القائمة الرئيسية

الصفحات

Ads by Google X

أبشر " وظائف وزارة الداخلية والأمن العام 2019 شروط التقدم لوظائف المديرية العامة للسجون ~ التخصصات المطلوبة لوظائف وزارة الداخلية والأحوال المدنية جميع المؤهلات على رتبة (جندي)

"استعلم" عن وظائف وزارة الداخلية المصرية 2019 شروط التقدم لوظائف الداخلية ~ التخصصات المطلوبة لوظائف وزارة الداخلية جميع المؤهلات وزارة الداخلية تعلن عن وظائف شاغرة للجنسين وبدء تلقي الطلبات بداية من اليوم .. وظائف وزارة الداخلية للشهر الجاري المنشورة بالاهرام والشروط المطلوبة .. اعلان وظائف وزارة الداخليه المصريه إن استخدام منصة أبشر توظيف و الاستفادة منها لا يحتاج لتسجيل الدخول مسبقا، و بإمكان المتقدمين للوظائف الاستفادة من منصة أبشر توظيف مباشرة باتباع خطوات التقديم على الوظائف، مع مراعاة أنه لا يمكن التقديم على أكثر من وظيفة في نفس القطاع.

شروط الوظائف


بجميع المحافظات "ذكور وأناث"والتقديم متاح وننشر وظائف وزارة الداخليه المصريه 2019 | اعلان وزارة الداخلية المصرية عن فرص عمل شاغرة بكافة المحافظات”ذكور وإناث”والتقديم حتى 30-6-2019 // وظائف وزارة الداخليه 2019 للذكور والاناث الشروط وطريقة التقديم ،، متابعينا الكرام ننقل لحضراتكم اليوم اخر الاخبار العالمية الان :"توظيفات"وظائف وزارة الداخلية المصرية 2019 ،،شروط التقدم للوظيفة+التخصصات المطلوبة ،لجميع المؤهلات ونقدم لكم كما عودناكم دوما اخر اعلانات الوظائف المصرية التي تقدمها الدولة حيث أعلنت وزارة الداخلية المصرية، مصلحة التدريب عن قبولها لطلبات الدارسين بمعهد الأمن بالقاهرة، وذلك للعمل في وظيفة معاون أمن لكلا الجنسين الذكور والإناث، كما أعلنت الوزارة أنه سيتم البدء في سحب كراسات الشروط .

رابط وشروط القبول والتسجيل على وظائف الأمن العام

أعلنت الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية عن فتح باب القبول والتسجيل للدورات العسكرية بالأمن العام على رتبة (جندي)، للتعيين عليها بعد التخرج في مختلف مناطق المملكة، وذلك وفق الشروط التالية:
– أن يكون المتقدم سعودي الأصل والمنشأ ويستثنى من ذلك من نشأ مع والديه أثناء خـدمة الدولة خارج المملكة.
– أن يكون المتقدم حسن السيرة والسلـوك والسمعة وغير محكوم عليه بالإدانة في جـريمة مخلة بالشرف والأمانة.
– أن تكون الهوية الوطنية سـارية الصلاحية وقت التقديم.
– أن لا يكون المتقدم قد سبق له التعيين على وظيفة خاضعة لنظام الخدمة العسكرية أو أنهيت خدماته من إحدى الكليات أو المراكز أو المعاهد العسكرية لأي سبب أو موظف في جهة حكومية.
– أن ألا يكون متزوجاً من غير سعودية.
– أن يجتاز المتقدم كافة إجراءات واختبارات القبول.
– بالنسبة للشهادات الصادرة من خارج المملكة يجب معادلتها من وزارة التعليم مع التصديق عليها.
وأوضحت الإدارة أنه سوف يتم استقبال طلبات القبول خلال الفترة من يوم الأحد الساعة العاشرة صباحاً الموافق 1441/02/28هـ، وحتى يوم الخميس الساعة العاشرة صباحاً الموافق 1441/3/03هـ، وذلك عبر الدخول على الرابط التالي: (هنا)
التخصصات المطلوبة في وظائف وزارة الداخلية
اعلنت اللجنة الدائمة لاختيار القيادات التابعة لـ وزارة الداخلية المصرية عن حاجتها لشغل وظيفة مدير عام الخدمات الطبية بقطاع السجون ، و هي وظيفة قيادية تصلح فقط لاصحاب الخبرات العالية ، حيث يجب اولا استيفاء كافة الشروط الموضحة بطلب التشغيل ، و ارفاق عدد من المستندات الهامة و المطلوبة به و هي الموضحة امامكم داخل الاعلان ادني المقالة.
أبشر " وظائف وزارة الداخلية والأمن العام 2019 شروط التقدم لوظائف المديرية العامة للسجون ~ التخصصات المطلوبة لوظائف وزارة الداخلية والأحوال المدنية جميع المؤهلات

جدير بالذكر انه يجب تقديم مستند يثبت الاعمال التطويرية التي قام بها الراغب في التقدم في مجاله ثناء عمله السابق ، او المشروعات التي انضم و شارك بها لتكون مستند خبرة هام لدي اللجنة الفنية للقيادة الفنية ، و يرجي الانتباه ان اخر موعد للتقديم هو بعد اسبوع من تاريخ اليوم ، الاحد ، 29 مايو.
و يمكنكم الاطلاع علي تفاصيل الاعلان الذي جاء في عدد الاهرام بتاريخ اليوم و ذلك برفقة عدد من الوظائف الاخري في وزارة التموين ، و المجموعة الاستثمارية المصرية يمكنكم الاطلاع عليها من خلال قسم الوظائف الخالية بالموقع.
شروط التقدم للوظيفة:
* أن لا يقل سن المتقدم للوظيفة عن 19 عام ولا يزيد سنه عن 23 عام .
* أن يكون المتقدم للوظيفة متمتعًا بالجنسية المصرية ومن أبوين مصريين الجنسية أيضًا .
* أن لا يكون المتقدم سبق الحكم عليه بأي عقوبة جنائية، إلا أن يكون قد رد له إعتباره.
* يجب أن يزيد طول المتقدم عن 170 سم، وأن لا يقل عرض الصدر عن 85 سم .
* كما يجب أن لا يكون قد سبق فصل المتقدم من أي وظيفة حكومية أو من القطاع العام أو قطاع الأعمال العام، فإذا كان المتقدم قد تم فصله بحكم تأديبي يجب أن يكون قد مر على الحكم مدة أربع سنوات على الأقل .
* كما يجب أن تتوافر بالمتقدم شروط اللياقة البدنية والصحية، وإختبارات السمات الخاصة بالوظيفة.
* ويجب أن لا يكون المتقدم من المجندين بالقوات المسلحة .
* ويجب أن لا يكون المتقدم متزوجًا عند تقدمه للوظيفة.
* يجب أن يكون المتقدم من الحاصلين على الشهادة الإعدادية أو ما يعادلها.
مميزات الوظيفة:
سوف يحصل المتقدم فور إلتحاقه بالمعد على مكافأه شهرية.
كما سيستفيد المتقدم وأسرته من الخدمات الإجتماعية وخدمات العلاج المجانية وذلك وفقًا لقواعد العلاج بهيئة الشرطة، هذا بلإضافة مميزات صندوق الزمالة وصرف الملابس الأميريه مجانًا، وجميع المميزات الخاصة برجال الشرطة.
ويتم سحب كراسات الشروط من المعاهد الأتية:
– معهد تأهيل ضباط الصف وجنود الشرطة بشارع جسر السويس .
– معهد التدريب الراقى بمنطقة زهراء المعادى .
– معهد مندوبى الشرطة بالقاهرة بمنطقة عين شمس .
– معهد مندوبى الشرطة بالبحيرة- مدخل مدينة وادى النطرون .
– معهد تأهيل ضباط الصف وجنود الشرطة بسوهاج .
في اطار متابعة كافة الوظائف الشاغرة التي تعلن عنها الجرايد الرسمية يوميا ، و التي من بينها اعلان وظائف وزارة الداخليه 2019 التي اعلنت عن وجود عدد من الوظائف الشاغرة بها و التي تتمثل في فرص عمل معاوني امن بمحافظة القاهرة.
تفاصيل اعلان وظائف وزارة الداخليه 2019 لشهر مايو و التخصصات المطلوبة بها
اعلن قطاع التدريب التابعة لـ وزارة الداخلية المصرية عن قبول دفعة جديدة من الدارسين بمعهد معاوني الامن في محافظة القاهرة ، و ذلك في وظيفة معاون امن ، جدير بالذكر ان التقديم متاح للذكور و الاناث.
جدير بالذكر ان مصلحة التدريب قد وضعت عدد من الشروط الواجب توافرها في المتقدم ، و التي تتمثل في العمر و الذي لابد و ان يتراوح ما بين تسعة عشر عاما و ثلاثة وعشرون عاما ( 19 و حتى 23 عاما) ، و لابد ايضا و ان يكون المتقدم من ينحدر من عائلة مصرية الجنسية ، و ان يكون حاصل علي الشهادة الاعدادية ، و لادب ايضا ان يكون حسن السيرة و السمعة ، و لديه مؤهلات صحية و بدنية خاصة.
وظائف وزارةالداخليه
مزايا الالتحاق بوظائف الداخلية
جدير بالذكر ان الوزارة قد اعلنت عن عدد من الامتيازات و المزايا التي سوف يتمتع بها المقبول في الوظيفة المعلنة و هي مكافأة شهية يحصل عليها الدارس بالمعهد في فترة دراسة لحين الانتهاء منها.
و ايضا يمكنه الاستفادة من النظام العلاجي ، و صرف ملابس اميرية مجانا ، و لمن يرغب في التقدم يمكنه متابعة الخطوات المعلنة ادناه ، و الالتزام بموعد التقديم و هو من 28 مايو الجاري ، و حتي 30 من شهر يونيه القادم.
فرص عمل بوزارة الداخلية

وظائف للسعوديين فقط - وظائف بالسعودية

مطلوب للعمل بالتربية والتعليم عاملين وسائقين واشترطت “الإدارة” أن يكون المتقدم سعودي الجنسية وأن يتم شغل هذه الوظائف عن.. طريق قوائم المسجلين في برنامج “ساعد” في وزارة الخدمة المدنية مع إرفاق ما يثبت ذلك

شروط الوظائف السعودية

1- ألا يكون للمتقدم سوابق لدى الجهات الأمنية وغير مفصول لأسباب تأديبية وغير محكوم عليه بحد شرعي في جريمة مخلة بالشرف أو الأمانة.

2- أن يجيد القراءة والكتابة إضافة إلى سلامة الحواس وعدم وجود إعاقة تمنع من أداء العمل.

3- أن يكون من سكان مدينة ينبع أو القرى التابعة لها مع إرفاق ما يثبت ذلك.

وظائف بالسعودية – مطلوب للعمل بالتربية والتعليم
وأعلنت إدارة التعليم بمحافظة ..ينبع ..عن عدد من الوظائف بمسمى عامل وسائق بالمرتبة 31 وسيبدأ التقديم عليها من يوم غد الأربعاء ويستمر إلى يوم السبت القادم

وأ ألا يكون متقاعدًا من وظيفة وأن يقوم بمهام وواجبات الوظيفة المُعين ..عليها وفق شروطها وواجباتها.

وأن يجتاز المقابلة الشخصية بعد المفاضلة والكشف الطبي بعد إجراء المقابلة الشخصية، وألا يقل عمر المتقدم عن 30 عامًا مبينة أنه سيتم طلب الخبرات السابقة وإثباتها وإرفاقها في حالة قبول طلب التوظيف “بعد الفرز” ومطابقتها مع الأصل.

ودعت “الإدارة” مَنْ تنطبق عليه الشروط إلى التقدم عن طريق الدخول لموقع إدارة التعليم بمحافظة ينبع على الرابط الآتي: www.yanbuedu.gov.sa

للتسجيل اضغط هنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا.

التنقل السريع