القائمة الرئيسية

الصفحات

Ads by Google X

اسباب قرار عزل الرئيس الأمريكى ترامب ~ اخر اخبار قضية عزل ترامب ..المكالمة بين ترامب، والرئيس الأوكرانى

قالت رئيسة الكونجرس، أنه سيتم فتح، تحقيقات من أجل بدء إجراءات عزل الرئيس الأمريكى دونالد ترامب كما وجه الكونجرس الأمريكى، إلى إدارة الرئيس دونالد ترامب، العديد من الاتهامات المتعلقة بتقويض الأمن القومى، وخرق القيم الدستورية للبلاد.

اسباب قرار عزل الرئيس الأمريكى ترامب 

الديمقراطيون أكدوا أن ترامب طلب من الرئيس الأوكرانى، فتح تحقيق حول تورط جو بايدن، نائب الرئيس الأمريكى السابق، ونجله هانتر الذى عمل مع مجموعة أوكرانية لإنتاج الغاز، اعتبارا من 2014، من أجل التأثير عليه فى الانتخابات الرئاسية القادمة.

اخر اخبار قضية عزل ترامب


نفت أوكرانيا من خلال وزير خارجيتها "فاديم بريستيكو"، ممارسة ترامب أى ضغوط على الرئيس الأوكرانى خلال المكالمة الهاتفية، وقال فى تصريحات صحفية: "أعرف ما جرى فى المحادثة، وأعتقد أنه لم يكن هناك ضغط، فالمحادثة كانت طويلة وودية وتطرقت إلى كثير من المسائل، وتطلبت أحيانًا إجابات جادة".
اسباب قرار عزل الرئيس الأمريكى ترامب ~  اخر اخبار قضية عزل ترامب ..المكالمة بين ترامب، والرئيس الأوكرانى

المكالمة بين ترامب، والرئيس الأوكرانى

وكان جدلا كبيرا أثير حول المكالمة الهاتفية بين الرئيس الأمريكى، ونظيره الأوكرانى، بعد أن طالب جو بايدن، المرشح الديمقراطى الأوفر حظًا، حتى الآن، فى الانتخابات التمهيدية الأمريكية، بنشر المكالمة، متهمًا ترامب بالضغط على نظيره الأوكرانى، للحصول على معلومات عن "بايدن".
المصدر وكالات
التنقل السريع