القائمة الرئيسية

الصفحات

Ads by Google X

صور تسريبات محافظ الاسماعيلية حمدي عثمان "هاتي بوسة يابت" فيديو كامل اسباب استقالة محافظ الاسماعيلية :: سبب وتفاصيل استقالة اللواء حمدي عثمان .. من هو البرلماني عضو مجلس الشعب الذي تسبب باستقالة واين يوجد اللواء حمدي عثمان محافظ الاسماعيلية الان

اعرف  من هو النائب البرلماني "عضو مجلس الشعب" من الاسماعيلية الذي تسبب باستقالة اللواء حمدي عثمان المحافظ الاسماعيلية وتفاصيل جديدة عن  اسباب استقالة محافظ الاسماعيلية واليكم سبب وتفاصيل استقالة اللواء حمدي عثمان واكد عدد من المقربين إلى اللواء حمدي عثمان محافظ الاسماعيلية، ان خلال فترة توليه المنصب واجه انتقادات وخلافات لم تحدث مع محافظ اخر من قبل، بسبب شنه حربا على الفساد داخل قطاعات متعددة بالمحافظة، وهو ما أثار غضبه في الآونة الأخيرة.

وكانت اخر كلمات محافظ الإسماعيلية قبل تقديم استقالته - بحسب أحد المقربين إليه -  "انا قرفت"،  الأمر الذي دفعه للقيام بجمع كافة متعلقاته داخل مكتبه بديوان عام محافظة الإسماعيلية.

اسباب استقالتة " تسريبات محافظ الاسماعيلية حمدي عثمان"

سبب الاستقالة المكالمة المُسربة لمحافظ الاسماعيلية اللواءحمدي عثمان انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي والانترنت، لم يتبين حقيقة صحتها.
ماذا يفعل سيادة اللواء في بير السلم؟ تسريب صوتي فاضح لمحافظ الإسماعيلية "هاتي بوسة يابت"

أعلنت مصادر مصرية تقدم اللواء حمدي عثمان، محافظ الإسماعيلية، باستقالته من منصبه، مساء أمس الأحد، بعد تسريب مكالمات فاضحة له وقال محمد حبيب، مدير مكتب محافظ الإسماعيلية، إن المحافظ تقدم باستقالته في ساعات متأخرة من مساء أمس الأحد، وجمع متعلقاته وغادر مكتبه لظروف صحية، فيما أكدت مصادر أن المحافظ أجبر على تقديم استقالته بعد انتشار المكالمات الفاضحة له وكانت مواقع التواصل في مصر قد شهدت خلال الأيام الماضية تسريبات لمكالمات للمحافظ مع إحدى السيدات، تكشف عن علاقة عاطفية بينهما، واتفاقات على مواعيد للقاء وتبادل الغرام بينهما في أماكن مختلفة بالمحافظة.

شاهد تسريبات "اللواء حمدي عثمان" محافظ الاسماعيلية



وشهدت التسريبات التي راجت بكثافة تعبيرات وألفاظاً حميمية بين المحافظ والسيدة.

اين يوجد محافظ الاسماعيلية حمدي عثمان الان

وتسود حالة من القلق عقب انتشار هذه التسريبات الصوتية المنسوبة للمحافظ، في ظل غياب المحافظ، وفقًا لما قاله المصدر، الذي نفى أن يكون المحافظ جمع متعلقاته "هو مشي فجأة ومحدش عارف يوصله.. محدش عارف عنه حاجة".

وأكدت مصادر مقربة من محافظ الإسماعيلية فشلت جميع المساعي لعدول المحافظ عن قرار الاستقالة، مشيرا إلى أن اشتعال معركة خفية بينه وبين نائب برلماني ، كان أحد اهم الأسباب التي تقف وراء استقالة محافظ الإسماعيلية.
انا قرفت" اسباب استقالة محافظ الاسماعيلية :: سبب وتفاصيل استقالة اللواء حمدي عثمان  .. من هو البرلماني عضو مجلس الشعب الذي تسبب باستقالة اللواء حمدي عثمان محافظ الاسماعيلية

تفاصيل استقالة اللواء حمدي عثمان

تفاصيل استقالة محافظ الاسماعيلية اللواء حمدي عثمان من منصبه، لا يزال يحيطها شيء من الغموض، ولكن في هذا التقرير  يكشف صدى البلد عن كواليس استقالة محافظ الإسماعيلية من منصبه، والاسباب الذي دفعته للاستقالة، وماذا فعل بعد مغادرته مكتبه بالديوان العام لمحافظة الاسماعيلية.

تفاصيل استقالة محافظ الاسماعيلية
كشفت مصادر لـ صدى البلد عن الكواليس التي أحاطت بـ استقالة محافظ الاسماعيلية اللواء حمدي عثمان من منصبه، حيث أكدت أن محافظ الاسماعيلية أغلق هاتفه، بعد قيامه بجمع متعلقاته من مكتبه بديوان عام المحافظة، في الوقت الذي تردد في أنباء عن مغادرته متوجها للقاهرة لتقديم استقالته وأكدت المصادر أن محافظ  الإسماعلية امتنع خلال الفترة القليلة الماضية عن الرد على هاتفه حول اي استفسارات خاصة بمحافظة الإسماعلية، مما يوحي أنه كانت لديه نية لتقديم الاستقالة من منصبه.

كواليس استقالة محافظ الاسماعيلية
بينما كشف عدد من المقربين إلى اللواء حمدي عثمان محافظ الاسماعيلية، انه خلال فترة توليه المنصب واجه انتقادات وخلافات لم تحدث مع محافظ اخر من قبل، بسبب شنه حربا على الفساد داخل قطاعات متعددة بالمحافظة، وهو ما أثار غضبه في الآونة الأخيرة وكانت اخر كلمات محافظ الإسماعيلية قبل تقديم استقالته - بحسب أحد المقربين إليه -  "انا قرفت"،  الأمر الذي دفعه للقيام بجمع كافة متعلقاته داخل مكتبه بديوان عام محافظة الإسماعيلية.

سبب استقالة محافظ الاسماعيلية

وأكدت مصادر مقربة من محافظ الإسماعيلية فشلت جميع المساعي لعدول المحافظ عن قرار الاستقالة، مشيرا إلى أن اشتعال معركة خفية بينه وبين نائب برلماني، كان أحد اهم الأسباب التي تقف وراء استقالة محافظ الإسماعيلية وأكدت مصادر مطلعة ديوان عام محافظة الإسماعيلية أن اللواء حمدى عثمان محافظ الإسماعيلية غادر مكتبه بديوان عام المحافظة فى وقت متأخر من مساء أمس الأحد بشكل مفاجئ متوجها للقاهرة، ورافقه مدير مكتبه.

من هو النائب البرلماني عضو مجلس الشعب الذي تسبب باستقالة اللواء حمدي عثمان محافظ الاسماعيلية

قال أحمد بدران البغلي عضو مجلس النواب عن محافظة الإسماعيلية، إنه علم بتقديم المحافظ استقالته وأنه لن يحضر المحافظة طول اليوم، وأضاف بقوله: "أنا ونواب المحافظة منتظرين توضيح بشأن اللي حصل.. ومن يُدير المحافظة خلال الفترة القادمة" وأشارت المصادر إلى أن محافظ قام بجمع متعلقاته من مكتبه وغادره على أثر خلافات بينه وبين أحد نواب البرلمان ولم يتم ذكر اسمة.
التنقل السريع