القائمة الرئيسية

الصفحات

Ads by Google X

سعر متر رول ورق الحائط الثري دي البارز في مصر والسعودية ~ اسعار ورق الحائط 3D نوع pvc الفينيل المستورد 2020 :: احدث اشكال ورق الحائط لصق ذاتي

نقدم لكم متابعين صباح الخير اسعارورق الحائط الـ 3D في السعودية ،ديكور ورق حائط جديد عصري بمصر انواع ورق الحائط وعيوبها ومميزاتها  جوده عاليه جداا و قابل للغسيل في السنوات الأخيرة عاد ورق الحائط إلى تصاميم ديكورات المنزل لكن هذه المرة بتصاميم مختلفة اليوم 2020 سعر ورق حائط من نوع pvc الفينيل الذاتي لاصق للحائط ,سعر متر ورق الحائط  3d،حيث يشغل بال كثير من المقبلين على الزواج سواء من الرجال أو النساء اسعار ورق الحائط البارز، ونحن نقدم لكم اليوم تفاصيل اسعار ورق الحائط الإكريليك المحلي والمستورد.
اسعار ورق الحائط البارز 3D رولات ورق حائط. مقاس الرول 15 متر مربع ديكورات وتصميمات مودرن الورق المستورد الجديد  موديلات حديثة 2020 ,سعر متر ورق الحائط في مصر والسعودية وانتشر ورق الحائط 3D بشكل كبير الفترة الأخيرة، أسعار ورق الحائط حسب بلد المنشأ والتصميم والجودة، لكن مؤخرا ظهرت صيحة جديدة وهي "الإكريليك" و"القطيفة" كديكور جديد لمنزلك، وتقدم شركة "دارك" خصما خاصا على الإكريليك خلال فترة معرض لاكازا 2015 الموجود بقاعة المؤتمرات بمدينة نصر، والخصومات سارية حتى نهاية المعرض على الورق المحلي والمستورد .

ورق الحائط 3D الجديد البارز 2020 ,سعر متر ورق الحائط في مصر والسعودية




وتوفر بعض الشركات خصما يتراوح بين 20% و50% على كل منتجاتها خلال فترة المعرض، أما بالنسبة لورق الحائط الإكريليك فتتراوح أسعاره بين 1500 حتى 2100 جنيه قبل الخصم ورق جدران ثلاثي الابعاد 3D .

احدث اشكال ورق الحائط 3d البارز pvc الفينيل

وتبدأ من 1150 جنيها بعد الخصم ,ويمكن لصق الإكريليك على خشب أو زجاج ويتحمل درجات الحرارة، ويباع بالشيت ويكون أبعاده 120 سم * 280 سم، أو 130 سم * 300 سم حسب الشكل اشكال ورق الحائط ثلاثي الابعاد.











وهناك أشكال متعددة منه يمكن الاختيار منها ورق جدران ثلاثي الابعاد  3D:

اماكن بيع ورق الحائط 3d فى مصر

اماكن بيع ورق حائط ثرى دى او الكليبسو او ثلاثى الابعاد
أما أسعار ورق الحائط 3D فهي 300 جنيه للرول مقاس 5 متر مربع.
التنقل السريع