القائمة الرئيسية

الصفحات

Ads by Google X

مواعيد القطارات السكة الحديد في مصر 2020 الجديدة وأسعار تذاكر قطارات السكك الحديدية من القاهرة إلى الإسكندرية ارقام مركز الإستعلامات سكك حديد مصر سريع درجة أولى وثانية وتحميل تطبيق حجز القطارات

أكدت هيئة سكك حديد مصر ان مواعيد القطارات كما هي ولم يتم تعديلها بسبب فيروس الكورونا, و في ختام بيانها أن هذا القرار ينبع من روح المسؤولية التي تتحلي بها الدولة ,و ضمن جهودها لمكافحة هذا الفيروس حول العالم و تضامنا منها مع دول العالم لعبور هذه الأزمة بسلام.

تم توفير رابط تحميل تطبيق مواعيد القطارات وأسعار حجز تذاكر قطارات كل المحافظات , البرنامج وفرته سكك حديد مصر للمواطنين علي جوجل بلاي، للتساهل في حجز التذاكر ومعرفة المواعيد.
جدول أسعار تذاكر مواعيد وأسعار قطارات القاهره الإسكندرية الجديدة مواعيد القطارات السكة الحديد في مصر 2020 قطارات السكك الحديدية من القاهرة إلى الإسكندرية ارقام مركز الإستعلامات سكك حديد مصر سريع درجة أولى وثانية وطنطا وكل المحافظات doc  يعلن ناظر محطة سندوب بعد المواعيد الجديدة في جدول مواعيد القطارات الجديد لعام 2020 في مصر
واعلنت هيئة السكة الحديد التهديات والتأخيرات المتوقعة اليوم ، على بعض خطوط الهيئة القومية لسكك حديد مصر، والتي تحدث نظرا لأعمال تجديدات وصيانة السكك، وتحديث نظم الإشارات وأعمال التطوير، وتأتي التأخيرات المتوقعة كالتالي.


  1. قبلي من17ـ28
  2. من 10 ـ 24 الاسكندرية
  3. من 59 ـ 73 المطرية ـ ابو كبير ـ منوف
  4. من 74 ـ 77 ـ 81 بنها منوف غمر محلة روح
  5. من 83ـ 98 قلين
  6. من 99 ـ 107مطروح ورشيد
  7. من 114 ـ 115 المرج
  8. من49 ـ 58 بلبيس
  9. من78 ـ 81 طنطا ـ الزقازيق
  10. منوف1
  11. ايتاى من 108 ـ 113
أولاً : خط القاهرة / الإسكندرية
متوسط تأخيرات القطارات مدة ٣٠ دقيقة.

ثانياً : خط القاهرة / السد العالي
متوسط تأخيرات القطارات كالآتي:

- القاهرة / أسيوط مدة ٣٥ دقيقة.

- أسيوط / أسوان مدة ٣٥ دقيقة.

ثالثاً : خط بنها / بور سعيد
متوسط تأخيرات القطارات مدة ٤٥ دقيقة.

رابعاً : خط طنطا / المنصورة / دمياط

متوسط تأخيرات القطارات مدة ٣٠ دقيقة.


تتيح هذه الخدمة حجز تذاكر السفر للهيئة القومية لسكك حديد مصر للقطارات مكيفة الهواء الدرجة الأولى والدرجة الثانية فقط , حيث يمكن للمستخدمين دفع رسوم التذاكر إلكترونيا باستخدام بطاقات الائتمان.

خطوات استخدام الخدمة

تسجيل مستخدم جديد : بادخال بيانات المستخدم : اسم المستخدم, البريد الالكترونى,الهاتف .
الدخول الى النظام : بادخال اسم المستخدم و كلمة المرور
اختيار محطة القيام و محطة الوصول و وتاريخ السفر
فى حالة وجود مقاعد متاحة , يقوم المستخدم باختيار رقم القطار وعدد المقاعد والدرجة
إدخال بيانات الدفع المطلوبة فى شاشة الدفع بالبنك.
يقوم النظام بعرض بيانات الحجز , ويمكن طباعة البيانات كما يتم ارسالها للبريد الالكترونى للمستخدم

فى موعد الرحلة, يتوجه المستخدم للمقعد المحدد حسب القطار و العربة ورقم المقعد فى بيانات الحجز , ويقوم المستخدم بعرض بيانات الحجز للمختص فى القطار عند الطلب

صدق وزير النقل الجديد كامل الوزير على المواعيد الجديدة ، لكي لا يفوتك موعد، والمدرج بخطة تطوير السكك الحديدية والذي يضم اسعار الديزل من الإسكندرية للقاهرة 2020 في عيد الفطر المبارك يامسافر وحدك **علي المحطة الخاصة بك من دمياط للقاهرة والاسكندرية والمنصورة لحد أسوان (كانت بعض ردود المواطنين على رفع اسعار تذاكر القطارات من القاهرة الإسكندرية "هنسطح") أسعار ومواعيد القطارات في مصر من دون الحاجة للإنتظار علي الرصيف بالمحطة اعرف ميعاد قطارك الآن
اسعار تذاكر القطارات السكة الحديد جديد اكسبريس مكيف  مواعيد القطارات في محافظات مصر ولمن تأخر عليه قطاره فإن مصلحة السكك الحديدة قالت أن جميع التأخيرات ناتجة عن أعمال الصيانة للخطوط. كفر الزيات اسكندرية وشبين القناطر المنصوره القاهره مكيفه وعادة مواعيد القطاراتاذا كنت مشغول فيمكنك حجز تذكرة القطار الذي ترتاده ,لن يفوتك قطار بعد اليوم ,هل تريد ان تعرف قائمة اسعار ومواعيد القطارات لا تحتار الان يمكنك معرفة جميع اسعار التذاكر ومواعيد القطارات في جميع محافظات مصر ذلك حيث تختلف مواعيد تحرك وإقلاع القطارات من حين لآخر ..
وأعلنت وزارة النقل المصرية الجدول الرسمي لاسعار تذاكر قطار القاهرة الاسكندرية خط السير من خلال هذه المقالة نقدم كل ما تريده عن مواعيد القطارات واسعار التذاكر اعرف جميع مواعيد القطارات في مصر ووقت القيام والوصول بالاضافة الي سعر التذكرة..
القطارات المكيفة الصعيد القاهرة المواعيد الجديدة ،اسعار تذاكر قطار الاسكندريه المكيف من القاهرة ،جدول مواعيد قطارات السكة الحديد ،سعر تذكرة قطار منشاه الكرام الزقازيق ،مواعيد القطارت من الاسكندرية الي الصعيد ،مواعيد قطارات بنها اسكندرية .

أحدث اسعار تذاكر القطارات مباشر وسريع مواعيد القطارات الان اسعار تذاكر السكة الحديد .ونظراً لزيادة أسعار تذاكر القطارات تم تحديث المقال بالقائمة الجديدة لجدول أسعار السكة الحديد وسعر تذاكر القطارات التى تأتى من الاسكندرية للقاهرة مكيف وعادة ، مواعيد واسعار تذاكر القطارات من المنصورة الى القاهره ,اسعار تذاكر قطارات القاهرة المنيا ..
كشف الدكتور عمرو شعت مساعد وزير النقل لشئون السكة الحديد، أنه سيتم تطبيق الزيادات الجديدة فى أسعار تذاكر القطارات قبل نهاية الشهر الجارى، وأنه يجرى حاليا مراجعة ودراسة الزيادات المقترحة فى أسعار تذاكر القطارات بأنواعها المكيفة والعادية، مشيرا إلى أنه يجرى دراسة الزيادات المقترحة بالاشتراك مع ممثلى هيئة الرقابة الإدارية بناء على تكليف الرئيس عبد الفتاح السيسى.
مواعيد وأسعارا تذاكر قطارات خط القاهرة- الإسكندرية: قطار 903 اكسبريس مكيف (فرنساوي) وقت القيام: 06:00ص وقت الوصول: 9:15ص سعر التذكرة: أولى مكيفة 36جنية ثانية مكيفة: 19جنية قطار905خاص شمال مكيف (توربيني) وقت على القناة الاخبارية الان ننشر لكم قائمة مواعيد وأسعار تذاكر تذاكر القطارات لشهر أكتوبر 2020 في محافظات مصر ..

تحديث  القائمة الجديدة لجدول أسعار ومواعيد السكة الحديد وسعر تذاكر القطارات 2020

قررت هيئة السكة الحديد تعديل مواعيد حوالى 18% من قطارات خط "القاهرة ـ الصعيد" ابتداء من غد السبت، ضمن جدول تشغيل القطارات الجديد المعمول به من بداية أكتوبر 2019 حتى نهاية يونيو 2019، حيث بلغ عدد القطارات التى تم تعديل مواعيدها 27 قطارا يعملون على الخط الطوالى بين القاهرة ومحافظات الصعيد ذهابا وعودة، وذلك من إجمال 152 قطارا تمثل عدد القطارات العاملة يوميا بخط الصعيد ذهابا وعودة .
,وزعت هيئة السكة الحديد منشورا على إدارات التشغيل والمبيعات بمناطق الهيئة المختلفة حصل "اليوم السابع" على نسخة منه بجدول المواعيد الجديد المعمول به ابتداء من الغد شاملا التعديلات المعمول بها قطارات الوجه القبلى ,وتضمن الجدول الجديد تعديل مواعيد 12 قطارا بين مكيف وفى اى بى ونوم ومميز بالنسبة للرحلات المتوجهة من القاهرة إلى محافظات الصعيد من إجمالى 76 رحلة قطار تقوم من القاهرة يوميا إلى الصعيد، وتعديل مواعيد 15 قطارا بين مكيف وفى أى بى ونوم ومميز فى رحلات العودة من محافظات الصعيد إلى القاهرة من إجمالى 76 رحلة يومية تقوم من محافظات الصعيد للقاهرة.

مواعيد قطارات الاسكندرية القاهرة واسعار التذاكر القائمة الجديدة لجدول أسعار (مواعيد السكة الحديد) سعر تذاكر القطارات 2020

اخبار القطارات فى مصر وسعر التذاكر لكافة المحطات ، ذلك حيث يمكنكم ان تعرف على مواعيد وأسعار تذاكر تذاكر القطارات  وقائمة لبعض القطارات المكيفة الدرجة الأولى والثاني من وإلى خط القاهرة الإسكندرية، وبها مقاعد متاحة للحجز فيها تابعونا للمزيد من التفاصيل.
اعتمدت الهيئة القومية للسكك الحديدية، مواعيد القطارات الجديدة على خط القاهرة - طنطا - الإسكندرية.
وجاءت المواعيد كالتالي:
من78 ـ 81 طنطا ـ الزقازيق
مواعيد وأسعار تذاكر القطارات في محافظات مصر
مواعيد واسعار قطار دمياط ,
اسعار تذاكر القطار من الإسكندرية الي دمنهور
مواعيدقطار دسوق من طنطا   جبتلكم النهاردة جدول يشمل مواعيد القطارات من القاهرة الي الاسكندرية ومن الاسكندرية الي القاهرة وكل محافظات مصر مرتبة بالساعة يعني تقدر دلوقتي تعرف كل مواعيد القطارات علي مدار اليوم وميعاد قيام القطار وايضا ميعاد وصوله الي الاسكندرية ومواعيد وصوله الي القاهرة ورقم القطار واي محافظة في مصر انت عاوز تروحها طبعا التوقيتات ومواعيد القطارات تشمل القطارات المكيفة (الفاخرة) زي الاسباني والتوربيني والفرنساوي وذلك بنظام الحجز المسبق ويمكنك معرفة اسعار الدرجات للقطار بكل سهولة وكمان اسعار التذاكر علي كل الخطوط بكل درجاتها قبلي وبحري.
جدول القطارات في عيد الأضحى







خدمة حجز تذاكر القطارات

يسأل الكثير من المسافرين الذين يستخدمون سكك حديد مصر وسيلة مواصلاتهم فى السفر عن كيفية حجز قطارات السكة الحديد فى مصر سواء حجز قطارات الوجه البحرى او حجز قطارات الوجه القبلى فهناك من يبحث عن حجز قطار القاهرة الاسكندرية او حجز قطار القاهرة مرسى مطروح و هناك من يبحث عن حجز قطار القاهرة اسوان او حجز قطار القاهرة اسيوط او حتى حجز قطار المنيا و اليوم نشرح لكم كيفية حجز قطارات مصر عن طريق الانترنت .مواعيد القطارات من القاهرة الى الاسكندرية واسعارها . 
حيث تتيح الهيئة القومية لسكك حديد مصر لعملائها الكرام خدمة الحجز الإلكترونى و ذلك للقطارات مكيفة الهواء الدرجة الأولى والدرجة الثانية فقط , حيث أنه يمكن للمستخدمين دفع رسوم التذاكر إلكترونيا باستخدام بطاقات  الائتمان .
خطوات استخدام هذه الخدمة :
  1.     تسجيل مستخدم جديد : بادخال بيانات المستخدم : اسم المستخدم, البريد الالكترونى,الهاتف .
  2.     الدخول الى النظام : بادخال اسم المستخدم و كلمة المرور
  3.     اختيار محطة القيام و محطة الوصول  و تاريخ السفر
  4.     فى حالة وجود مقاعد متاحة ,  يقوم المستخدم باختيار رقم القطار و عدد المقاعد و الدرجة
  5.     إدخال بيانات الدفع المطلوبة فى شاشة الدفع بالبنك .
  6.     يقوم النظام بعرض بيانات الحجز , و يمكن طباعة البيانات كما يتم ارسالها للبريد الالكترونى للمستخدم
  7.     فى موعد الرحلة , يتوجه المستخدم للمقعد المحدد حسب القطار و العربة ورقم المقعد فى بيانات الحجز , و يقوم المستخدم بعرض بيانات الحجز للمختص فى القطار عند الطلب

يمكنكم الحجز من على الموقع الرسمى للهيئة عن طريق هذا الرابط

الموقع الرسمى للهيئة القومية لسكك حديد مصر

مواعيد وأسعار تذاكر تذاكر القطارات 2020

خطوط قطارات وجه بحري
خط القاهرة طنطا الاسكندرية – خط السويس عين شمس – خط الاسماعيلية السويس
خط القاهرة دمياط – خط طنطا دمياط – خط القاهرة المنصورة – خط ابوقير الصالحية – خط فاقوس السماعنة – خط المنصورة سندوب المطرية – خط منوف كفر الزيات – خط بنها زفتي ميت غمر – خط طنطا زفتي الزقازيق – خط محلة روح السنطة – خط طنطا قلين شربين – خط دمنهور دسوق طنطا – خط دسوق مطوبس البصيلي – خط البصيلي مطوبس القصابي البحري – خط الاسكندرية رشيد – خط الاسكندرية مرسي مطروح – خط الاسكندرية محرم بك برج العرب الجديدة – خط القاهرة الخطاطبة ايتاي البارود — خط شبين القناطر 23 أكتوبر
خطوط قطارات وجه قبلي (قطارات الصعيد)
خط القاهرة الاقصر اسوان – خط الواسطي الفيوم – خط الخارجة قنا – خط الخارجة واحة باريس
رقم تليفون محطة مصر
الخط الساخن لإستعلامات سكك حديد مصر – 02-25748279
رقم تليفون استعلامات محطة مصر – 02- 25753555
استعلامات القطارات ( أرضى ) – 117
قطار 903اكسبريس مكيف (فرنساوي)
وقت القيام: 06:00ص
وقت الوصول: 9:15ص
سعر التذكرة: أولى مكيفة 36جنية
ثانية مكيفة: 19جنية
قطار905خاص شمال مكيف (توربيني)
وقت القيام: 08:00ص
وقت الوصول: 10:30ص
سعر التذكرة: أولى مكيفة 52جنية
ثانية مكيفة: 36جنية
قطار901خاص و سرعة
وقت القيام: 08:00ص
وقت الوصول: 11:00ص
سعر التذكرة: أولى مكيفة 42جنية
ثانية مكيفة: 26جنية
قطار909خاص شمال مكيف (توربيني)
وقت القيام: 09:00ص
وقت الوصول: 11:30ص
سعر التذكرة: أولى مكيفة 52جنية
ثانية مكيفة: 36جنية
قطار911اكسبريس مكيف (فرنساوي)
وقت القيام: 10:00ص
وقت الوصول: 12:50م
سعر التذكرة: أولى مكيفة 36جنية
ثانية مكيفة: 19جنية
قطار89خدمة خاصة (توربيني)
وقت القيام: 011:00ص
وقت الوصول: 1:40ص
سعر التذكرة: أولى مكيفة 52جنية
ثانية مكيفة: 36جنية
قطار913اكسبريس مكيف (أسباني)
وقت القيام: 012:00م
وقت الوصول: 2:45ص
سعر التذكرة: أولى مكيفة 42جنية
ثانية مكيفة: 26جنية
قطار917خاص شمال مكيف (توربيني)
وقت القيام: 02:00م
وقت الوصول: 4:30م
سعر التذكرة: أولى مكيفة 52جنية
ثانية مكيفة: 36جنية
قطار919اكسبريس مكيف (فرنساوي)
وقت القيام: 02:10م
وقت الوصول: 5:20م
سعر التذكرة: أولى مكيفة 36جنية
ثانية مكيفة: 19جنية
قطار 2001خاص شمال مكيف (توربيني)
وقت القيام: 03:00م
وقت الوصول: 5:30ص
سعر التذكرة: أولى مكيفة 52جنية
ثانية مكيفة: 36جنية
قطار915اكسبريس مكيف (فرنساوي)
وقت القيام: 03:20م
وقت الوصول: 6:10ص
سعر التذكرة: أولى مكيفة 36جنية
ثانية مكيفة: 19جنية
قطار923اكسبريس مكيف (فرنساوي)
وقت القيام: 04:00م
وقت الوصول: 7:20ص
سعر التذكرة: أولى مكيفة 36جنية
ثانية مكيفة: 19جنية
قطار925 اكسبريس مكيف (فرنساوي)
وقت القيام: 05:15م
وقت الوصول: 8:15م
سعر التذكرة: أولى مكيفة 36جنية
ثانية مكيفة: 19جنية
قطار921خاص شمال مكيف (توربيني)
وقت القيام: 06:00ص
وقت الوصول: 8:30ص
سعر التذكرة: أولى مكيفة 52جنية
ثانية مكيفة: 36جنية
قطار927خاص شمال مكيف (توربيني)
وقت القيام: 08:10ص
وقت الوصول: 10:40ص
سعر التذكرة: أولى مكيفة 52جنية
ثانية مكيفة: 36جنية
قطار931اكسبريس مكيف (فرنساوي)
وقت القيام: 08:20م
وقت الوصول: 11:20م
سعر التذكرة: أولى مكيفة 36جنية
ثانية مكيفة: 19جنية
قطار1919خاص شمال مكيف (توربيني)
وقت القيام: 09:00م
وقت الوصول: 11:30م
سعر التذكرة: أولى مكيفة 52جنية
ثانية مكيفة: 36جنية
قطار 935خدمة خاصة (توربيني)
وقت القيام: 10:30م
وقت الوصول: 1:00ص
سعر التذكرة: أولى مكيفة 52جنية
ثانية مكيفة: 36جنية
رقم تليفون محطة قطار الاسكندرية،
نمرة استعلامات محطة،
تليفون مكتب الناظر،
ارقام استعلامات قطارات،
تليفونات محطة المنصورة
مواعيد قطارات كفر الزيات اسكندرية
مواعيد قطارات طنطا اسكندرية 2019
مواعيد قطارات شبين القناطر القاهره
مواعيد قطارات المنصوره مكيفه
مواعيد قطار طنطا قلين
سكك حديد مصر بالاسكندرية ، مواعيد قطار القاهرة الاسكندرية غدا ، مواعيد قطارات من طنطا الى اسكندريه ، مواعيد قطارات الاسكندرية القاهرة واسعار التذاكر ، مواعيد قطارات المنيا إلى القاهره 2019 ، مواعيد قطارات القاهرة أسوان المكيفة ، مواعيد قطارات الاسكندرية درجة تانية

تحميل تطبيق حجز القطارات من خلال الهاتف المحمول

 اضغط هنا لتحميل تطبيق حجز القطارات من خلال الهاتف المحمول 
التنقل السريع