القائمة الرئيسية

الصفحات

Ads by Google X

اسباب مجهولة وتفاصيل حادث قتل شقيقته بمحافظة ضمد بمنطقة جازان :: اخ يقتل اختة فى ضمد اعرف السبب وصور الجنازة

مازلنا نتابع اسباب وتفاصيل حادث قتل اخ لشقيقته بمحافظة ضمد بمنطقة جازان ،كشف أحد أشقاء المرأة التي قُتلت على يد شقيقها اليوم في محافظة ضمد بمنطقة جازان تفاصيل عن الجريمة المأساوية.. وكذلك كشفت مصادر أمنية وضع الشاب القاتل بعد القبض عليه وألقت الجهات الأمنية بمنطقة جازان القبض على ..مواطن بتهمة الإقدام على قتل شقيقته ..لأسباب مجهولة، وتواصل الجهات الأمنية تحقيقاتها في الحادثة المأساوية وأوضح عدد من جيران الجاني أنهم لم يلاحظوا عليه أي علامات تدل على سلوكه العدواني بل كانت له علاقات جيدة مع اصدقائة.

.

اخ يقتل اختة فى ضمد اعرف السبب

قاتل شقيقته بمحافظة ضمد كان قد هددها قبل أقل من شهر بتنفيذ جريمته وقتلها بعد حصول خلاف بينهما، في الوقت الذي لم تتوقع أسرتهما أن يتحول هذا التهديد إلى حقيقة، خاصة أن الجاني قبل تنفيذ الجريمة بدقائق قد تناول وجبة الإفطار مع والدته ولم تظهر عليه أي علامات أو بوادر لتنفيذ جريمته الشنيعة.
وتفصيلاً، قال شقيق الفقيدة لـ"سبق" إنها دخلت.. في خلاف مع أحد أشقائها قبل أسبوع..وبعد تصاعده أطلق تهديدًا بقتلها. وتابع قائلاً إنه بعد أسبوع تقريبًا، وتحديدًا اليوم، نفَّذ جريمته فيها.. مبينًا أن شقيقه "غير سوي نفسيًّا"، على حد وصفه. وأكد أن سبب الخلاف الذي انتهى بهذه الجريمة.. لا يعرفه حتى وقت إجراء الاتصال به.


 صور دفن جثمان مُواطنة بعد مقتلها على يد شقيقها.

ودفن جثة القتيلة بعد 5 أيام بعد خلاف مع شقيقها وكشفت مصادر أمنية أن المتهم ..كان في وضع غير متزن عند القبض عليه، وصعب التعامل معه. فيما بيّنت المصادر أنهم بخبرة رجال التحقيق استطاعوا اتخاذ الإجراءات.. والعمل على تجهيز ملف القضية لإحالته للنيابة العامة.
اسباب مجهولة وتفاصيل حادث قتل شقيقته بمحافظة ضمد بمنطقة جازان :: اخ يقتل اختة فى ضمد اعرف السبب وصور الجنازة

 وكشفت معلومات أن المواطنة المتزوجة ولديها أبناء تلقت ..ثلاث طعنات ..تقريباً في أنحاء متفرقة من جسدها أردتها قتيلة وكانت الجهات الأمنية بمنطقة جازان ..قد ألقت القبض على ..مواطن بتهمة الإقدام على قتل شقيقته لأسباب مجهولة. وتواصل الجهات الأمنية تحقيقاتها في الحادثة المأساوية.
التنقل السريع