القائمة الرئيسية

الصفحات

Ads by Google X

الجزيرة مباشر..فيديوهات اخبار المظاهرات في السويس الان..مظاهرات مصر اليوم الاثنين 23 سبتمبر 2019 " اخبار مظاهرات محمد علي 23/9/2019 اماكن مظاهرات ومسيرات جماعة الاخوان والقوي المعارضة في مصر اليوم ~ اخر اخبار مصر ميدان التحرير الان "فيديويوها الثوره لحظة اسقاط صورة السيسي في دمياط ~ وفاة سيدة بالسويس بأعمال عنف

معتز مطر يحرض المواطنين للخروج اثناء خطااب الرئيس السيسي بالامم المتحدة الساعة 11 مساءً بتوقيت القاهرة ،والتظاهر امام وسائل الاعلام الاجنبية.
اف ب : تظاهرات مناهضة للرئيس السيسي بمدينة السويس وانباء عن وفاة سيدة بطلق نارى من ضابط شرطة اثناء تصويرها للمظاهرات من البلكونة بالسويس حسبما اعلنت قناة الشرق .
السويسة اشعلوها نار..انتفاضة في السويس لليوم الرابع علي التوالي ..اخبار المظاهرات في السويس الان..كر وفر بين المتظاهرين وقوات الشرطة .. حملة اعتقالات موسعة لشباب الثورة في الاربعين تظاهرات في السويس مناهضة للرئيس السيسي.

اخبار مؤكدة..خروج جماعات مؤيدة للرئيس عبد الفتاح السيسي مساء اليوم السبت 21 سبتمر من انحاء متفرقة من محافظة القاهرة؛ وذلك رداً على المظاهرات التى خرت أمس تطالب برحيل السيسي.
ظلت قنوات " مكملين والشرق ووطن" التابعة لجماعة الاخوان تبث طوال ليلة امس لقطات مباشرة من المحافظات المصرية للمظاهرات التى تطالب برحيل "السيسي عبدالفتاح السيسي".
و نشرت الجزيرة مباشر دعوة الممثل محمد على جموع المصريين للنزول اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2019 فهل فية مظاهرات فى مصر اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2019؟ وحسب الجزيرة خرجت المظاهرات في القاهرة والجيزة والإسكندرية والسويس والغربية والدقهلية والشرقية ودمياط للمطالبة برحيل السيسي وكا نشرت ايضاً قناة "CNN" سي ان ان العربية.
وأسقط متظاهرون غاضبون لافتة للرئيس عبد الفتاح السيسي فى مدينة دمياط ؛اخر اخبار مصر هل في ثوره 20 سبتمبر 2019 يوم الجمعة 20/9/2019 اماكن مظاهرات ومسيرات جماعة الاخوان والقوي المعارضة في مصر اليوم الجمعة القناة الأولي والمصرية اخر اخبار مظاهرات 20/9/2019اخر اخبار مظاهرات 20 سبتمبر 2019 تشهد العاصمة المصرية تدابير أمنية مكثفة تفرضها قوات الشرطة والجيش وذلك تحسباً لأي مظاهرات يوم الجمعة 20 سبتمبر، وسط تحذيرات من عواقب أي “أعمال تخريب”.ودعا العديد من قيادات جماعة الإخوان والمعارضين للنظام المصري في الخارج مثال معتز مطر ومحمد ناصر وغيرها إلى النزول في مظاهرات يوم الجمعة 20-9-2019 .

الجزيرة مباشر اخر اخبار مظاهرات اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2019


 اماكن مظاهرات ومسيرات جماعة الاخوان والقوي المعارضة في مصر اليوم الجمعة 20/9
لم يستجيب احد لدعوات رجل الاعمال الهارب "محمد علي " ولم يتم الاعلان عن اية مظاهرات في اي محافظة من محافظات مصر سواء الوجة البحري او القبلي في حين ذكرت "التنسيقيّة المصريّة لحقوق الإنسان" أنّ معتقلي سجن طرة طرقوا أبواب الزنازين وهتفوا للحريّة وهتف المتظاهرون: "ارحل" و"ارحل يا سيسي" و"قول ما تخافشي... الخاين لازم يمشي"..

 اخر اخبار مصر ميدان التحرير الان مباشر الجزيرة

فيديويوها ثوره امس الجمعة 20/9/2019


تغطية خاصة "الجزيرة" مظاهرات في محيط ميدان التحرير وسط القاهرة تردد هتافات تطالب برحيل السيسي






مظاهرات اليوم فى مصر مباشر

اول فيديو لمظاهرات المصريين اليوم الجمعة 2-9 للمطالبة برحيل السيسى في معظم الميادين المصرية

بث مباشر ميدان التحرير الان اليوم الجمعة 20/9

صورة أرشيفية : مظاهرات 30 يونيو


اخبر السيسي عبدالفتاح السيسي



وكانت وسائل إعلام مصرية ومسؤولون قد حذروا أخيرا مما وصفوه بالتخطيط لثورة أخرى في مصر وذلك بعد الدعوات التي انتشرت اليوم .ووصفت وسائل الإعلام، خاصة المقربة من السلطة، دعوات على وسائل التواصل الاجتماعي للخروج للشوارع بأنها مؤامرة.

فيديو لحظة اسقاط صورة السيسي في دمياط

وشهدت مواقع التواصل الاجتماعي بعد الدعوات للنزول للشارع ، نشاطا يتحدث عن النزول للتظاهر.ودشن مغردون هاشتاغ #إحنا معاك ياسيسي ،للرد على مطالبات النزول إلى الشارع ،  الذي تصدر استخدامات المغردين المصريين محققا أكثر من 101 ألف تغريد وانطلقت مساء، الجمعة، مظاهرات في القاهرة، ومدن أخرى، هتفت لإسقاط النظام، كما بيّنت لقطات مصوّرة نشرها ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، كما شهدت مباراة الزمالك والأهلي، هتافات مشابهة، بينما مزّق المتظاهرون في دمياط صورة للرئيس، عبد الفتاح السيسي.

CNN سي ان ان العربية


السيسي تحت الأقدام
في مشهد مشابه لأحداث المحلة في 2008، متظاهرون يسقطون صورة السيسي في دمياط



ومن بين المناطق التي خرجت فيها التظاهرات، ميدان الأربعين في السويس، وميدان طلعت حرب، والإسكندرية، وفي المنصورة، والمحلّة.
واتّخذت السلطات المصريّة، منذ أيام، إجراءات أمنيّة مشدّدة في عدد من المواقع الحساسّة في العاصمة، القاهرة، واعتقلت عددًا من الناشطين، تحسّبًا للتظاهرات التي دعا إليها رجل الأعمال والفنان الذي غادر مصر إلى إسبانيا، محمّد علي، من أجل دفع وزير الدفاع المصري لإسقاط السيسي أو اعتقاله، لا إسقاط النظام كله.
وأعلن عليّ في شريط فيديو عقب بدء التظاهرات "عودته إلى مصر يوم الجمعة المقبل" وأن "الشعب المصري سيحميه"، وأضاف "إحنا مش عازين إلا إن السيسي يتنحّى، ارحل بقى يا سيسي".

"الشعب يريد إسقاط النظام"..
العشرات يتظاهرون في التحرير ويطالبون برحيل السيسي



وحدّد علي الساعة السابعة مساء، بتوقيت القاهرة، موعدًا للتظاهر، لكنه قرر تغيير الموعد بعدما قدّم اتحاد كرة القدم المصري بشكل مفاجئ موعد مباراة الأهلي والزمالك إلى السابعة مساء بدلا من الثامنة، وحثّ على الخروج للتظاهر بعد انتهاء المباراة.
وقال المحامي المصري المعروف، أحمد حلمي، إن الأمن "أجبر كل المحلات في ميدان ’باب خلق’ على الإغلاق واحتلّ الشارع بالكامل"، وأضاف "الشباب المعتقلون ومن تم القبض عليهم مقسّمون على سيارتي ترحيلات. الأولى على ناصية محمّد محمود، والثانية على ناصية شارع التحرير".

ميدان التحرير - الثامنة والنصف مساء
تكثيف امنى فى كل محيط التحرير .. الامن المركزى احتل كل جوانب الميدان .. مطاردات فى الشوارع الجانبية .. استيقاف لكل المارة فى التحرير ومحيطه والشوارع الجانبية وتفتيش كل المارة وحالات اعتقال عشوائية .



وأضاف حلمي، الذي ترافع عن عدد من المعتقلين سياسيًا في مصر، في تغريدة أخرى على موقع تويتر، "ميدان التحرير – الثامنة والنصف مساءً – الأمن احتلّ كل جوانب الميدان. مطاردات في الشوارع الجانبيّة وتفتيش كل المارّة... وحالات اعتقال عشوائيّة" واقتصرت الدعوات إلى التظاهر على علي لوحده، وقال ناشطون إن الأحزاب السياسية المصريّة والتيارات الفاعلة محليًا لم تشترك في الدعوات للتظاهر.وتركت الدعوات للتظاهر، كما الفيديوهات التي نشرها محمّد علي، ارتباكًا داخل النظام المصريّ، بحسب ما ذكرت أكثر من وسيلة إعلام، اضطرّ معها السيسي إلى الخروج في كلمة، الأسبوع الماضي، للردّ على ما ورد في فيديوهات علي القصيرة.

اليوم السابع عاجل

موقع اليوم السابع تجاهل المظاهرات الموجودة تماماً بل على العكس نفي اي اخبار عن وجود تظاهرات فى مصر.








صورة أرشيفية : مظاهرات 25 يناير 2011
صورة أرشيفية : مظاهرات 25 يناير 2011

نعلمكم باخر واهم اخبار مظاهرات 20 سبتمبر 2019 ودعت بعض القوى المعارضة المصريين للنزول إلى الشارع وذلك في مظاهرات يوم الجمعة الموافق 20/9/2019 ، وفي الجانب الآخر رفض عدد من نشطاء الفيسبوك وتويتر تلك الدعوات ، مؤكدة أنها ستجلب لمصر الخراب .

ومن جانبها تتخذ وزارة الداخلية الإحتياطات اللازمة وذلك لمواجهة أية تظاهرات أو انتهاكات يوم الجمعة الموافق 20 سبتمبر ، والتي قالت القوى المعارضة أن التظاهرات سوف تخرج بعد لقاء الاهلي والزمالك في كأس السوبر المصري .
وينشغل المصريون منذ نحو أسبوعين بفيديوهات ينشرها محمد علي بشكل يومي تقريبا في فيسبوك، يتهم فيها رئيس الدولة ومسؤولين بالجيش بإهدار المال العام عن طريق بناء مشاريع تخدم الرئيس وأسرته وكبار قادة الجيش من أموال الدولة، قام علي ببنائها عن طريق الإسناد المباشر.












محمد علي:"كفاية بقى يا سيسي"مصدر الصورةFACEBOOK @MOHAMEDALISECRETS
Image captionمحمد علي:"كفاية بقى يا سيسي"

ولم يصدر أي تصريح رسمي من قبل المسؤولين المصريين للرد على الاتهامات التي طالت كبار مسؤولي الدولة، إلى أن جاء الرد على لسان رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي ضمن فعليات مؤتمر للشباب نافيا الاتهامات بالفساد، مؤكدا أنه "شريف وأمين ومخلص".
ولم يمض وقت طويل حتى قام محمد علي بنشر سلسة من الفيديوهات تعليقا على ما قاله السيسي أثناء المؤتمر، مدشنا هاشتاغ #كفايه_بقى_ياسيسي لدعوة المصريين إلى الاحتجاج على الرئيس، ولكن السيسي وخلال المؤتمر، حذر المصريين من الخروج في مظاهرات أخرى مثلما حدث في ثورة الخامس والعشرين من يناير معللا ذلك بأن مصر دفعت ثمنا باهظا لتلك الثورة.

وانتشر الهاشتاغ بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر وعدد كبير من الدول العربية نذكر منها لبنان والإمارات والعراق والبحرين والكويت والمملكة العربية السعودية ليصل عدد التغريدات على الهاشتاغ إلى أكثر من مليون تغريدة.
تأتي دعوات الإخوان وسط أجواء هادئة واستقرار كامل في ميادين مصر منها ميدان التحرير حيث يتبع معظم المصريين، غدا الجمعة مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك على ملعب برج العرب بالإسكندرية، بحضور جماهيري يقدر بـ 10 آلاف متفرج مناصفة بين الناديين (5 آلاف مشجع لكل فريق).

دعوات وصفها الدكتور محمد الباز بالفاشلة :

ردا على هذه الدعوات، قال الدكتور محمد الباز، إن الإخوان يدعون لتظاهرات ضد الدولة المصرية يوم الجمعة 20 سبتمبر لكن هذه الدعوات مصيرها الفشل، منذ دعوات اعتصام رابعة وحتي دعوات معتز مطر الاخيرة كلها دعوات فاشلة بدون تاثير.
وأضاف الباز خلال حلقته ببرنامج 90 دقيقة على قناة المحور، أن الاخوان أطلقوا عشرات الدعوات منذ 15 يوليو 2013 (اعتصام رابعة) ثم 30 اغسطس(يوم الحسم) ثم 19 سبتمبر (دعوات حرائر مثر) ثم دعوات 6 اكتوبر .
أوضح الباز ، أن دعوات الاخوان استمرت حيث دعت الجماعة للتظاهر يوم 5 يناير 2014( رابعة ايقونة الثورة) ثم جمعة المصاحف في 11 نوفمبر 2015 ثم مظاهرات الغلابة ، أخيرا دعوات معتز مطر “اطمن انت مش لوحدك” التي فشلت أيضا
بث مباشر لـ مظاهرات يوم 20 سبتمبر 2019 في مصر :


السيسي مصر

السيسي يلقي بيان مصر أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة

Egypt
عمرو أديب يعلق على مظاهرات مصر وينشر فيديو لـ"محمد علي": خلوا بالكم



التنقل السريع