القائمة الرئيسية

الصفحات

Ads by Google X

اسباب وتفاصيل وفاة طفلة جازان ~ عم البنت يروي تفاصيل اختناقًها داخل سيارة بجازان

توفيت طفلة في سيارة بمدينة جازان ..والطفلة البالغة من العمر 5 أعوام اصطحبها ..عمها إلى إحدى مدارس الروضة.. في مدينة جازان .. وعند توقف السيارة أمام مدرسة الروضة ..لم تغادر الطفلة ..وغلبها النوم بالمقاعد الخلفية.. وفجأة غادر عمها موقع المدرسة للذهاب إلى مقر عمله دون أن ينتبه لوجودها.

اسباب وتفاصيل وفاة طفلة جازان 

عند مغادرة عم الطفلة مقر عمله قبل ظهر اليوم ..للعودة لأخذها من مدرسة الروضة.. تفاجأ بوجودها في حالة إغماء داخل السيارة.. و تبين لاحقًا أنها في حالة وفاة ..بعد الكشف عليها من قبل أطباء الطوارئ.

عم البنت يروي تفاصيل اختناقًها داخل سيارة بجازان


والجهات الأمنية فتحت تحقيقًا مع والد الطفلة وعمها ومع إدارة مدرسة الروضة لمعرفة اسباب وتفاصيل الحادث ، ومن المرجح أن يتم الصلاة على الفقيدة بعد صلاة عشاء اليوم في جامع الأميرة صيتة بمدينة جازان.
اسباب وتفاصيل وفاة طفلة جازان ~ عم البنت يروي تفاصيل اختناقًها داخل سيارة بجازان


وأشارت المصادر إلى أن والد ووالدة الطفلة.. يسكنان في مدينة جازان ويعملان معلمان بمدارس المحافظات الجبيلة شرق منطقة جازان.. ويضطر والد الطفلة خلال أيام الدوام الرسمي وقبل الذهاب لمقر عمله.. إلى توصيل طفلته لمنزل شقيقه بمدينة جازان قبل الفجر لبعد مقر عمله ومن أجل قيام شقيقه بإيصال طفلته لمدرسة الروضة ..والعودة بها وذلك لقرب مقر عمل شقيقه من مدرسة الروضة.
التنقل السريع