندا في نهاية مهمته في واشنطن تقديرا لسلوكه الاستثنائي وأدائه المتميز في خدمة العلاقات المصرية-الأمريكية خلال الفترة من يونيو 2009 إلى فبراير 2013 التي كانت فترة من أكثر الفترات حساسية في تاريخ العلاقات بين البلدين، نظرا لما شهدته فيها مصر من متغيرات وأحداث.

وسط أجواء من البهجة، احتفلت أسرة اللواء محمد الكشكى مساعد وزير الدفاع للعلاقات الخارجية، بزاوج نجلها المهندس محمد محمد الكشكى، بأحد الفنادق بمحافظة الإسكندرية، وسط حضور عدد كبير من رجال الدولة والمسئولين، والشخصيات العامة، على رأسهم المشير حسين طنطاوى وزير الدفاع الأسبق، واللواء محمد العصار مستشار وزير الدفاع، واللواء محمد الزملوط قائد المنطقة الشمالية العسكرية، والدكتور هانى المسيرى محافظ الإسكندرية.


محافظ الإسكندرية يتوسط اللواء محمد الكشكى ونجله محمد  -اليوم السابع -5 -2015
محافظ الإسكندرية يتوسط اللواء محمد الكشكى ونجله محمد

المشير طنطاوى واللواء محمد الكشكى  -اليوم السابع -5 -2015
المشير طنطاوى واللواء محمد الكشكى


أسرة اللواء محمد الكشكى مع العروسين  -اليوم السابع -5 -2015
أسرة اللواء محمد الكشكى مع العروسين


المشير طنطاوى واللواء محمد الكشكى مع العروسين -اليوم السابع -5 -2015
المشير طنطاوى واللواء محمد الكشكى مع العروسين


حفل زفاف نجل اللواء محمد الكشكى مساعد وزير الدفاع  -اليوم السابع -5 -2015
حفل زفاف نجل اللواء محمد الكشكى مساعد وزير الدفاع


اللواء محمد الكشكى مع زوجته  -اليوم السابع -5 -2015
اللواء محمد الكشكى مع زوجته


أجواء الفرحة بأحد فنادق الإسكندرية  -اليوم السابع -5 -2015
أجواء الفرحة بأحد فنادق الإسكندرية


صورة تجمع العروسين مع الحضور  -اليوم السابع -5 -2015
صورة تجمع العروسين مع الحضور


أسرة اللواء محمد الكشكى مع العروسين  -اليوم السابع -5 -2015
أسرة اللواء محمد الكشكى مع العروسين

التنقل السريع