القائمة الرئيسية

الصفحات

Ads by Google X

خطوات تسجيل المواليد بالتموين فتح التظلمات" رابط صفحة موقع تسجيل المواليد فى بطاقة التموين عن طريق النت ~ بوابة الحكومة الالكترونية الدعم اضافة المواليد على بطاقة التموين :: الفئات التي سيتم وقفها من صرف المقررات التموينية صفحة اضافة رقم التليفون المحمول في بطاقات التموين

رابط صفحة اضافة رقم التليفون المحمول الموبايل في بطاقات التموين

س.هل يشترط كتابة وتسجيل رقم التليفون الموبايل في موقع دعم مصر لبطاقات التموين؟
ج. لا يشترط تسجيل رقم التليفون المحمول فى حسابك , ولكن يفضل اضافة الرقم تحسباً لوجود أمر جديد ليتمكن القائمين على منظومة التموين من الاتصال بك.
س.لو فاتورة التليفون كبيرة ممكن اتشال من التموين؟
ج.لن يحذف مواطن من بطاقات التموين بسبب فاتورة الموبايل.
واليكم رابط صفحة اضافة رقم المحمول في موقع دعم مصر "من هنــــــــــا"

فتح تظلمات بطاقات التموين من جديد

أكدت وزارة التموين والتجارة الداخلية، أن الهدف من فتح تظلمات بطاقات التموين هو إعادة إدارة المنظومة التموينية بحيث يصل الدعم إلى مستحقيه، من جديد ولا تستهدف خفض الدعم أو حجبه وناشدت وزارة التموين المواطنين الذين لم يقوموا بعمل تظلمات بطاقات التموين بسىرعة التوجه إلى مكتب التموين، لعمل التظلم بالمكتب ومعهم المستندات التي تثبت صحة التظلم.
أكد  النائب عمرو الجوهرى إن إضافة المواليد الجدد لبطاقات التموين من أهم الأمور التى تعني المواطن البسيط  "محدودي الدخل" استمارة تسجيل المواليد وزارة الدولة للتنمية المحلية و تسجيل وإضافة المواليد لبطاقات التموين.. هذا ما قاله بعض المواطنين عن خبر :"اقتراح مجلس النواب  رفع قيمة ما يستحقه الفرد ببطاقة التموين  إلى 100 جنيه للفرد بدلاً من 50" وحتى الآن لم تصرح الحكومة بأخبار عن الزيادة.
اخر اخبار وزارة التموين اليوم, ننشر لكم كيفية اضافة وتسجيل بيانات اضافة المواليد الي بطاقة التموين, إضافة المواليد على بطاقة التموين تم فتح باب تسجيل المواليد الجدد في البطاقات التموينية ،الان مع شرح طريقة اضافة المواليد الجدد للبطاقة التموينية و بطاقة التموين الذكية علي صفحة تسجيل المواليد فى بطاقة التموين.

تسجيل المواليد بالتموين

 حيث يتم التسجيل في موقع دعم مصر او موقع وزارة التموين,بعد قرار حذف غير المستحقين للدعم التمويني وفق محددات حذف المرحلة الرابعة التي حددتها الوزارة، لمن تلقى رسائل قصيرة على بونات صرف السلع أو صرف الخبز المدعم حيث يمكنكم التواصل مع وزارة التموين في حالة وجود اي مشكلة بخصوص بطاقة التموين الذكية او اضافة المواليد الكترونيا من خلال موقع دعم مصر, او عن طريق بوابة الحكومة الالكترونية وزارة التموين.

الفئات التي سيتم وقفها اليوم من صرف المقررات التموينية على النحو التالي:


صفحة موقع تسجيل المواليد فى بطاقة التموين عن طريق النت ~ بوابة الحكومة الالكترونية الدعم اضافة المواليد على بطاقة التموين ::  الفئات التي سيتم وقفها من صرف المقررات التموينية

طرق تسجيل المواليد الجدد في بطاقات التموين عبر الإنترنت


- من يستهلكون كهرباء بمعدلات كبيرة تصل إلى 1000 كيلووات شهريا فأكثر.

- الأسرة التي لديها أكثر من 3 سيارات.

- الأسرة التي لديها قيمة مضافة أكثر من 200 ألف جنيه.

- الأسرة التي لديها ضرائب أكثر من 100 ألف جنيه.

- الأسرة التي لديها سيارة فارهة أحدث من 2013.

- الأسرة التي لديها حيازة زراعية أكثر من 15 فدانًا.

- الأسرة لديها جمارك صادرات أكثر من 100 ألف جنيه.

- الأسرة التي تستهلك فاتورة موبايل أكثر من 800 جنيه.

- الأسرة التي لديها مصاريف مدارس أكثر من 50 ألف جنيه.

- الأسرة التي لديها مرتب حكومي 12 ألف جنيه فأكثر شهريًا.

- الأسرة التي لديها جمارك واردات أكثر من 100 ألف جنيه.

- الأسرة التي لديها مهنة إدارية عليا.

صفحة موقع تسجيل المواليد فى بطاقة التموين عن طريق النت 


ادخال البيانات الخمسة التالية كالاتي:-

1- اختيار المحافظة ثم الادارة التابع لها ثم مكتب التموين التابع له و ايضا التاجر الذي تتعامل معه ورقم البطاقة التموينية.

2- في حالة عدم معرفة كيفية ادخال البيانات او وجود مشكلة في التعامل مع موقع دعم مصر او بوابة الحكومة الالكترونية وزارة التموين.

3- يمكنكم الاتصال من خلال رقم الخط الساخن التابع لوزارة التموين والتجارة الداخلية :- 19765

 بوابة الحكومة الالكترونية الدعم اضافة المواليد على بطاقة التموين

4- حيث نضع لكم رابط موقع دعم مصر لاضافة المواليد لبطاقة التموين 2015 ، طريقة دخول موقع “وزارة التموين”دعم مصر subsidy.egypt.gov.eg لإضافة وتسجيل المواليد الجدد لبطاقة التموين 2015.

صفحة موقع تسجيل المواليد فى بطاقة التموين عن طريق النت

5- يذكر ان بعض المواقع ذكرت اسم موقع دعم مصر علي انه موقع ” subsidy.egypt.gov.eg ” الا ان هذا الموقع لا يعمل الان و موقع دعم مصر او بوابة الحكومة الالكترونية وزارة التموين هو كما ذكرنا.

كيفية تسجيل المواليد الجدد علي بطاقة التموين وكارت التموين الذكي موقع اضافة المواليد

البداية مع رابط موقع دعم مصر او بوابة الحكومة الالكترونية وزارة التموين لاضافة المواليد الجدد للبطاقة التموينية الذكية وتصحيح البيانات لبطاقة التموين الالكترونية موقع وزارة التموين بطاقات التموين ..بوابة الحكومة الالكترونية ..وزارة التموين ..بطاقات التموين ,اضافة المواليد لبطاقة التموين.
http://familycard.ad.gov.eg/CardCitizens/Login
الٱن يمكن لكل أسرة تسجيل المواليد فى بطاقة التموين من موقع" تسجيل المواليد" فى بطاقة التموين عن.. طريق النت ..بالخطوات  علي موقع دعم مصر بعد قرار الحكومة باتاحة الفرصة لتسجيل المواليد للاستفادة من الدعم.

تسجيل المواليد فى بطاقة التموين عن طريق النت 2019

عاجل :"أكد وزير التموين والتجارة الداخلية على مصيلحي ..إن إضافة المواليد الجدد على بطاقات التموين ..من أولويات الوزارة وتنتظر موافقة رئاسة مجلس الوزراء.. وإن الوزارة تقدمت بمذكرة لإضافة المواليد الجدد.. الذين يقدر عددهم بنحو 7 ملايين.. إلى الدكتور مصطفى مدبولي ..والحكومة تقرر توقيت الإضافة.

خطوات تقديم تظلمات المستبعدين ببطاقة التموين

 إضافة المواليد لبطاقات الدعم التموينية تحظى باهتمام القيادة السياسية، لافتا إلى أن مؤسسة الرئاسة طالبت الوزارة بتوضيح موقف إضافة المواليد وشدد وزير التموين والتجارة الداخلية، على أن الدولة تتعاون لمنح المواطنين المستندات الدالة على الاستهلاك الحقيقى مثل الكهرباء، قائلا: "ولكن المشكلة فقط فى وزارة الاتصالات، لأن بعض الشركات ترفض منح المواطنين ما يفيد قيمة الاستهلاك، بسبب أن عدد كبير يتعامل بنظام كارت الشحن"، لافتا إلى أنه تواصل مع وزير الاتصالات فى هذا الصدد لوضع الحلول اللازمة اضافة المواليد لبطاقة التموين.

التنقل السريع