القائمة الرئيسية

الصفحات

Ads by Google X

كل التحصصات " مسابقه جديده الندب الداخلي لتعيين معلمين جدد فى جامعة الازهر ذكور واناث ~ وظائف معلم مساعد قران كريم :: شروط وظائف الازهر للخريجين

لكل التحصصات .. وظائف الازهر 2019 اريد معرفة هل يوجد مسابقه جديده لتعيين معلمين جدد


تتميز الدارسة فى المعاهد والجامعات الازهرية بضمان الحصول على الوظيفة المناسبة فور التخرج ويتم تعيين أكثر من 88% من الخريجين بوظائف الازهر 2019 حيث نعرض اليوم طريقة التقدم لاستكمال شغل وظائف التعليم ( معلم مساعد ) والوعظ من خريجي جامعة الأزهر و الجامعات الأخرى أو إحدى الجامعات الخاضعة لقانون 49 لسنة 1972 بشأن تنظيم الجامعات ، حسب الشروط والاحتياجات الاتية اولا وظائف التعليم وفقا للقانون 156 لسنة 2007 ولائحته التنفيذية وتعديلاتهما فى جمهورية مصر العربية والتى جاءت كالتالى: “معلم مساعد” فى التخصصات ( نبدأ اولا بالقران الكريم – مادة الاحياء – رياضة – علوم – كيمياء – فيزياء – لغة انجليزية – حاسب الى – رياض اطفال لغة المانية – لغة فرنسية – تربية رياضية تربية فنية وتخصصات اخرى – واعظ . 

 شروط وظائف الازهر 2019 تفاصيل مسابقه جديده "الندب الداخلي" لتعيين معلمين جدد فى جامعة الازهر ~ وظائف معلم مساعد قران كريم

أعلن الازهر الشريف عن الوظائف الجديدة عن طريق الندب الداخلى لاهالي القاهرة والجيزة الازهرية و يتم التقديم من 17 / 9 لمدة شهر اى حتى 17 / 10 / 2019
مسابقه جديده الندب الداخلي لتعيين معلمين جدد فى جامعة الازهر ذكور واناث ~ وظائف معلم مساعد قران كريم  :: شروط وظائف الازهر للخريجين

الوظائف المطلوبة 
مطلوب 20 اخصائى اجتماعى منهم  13 ذكور و 7 من الااناث .
عدد 15 اخصائى شئون عاملين - اخصائى شئون ادارية 
مطلوب 20 اخصائى شئون مالية 
عدد (12) كاتب شؤون معاهد من حملة المؤهلات المتوسطة وفوق المتوسطة 

عدد 1 مدقق لغوى حاصل على مؤهل عالى تخصص لغة عربية  عدد 20 فنى ميكانيكا  و 15 فنى لفنون والعمارة و 25 عامل حرفى و 10 معلم حاسب الى و5 اخصائى علاقات عامة 5 اخصائى وثائق ومكتبات 
عدد 42 مشرف امن من المؤهلات المتوسطة والعامال " 35 ذكور - 6 اناث "
وعدد 6 اخصائى امن من حملة المؤهلات العليا " 4 ذكور - 2 اناث "

شروط مسابقة وظائف الازهر 2019 شروط وظائف الازهر للخريجين

ان يكون لمتقدم مسكناً على الوظيفة المتقدم لها فيما عدا الوظائف المذكور بالبند رقم 4 ورقم 5 يكتفى بتناسب المؤهل مع الوظيفة المتقدم عليها

 طريقة التقديم بوظائف الازهر 2019


على الراغبين فى التقدم يدوياً بطلب للادارة العامة للشئون الوظيفية قسم التنقلات على ان يتم استيفاء موافقة المنطقة وقطاع المعاهد الازهرية مدوناً رقم التليفون الشخصى كما هو موضح وذلك على نموذج التقديم وارافق بيان حالة وظيفية تفصيلى يتمضن توافر الشروط المذكورة بالاعلان وصورة من بطاقة الرقم القومى
مسابقه جديده الندب الداخلي لتعيين معلمين جدد فى جامعة الازهر ~ وظائف معلم مساعد قران كريم  :: شروط وظائف الازهر لا يزيد السن عن ( 40 )


أعلن الأزهر عن حاجته إلى التخصصات للعمل بقطاعات الأزهر عن طريق الندب الداخلي من منطقتي القاهرة والجيزة الأزهرية كالتالى :
1ـ أن يكون المتقدم مسكَّنًا على الوظيفة المتقدم لها فيما عدا الوظائف المذكورة بالبند (4 ـ 5) يكتفى بتناسب المؤهل مع الوظيفة المتقدم عليها.
2ـ ألا يتجاوز السن للبند الرابع (40) سنة .
3ـ ألا يتجاوز السن لوظيفة أخصائي أمن من السيدات 40 سنة .
4ـ ألا يقل سن المتقدم لوظيفة أخصائي أمن من الذكور 40 سنة في تاريخ نشر الإعلان.
5ـ ألا يتجاوز السن للمتقدم للبند الحادي عشر (35) سنة في تاريخ نشر الإعلان.
6ـ ألا يتجاوز سن المتقدم لباقي الوظائف (45) سنة في تاريخ نشر الإعلان.
7ـ أن يكون المتقدم من العاملين بمنطقتي القاهرة والجيزة الأزهرية.
8ـ إجادة استخدام الحاسب الآلي.
9ـ الحصول على تقرير امتياز أو ما يعادله خلال العامين السابقين لتاريخ التقدم.
10ـ ألا يكون المتقدم قد وقع عليه جزاء مرتبط بالسلوك الوظيفي أو بالشرف والأمانة.
11ـ اجتياز الاختبارات المقررة. وعلى الراغبين، التقدم يدويًّا بطلب للإدارة العامة للشئون الوظيفية ـ قسم التنقلات على أن يتم استيفاء موافقة المنطقة وقطاع المعاهد الأزهرية، مدونًا به رقم التليفون الشخصي كما هو موضح بالنموذج، ومرفق به بيان حالة وظيفية تفصيلي يتضمن توافر الشروط المذكورة بعاليه وصورة من بطاقة الرقم القومي في موعد غايته ثلاثون يومًا من تاريخ نشر الإعلان على البوابة الإلكترونية للأزهر الشريف.

طريقة التقديم ومعلومات تهمك 

  • معلم مساعد قران كريم : أن يكون المتقدم من خريجي جامعة الأزهر تخصص (علوم شرعية – علوم عربية ) فى ضوء المؤهلات الواردة بنموذج التقدم على بوابة الأزهر الالكترونية .
  • معلم مساعد ( لغة إنجليزية ، لغة فرنسية ، لغة المانية) أن يكون المتقدم من خريجي كلية اللغات و الترجمة أو كليات التربية أو الآداب أو الألسن أو الدراسات الانسانية وفق التخصصات المعلنة .
  • معلم مساعد (رياضيات ، كيمياء ، فيزياء ، احياء ) أن يكون المتقدم من خريجي كليات التربية او العلوم لهذه التخصصات أو خريجي كليات الهندسة تخصص رياضيات .
  • معلم مساعد ( حاسب الي ) ان يكون المتقدم من خريجي كليات التربية تخصص ( مكتبات ومعلومات وتكنولوجيا التعليم ، تكنولوجيا التعليم – تكنولوجيا التعليم والتربية تكنولوجيا التعليم التربوي ، حاسب الي ، ) خريجي كليات الهندسة شعبة حاسب الي ، كلية الحاسبات والنظم ، نظم المعلومات ، المؤهلات العليا تخصص الحاسب الي على ان تكون معادلة من المجلس الأعلى للجامعات.
  • معلم مساعد رياض اطفال ( اناث ): أن تكون المتقدمة من خريجي كليات رياض الاطفال ، دراسات انسانية رياض اطفال
  • معلم مساعد تربية فنية : ان يكون المتقدم من خريجي كليات التربية تخصص تربية فنية ، كلية الفنون الجميلة ، كلية الفنون التطبيقية .
  • معلم مساعد تربية رياضية : ان يكون المتقدم من خريجي كليات التربية الرياضية و التربية تخصص تربية رياضية.
    وظائف الدعوة ( الوعظ )
  • ان يكون المتقدم من خريجي جامعة الأزهر تخصص (علوم شرعية – علوم عربية ) حسب المؤهلات الواردة بنموذج التقدم على بوابة الأزهر الالكترونية .
************************************

شروط وظائف الازهر 

 ألا يكون قد سبق تقدمه للاختبارات السابقة .
اجتياز الاختبارات التحريرية والشفوية والمقابلة الشخصية.
تكون الاولوية لأبناء المراكز المطلوب شغلها بالوظائف المعلنة ثم المراكز الاقرب فالأقرب ؛ فيما عدا الوعظ فيكون التقدم على مستوي كل محافظة .
لا يجوز النقل قبل مرور خمس سنوات من تاريخ استلام العمل ،ويكون التقدم وفق النطاق الجغرافي الوارد بالإعلان.
لا يقل التقدير العام عن ( جيد ) .
لا يزيد السن عن ( 40 ) عام .
بالنسبة لوظيفة معلم مساعد ( لغة فرنسية ، لغة المانية ) بمركز تعليم اللغات الاجنبية ان يكون المتقدم فى نطاق القاهرة الكبرى من محافظات ( القاهرة ، الجيزة ، القليوبية ) .
للتقديم فى وظائف الازهر الشريف من هنــــــــــــــــــــــــــــــــا .. 
التنقل السريع