القائمة الرئيسية

الصفحات

Ads by Google X

اسباب استقالة مازن سعد الناهض رئيس بيتك للتمويل الكويتي .. ارقام الاتصال بـ بيتك للتمويل الكويتي

انتشر خبر استقالة مازن سعد الناهض رئيس بيتك للتمويل الكويتي على مواقع الانترنت بدون ذكر الاسباب ونفى بيت التمويل الكويتى "بيتك"، خبر الاستقالة لمازن سعد الناهض.



 ارقام الاتصال بـ بيتك للتمويل الكويتي

اسباب استقالة مازن سعد الناهض رئيس بيتك للتمويل الكويتي .. ارقام الاتصال بـ بيتك للتمويل الكويتي
اتصل بنا 24/7 "ألو بيتك" 1803333
للاتصال من أمريكا وكندا

1-800-818-8608

للاتصال من المملكة المتحدة

0-800-014-8898

للاتصال من فرنسا

0805-086620

للاتصال من ألمانيا

0800-181-7080

للاتصال من تركيا

90-850-3902170+

للاتصال من أسبانيا

900-905-440

ماهي الأوراق المطلوبة عند فتح حساب التوفير الاستثماري للمؤسسات والشركات؟

للمؤسسات: رخصة المؤسسة، شهادة السجل التجاري، كتاب من الهيئة العامة للمعلومات المدنية يبين الرقم المدني للمؤسسة، البطاقة المدنية الأصلية لكل من المفوضين بالتوقيع.

للشركات: عقد التأسيس موثق، شهادة السجل التجاري، كتاب من الهيئة العامة للمعلومات المدنية يبين الرقم المدني، البطاقة المدنية الأصلية لكل من المفوضين بالتوقيع بناء على عقد التأسيس أو التعديل.

الجمعيات الإسلامية الخيرية ولجان جمع التبرعات : النظام الأساسي ، كتاب رسمي من وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بالسماح بفتح هذا الحساب مع تحديد من له حق إدارته، كتاب من الهيئة العامة للمعلومات المدنية يبين الرقم المدني للجمعية أو اللجنة الخيرية، البطاقة المدنية لكل من المفوضين بإدارة الحساب، موافقة الإدارة القانونية لبيت التمويل الكويتي لفتح الحساب.

جمعيات النفع العام والجمعيات التعاونية والأندية الرياضية: النظام الأساسي، كتاب من الهيئة العامة للمعلومات المدنية يبين الرقم المدني لجمعيات النفع العام أو للجمعيات التعاونية أو للأندية الرياضية، البطاقة المدنية لكل من المفوضين بإدارة الحساب.

الاتحادات الطلابية في الداخل والخارج : النظام الأساسي، كتاب من جهة رسميه مثل وزارة التربية والتعليم أو جامعة الكويت محددا فيه أسماء المفوضين بإدارة الحساب، كتاب من الهيئة العامة للمعلومات المدنية يبين الرقم المدني للاتحاد داخل دولة الكويت، البطاقة المدنية لكل من المفوضين بإدارة الحساب. .ما هي القيمة التي من خلالها تمكنك من فتح حساب التوفير الاستثماري؟

الحد الأدنى لفتح حساب توفير استثماري بعملة الدينار الكويتي هو 100 د.ك. أو ما يعادلها في العملات الأجنبية.                        
 أود بتحويل الراتب لبيت التمويل الكويتي، ما هو الحساب الذي يمكن استخدامه لذلك؟

يمكن فتح حساب توفير بقيمة 100 د.ك. أو حساب خدمة آلية بقيمة 10 د.ك.      
التنقل السريع