القائمة الرئيسية

الصفحات

Ads by Google X

علاج مجاناً لكورونا * اجازة اسبوعين بسبب فيروس كورونا في مصر" هل غدا بكرة يوم الاحد اجازة بالمدارس بسبب الطقس في مصر والإمارات - اخبار عطلة في المدارس والجامعات يوم السبت والاحد 2020 اخر اخبار الطقس اليوم ~ اسباب الأعاصير فى مصر واجازة للطلاب وتلاميذ المدارس تاجيل الدراسه في مصر

س: هل يوجد وسيلة لطلب تصاريح التنقل عدا موقع الامن العام حيث عملت ثلاث طلبات ولن يرد عليها من اسبوعين طلبت من الرياض الي القصيم والعودة..

تقرير أعداد المصابين بكورونا في السعودية حتى الآن



وباء كورونا الذي يجتاح العالم الآن هو نذير خطر على السياسات الخاطئة التي تتبعها بعض الدول مثل الصين التي عملت جاهدة على إخفاء وجود المرض وحقيقته خوفا على اقتصادها ومصالحها فخسرت أكثر مما لو أعلنت عن ذلك بل لقد حاربت الطبيب الذي إكتشف وجود المرض وحاول جاهدا التواصل معهم وتحذيرهم إلا أنهم حاربوه ومنعوه حتى قتله المرض..

 تطبيق «تطمن» للحماية من فيروس كورونا

كشفت وزارة الصحة السعودية عن تطبيق جديد «تطمن»، يهدف إلى تقديم حماية ورعاية لكل المستفيدين والمستخدمين له من فيروس «كورونا» المستجد (كوفيد-19)، مؤكدة في جوهر التطبيق أن العزل والحجر الصحيين، حالياً هما أهم طرق الوقاية من المرض.

العلاج مجاناً لفيروس كورونا بالسعودية ودعم مالي

أعلن وزير الصحة السعودي توفيق الربيعة، أن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، أصدر أمراً بعلاج مرضى «كورونا» من مقيمين ومواطنين ومخالفين لنظام الإقامة في المملكة مجاناً وأودعت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية ملياري ريال معاشات ضمانية وبدل غلاء معيشة للمستفيدين من الضمان الاجتماعي لدعم الأسر الفقيرة المتضررة من كورونا المستجد.
أعلنت وزارة الصحة المصرية، الخميس، عن تشخيص 17 إصابة جديدة بفيروس كورونا الجديد الذي بات يُعرف باسم "كوفيد-19" منهم 11 شخصا يحملون الجنسية المصرية لم تظهر عليهم أعراض و ١١ حالة إصابة جديدة من الجنسية المصرية، وهم موجودون في الحجر الصحي في مكة المكرمة، وليس لديهم أعراض، وهم من المجموعة ذاتها، المخالطة للزائر المصري، التي أعلن عنها خلال الأيام الماضية.
وبهذا يصبح العدد الإجمالي للإصابات بفيروس كورونا الجديد داخل المملكة هو ٦٢ حالة وأوضحت الوزارة في بيان: "هناك 11 حالة إصابة جديدة من الجنسية المصرية، وهم موجودون في الحجر الصحي في مكة المكرمة، وليس لديهم أعراض، وهم من المجموعة ذاتها، المخالطة للزائر المصري، التي أعلن عنها خلال الأيام الماضية".

وأضافت الصحة السعودية: "الحالة الأولى لمواطن كان مخالطًا لحالة مصابة أعلن عنها سابقاً، وهو معزول في منشأة صحية في مدينة الرياض. وأن الحالة الثانية لمقيم قادم من البرتغال عبر تركيا، وتم عزله في منشأة صحية في مدينة الرياض".

اجازة لمدة اسبوعين "قابلة للتجديد" بسبب فيروس كورونا وتاجيل الدراسه في مصر

بعد ان وصلت حالات الاصابة بكورونا في مصر الى 93 حالة , وظهور اعراض المرض على احد طلاب المدارس قررت وزارة التربية والتعليم تعطيل الدراسة  لمدة اسبوعين "15" كاملين بسبب انتشار فيروس كورونا بين التلاميذ في مصر وعلية تقرر تاجيل الدراسه في مصر.

هل فية اجازه بسبب فيروس كورونا في مصر

وزارة الصحة،قالت أن من يعانون ارتفاع درجات الحرارة عليهم البقاء فى منازلهم، كما أن الوزارة تلتزم بإرشادات الصحة العالمية، مشددة على أنه لا يوجد فيروس كورونا في مصر، كما أن الفيروس سينحصر عالميًا في الإصابات في النصف الثاني من فبراير الحالي بحسب التوقعات.

تعليق الدراسة في الإمارات

أعلنت حكومة أبوظبي منذ قليل ؛عن تعطيل جميع المدارس غداً في الإمارة بسبب توقعات عدم استقرار الأحوال الجوية في أبوظبي وحفاظاً على سلامة الطلبة اتخذت قرار تعطيل المدارس غداً كما أعلنت حكومة دبي نفس القرار بإعطاء جميع المدارس غداً بسبب سوء الأحوال الجوية .



أكدت وزارة التربية والتعليم أنها قد تضطر إلى تعليق الدراسة بشكل عام في منطقة معينة في الإمارات، تفادياً لظروف مناخية غير مستقرة، بعد التواصل مع للأرصاد حرصاً على سلامة الطلبة التي تعتبر أولوية الوزارة.

اجازة رسمية - غدا إجازة رسمية بالبورصة

 غدا، إجازة للعاملين بالبورصة بمناسبة المولد النبوى الشريف
قررت إدارة البورصة، أن يكون غدا الأحد الموافق، إجازة رسمية بمناسبة المولد النبوي الشريف، على أن يستأنف العمل بالبورصة المصرية.
وأعلن وزير القوى العاملة أن غدا،، إجازة للعاملين بالقطاع الخاص بمناسبة المولد النبوى الشريف، معربا عن خالص التهانى لعمال مصر والأمة الإسلامية والعربية بهذه المناسبة وهذا اليوم يعتبر إجازة بأجر كامل للعاملين المخاطبين بالقانون 12 لسنة 2003.

 اخر اخبار الطقس اليوم 

"خلال الساعات المقبلة سيغزو المنخفض الجوي المتعمق القادم من قبرص السواحل الشمالية والدلتا وشمال شرق الجمهورية وشمال سيناء، ويصاحبه أمطار رعدية غزيرة تصل إلى حد السيول".

اسباب الأعاصير فى مصر واجازة للطلاب وتلاميذ المدارس

أكدت هيئة الأرصاد أنه لا صحة لما تردد عن تعرض الإسكندرية الأعاصير، ولكن تشهد سحب ركامية يصاحبها رعد وبرق وأمطار غزيرة وطالبت وزارة التربية والتعليم الإدارات التعليمية باتخاذ الإجراءات اللازمة نحو تعليق الدراسة حفاظاً علي سلام التلاميذ والطلاب.

وننشر اخبار عطلة في المدارس اخر اخبار المظاهرات اليوم ~ اسباب المظاهرات فى مصر وهل يشارك الطلاب وتلاميذ المدارس بالمظاهرات.

رد وزارة التربية والتعليم على اخبار هل غدا بكرة يوم الاحد اجازة بالمدارس والجامعات


نفت الوزارة شائعة اعطاء الطلاب اجازة يوم الاحد بسبب المظاهرات ، وأعطت الوزرة اوامر الي الادارات التعليمية بعدم السماح للطلاب وهيئة التدريس بالحديث عن المظاهرات او الخوض فى السياسة والتركيز على المناهج الدراسية والالتزام بالخريطة الزمنية في خطة توزيع المناهج، ومواعيد عقد الامتحانات.

اسباب المظاهرات فى مصر وهل يشارك الطلاب وتلاميذ المدارس بالمظاهرات

الصورة:

ومنذ امس الجمعة اندلعت االعديد من المظاهرات والوقفات الاحتجاجية بدعم من جماعة الاخوان؛ الرافضة لحكم الرئيس السيسي بعد نشر رجل الاعمال الفنان محمد على فيديوهات لفساد السيسي وبعض قيادات الجيش وتداول رواد مواقع تويتر والفيس بوك عدد من الصور لمظاهرات بميدان التحرير ومظاهرات فى محافظة دمياط والدقهلية والسويس والشرقية وبعض محافظات الصعيد تندد بالحكم العسكري.
التنقل السريع