القائمة الرئيسية

الصفحات

Ads by Google X

فيديو تفاصيل ضرب مدرس بمدرسة أحمد بن حنبل الابتدائية.في تبوك بالسعودية

تفاصيل ضرب مدرس بمدرسة أحمد بن حنبل الابتدائية.في تبوك بالسعودية

تحقق الجهات الأمنية والنيابة العامة في تبوك، في قضية تهجم ثلاثة أشخاص على معلم داخل المدرسة وأمام طلابه أثناء الحصة الدراسية وذلك في مدرسة أحمد بن حنبل الابتدائية وذلك بعد انتشار فيديو الواقعة.
وحضر شخصان إلى المدرسة وطلبا من قائد المدرسة مواجهة أحد المعلمين الذي ضرب قريباً لهما، ولكن أفهمهما قائد المدرسة أن هذا الأمر متابع من قِبله وأنه سيُجري تحقيقاً حول الحادثة ليغادرا المدرسة.




وبعد فترة وجيزة من خروجهما من المدرسة عادا مجدداً ومعهما شخص ثالث، ليصعدوا إلى المعلم والذي كان حينها يؤدي حصته الدراسية، ليدخلوا عليه بالفصل الدراسي ويعتدون عليه بالضرب أمام الطلاب؛ ما سبب لهم حالة من الهلع.
فيديو تفاصيل ضرب مدرس بمدرسة أحمد بن حنبل الابتدائية.في تبوك بالسعودية

وحاول المعلم تفاديهم، والاشتباك معهم دفاعاً عن نفسه أمام سيل الضربات واللكمات التي كان يوجهها الأشخاص له، مما أدى إلى تدخل المعلمين الذين سيطروا على الأشخاص وأغلقوا الفصل عليهم حتى حضور الدوريات الأمنية للموقع وضبطهم واقتيادهم إلى مركز شرطة النهضة.

ونُقل المعلم إلى مستشفى الملك خالد المدني لعلاجه من الإصابات التي لحقت به، وأصدر تقرير طبي في ذلك وزار مدير تعليم تبوك إبراهيم العُمري يرافقه المساعد المدرسةَ للقاء المعلم والكادر التدريسي والإداري بالمدرسة.
التنقل السريع