القائمة الرئيسية

الصفحات

Ads by Google X

صور الفساتين المثيرة للفنانات في الجونة ~ فساتين تظهر النهود والوروك والظهور واخيراً الاكتاف

صور الفنانات بالجونة أقل مايقال عنها انها مثيرة - فساتين تظهر النهود والوروك والظهور واخيراً الاكتاف صور الفساتين للفنانات في الجونة

فستان غادة عادل يثير الجدل

 من المعروف عن الفنانة غادة عادل أنها من أكثر النجمات بساطة فى أزيائها، وبالفعل ظهرت غادة علي السجادة الحمراء لفعاليات مهرجان الجونة.

صور الفساتين المثيرة للفنانات في الجونة

فستان أثار الجدل وجعلها تتصدر قوائم البحث، نظرا لكونه مكشوف الصدر، وغادة ليست النجمة الأولى التى تثير الجدل بفستانها علي السجادة الحمراء لمهرجان الجونة منذ ليلة افتتاح المهرجان.
 
فستان غادة عادل
فستان غادة عادل
 

وفى هذا السياق نعرض أبرز 5 فساتين أثارت الجدل فى مهرجان الجونة:

 وارتدت غادة ليلة الافتتاح، فستانا ورديا طويلا، وفى الليلة الثانية، ارتدت فستانا ذهبيا كشف عن نطقة الوسط، ثم ظهرت بالفستان الأزرق المثير، الذى فجر الجدل حولها، حيث صنع من القماش الذى يظهر منحنيات الجسد بشكل واضح، كما كشف الفستان عن منطقة الصدر. 
فستان غادة عادل  (1)

فستان غادة عادل

فستان غادة عادل  (2)
فستان غادة عادل 

فستان غادة عادل  (3)
فستان غادة عادل

فستان غادة عادل  (4)
فستان غادة عادل 

فستان غادة عادل  (5)
فستان غادة عادل 

فستان غادة عادل  (6)
فستان غادة عادل 
 غادة عادل ترد: 
غادة عادل من النجمات التى تحاول دائما الظهور بأسلوب بسيط فى المناسبات الرسمية، إضافة إلى أنها قليلة الوقوف على السجادة الحمراء، أمام المصورين، وهذا ما كشفت غادة عن أسبابه أمس، خلال فعاليات مهرجان "الجونة" السينمائى، حيث طلب منها المصورون أن تبرز إطلالتها على السجادة الحمراء لالتقاط الصور، وقالت: "مش بعرف اعمل الحركات دى.. والله مش بعرف ".

غادة عادل
غادة عادل

غادة عادل علي السجادة الحمراء لمهرجان الجونة
غادة عادل على السجادة الحمراء لمهرجان الجونة

غادة عادل في مهرجان الجونة
غادة عادل فى مهرجان الجونة

فستان غادة عادل
فستان غادة عادل


1- فستان رانيا يوسف

 
أثارت الفنانة رانيا يوسف الجدل ليلة افتتاح المهرجان بعد ارتدائها فستان زيتى كشف عن منطقة الصدر، وعلقت رانيا من بعدها بـ "مش عارفة الناس مركز معايا ليه".
 
فستان رانيا يوسف في مهرجان الجونة
فستان رانيا يوسف في مهرجان الجونة
 

2- ثلاثى فساتين الريش

 
موقف محرج من الممكن أن يحدث لفنانة على السجادة الحمراء، وهو ارتداء فستان متشابه مع فنانة أخرى، وهو ما حدث مع الفنانات منى زكى ونور اللبنانية وأمينة خليل، حيث ارتدين الثلاثى فساتين بيضاء مزينة بالريش ليست متطابقة وإنما متشابهة.
 
 
aminakhalilstyles_69657389_1010128649319270_4708213241504995810_n
 

منى ذكى في افتتاح مهرجان الجونة
منى ذكى في افتتاح مهرجان الجونة

نور في افتتاح مهرجان الجونة
نور في افتتاح مهرجان الجونة
 تعرضت الممثلة الشابة بسنت شوقى لهجوم عنيف، حيث أثيرت الانتقادات حولها بعدما ارتدت فستانًا كشف عن ظهرها فى افتتاح مهرجان الجونة السينمائى بدورته الثالثة، فبسنت ارتدت فستانًا ذهبيًا كشف عن ظهرها، وحضرت على السجادة الحمراء، برفقة خطيبها الفنان محمد فراج.
بسنت شوقى
بسنت شوقى

بسنت ردت على تلك الانتقادات من خلال تصريحات مصورة، حيث قالت: "رد الفعل عليه مكنش لطيف خالص وإحنا بنحب نطلع القطط الفاطسة فى بعض.. لو أنا فى هوليوود لابسة الفستان ده هيبقى واو فظيع، وأنا أصلا بلعب سباحة فالضهر ده بالنسبالى زى الكف.. اللى مش عاجبه ميبصش وكمان بيقولوا كلام يضايق الناس اللى تخصنى، سواء أمى وأو أبويا أو خطيبى ليه تقولوا كلام تضايق الناس مش من حقك توافق أو متوافقش دى واحدة عاقلة وهى اللى ربنا هيحاسبها".
بسنت شوقى ومحمد فراج
بسنت شوقى ومحمد فراج

3- فستان مى عمر

 
ظهرت الفنانة مى عمر ليلة افتتاح المهرجان بفستان كشف عن ساقها، وعندما أثارت الجدل وتعرضت للانتقادات علقت "دا مهرجان عالمى لازم أظهر فيه بإطلالة نجوم عالميين".
 
فستان مى عمر في مهرجان الجونة
فستان مى عمر في مهرجان الجونة
 

4- فستان هند عبد الحليم

 
ظهرت الممثلة الشابة هند عبد الحليم بفستان أصفر ضمن ليالى المهرجان ظهر وكأنه "ياقه" فقط ويكشف عن باقى صدرها، لكنها خدعة حيث كان باقى قماش منطقة الصدر بلون الجسم.
 
فستان هند عبد الحليم في مهرجان الجونة
فستان هند عبد الحليم في مهرجان الجونة
 
 

5- وأخيرا فستان غادة عادل

 
ارتدت غادة عادل فستانا أرزق ستان وهو القماش الذى يظهر منحنيات الجسد بشكل واضح غير أنه كشف عن منطقة الصدر هو ما أثار الجدل حولها. 
 
غادة عادل في مهرجان الجونة
غادة عادل في مهرجان الجونةغادة عادلفستان غادة عادلرانيا يوسففستان رانيا يوسفمى عمرمنى زكىمهرجان الجونةمهرجان الجونة السينمائيالفنانة منى زكىالفنانة رانيا يوسففستان أمينة خليلفستان مى عمرغادة عادل اليومغادة عادل الجونةفساتين غادة عادلفستان هند عبد الحليمالمصدر عالم الفن
التنقل السريع