القائمة الرئيسية

الصفحات

Ads by Google X

هنا رابط " تظلمات وزارة التموين :: رابط تقديم طلب تظلم المستبعدين من بطاقة التموين وتقديم تظلمات الحذف وإزالة إسمي من بطاقة التموين 2019 www.tamwin.com.eg والسيسى يطمئن المواطنين

ننشر رابط موقع وطريقة تقديم تظلمات الحذف وإزالة إسمي من بطاقة التموين 2019 وزارة التموين والتجارة الداخلية تقديم تظلم المستبعدين حذفك من بطاقة التموين علي www.tamwin.com.eg وتستقبل وزارة التموين تظلمات المحذوفين من دعم البطاقات التموينية "المرحلة الرابعة" حذف غير المستحقين.
تنويه .. قال المصيلحي وزير التموين، أن من تقدموا بتظلمات على السيستم ولم ترفض أو تقبل طلباتهم "حتى الآن" ويظهر لهم جار الفحص سيتم منحهم ورقة لصرف المقررات التموينية .


اكتب بيانات صاحب البطاقة "الاسم وبطاقة الرقم القومي ورقم البطاقة التموينية. ويفتح الموقع شاشة تقديم طلب التظلم  وملء كافة بيانات الطلب وتحميل المستندات المطلوب تقديمها مع طلب التظلم، "صورة البطاقة التموينية، الرقم السري، صورة الرقم القومي، صور شهادة الميلاد صاحب البطاقة، صور بطاقات الرقم القومي للمستفيدين من البطاقة، إيصال كهرباء حديث يحمل اسم المتظلم".
بدأت وزارة التموين والتجارة الداخلية اعتبارا من اليوم وإبلاغ غير المستحقين فى المرحلة الرابعة من دعم البطاقات من خلال كتابة عبارة "سيتم إيقاف البطاقة" على بونات صرف السلع والخبز، وأن من حق المواطن التقدم بتظلم على الموقع الإلكترونى و تقوم الوزارة بفحص التظلم خلال أسبوعين.

رابط  تقديم طلب تظلم المستبعدين من بطاقة التموين وتقديم تظلمات الحذف وإزالة إسمي من بطاقة التموين 2019

طلبات التظلم على الحذف من دعم البطاقات

عاجل :" الرئيس السيسى يطمئن المواطنين الذين تم حذفهم من البطاقات التموينية : اطمئنوا أتابع بنفسي إجراءات تظلمات وزارة التموين  "

كيفية التقدم بتظلم فى حالة إبلاغ المواطن بأنه من ضمن غير المستحقين من دعم البطاقات بالمرحلة الرابعة.

1- الفئات غير المستحقة من دعم البطاقات المرحلة الرابعة ووضعها على الموقع www.tamwin.com.eg .

2- والدخول على الموقع وكتابة الرقم القومى ورقم بطاقة التموين الذكية ووجود اسمه ضمن القائمة، يعلم أنه غير مستحق للدعم.

3- من حق المواطن تقديم التظلم على الموقع الإلكترونى اعتبارا من أول 19 سبتمبر 2019.

4 - تقوم الوزارة ببحث التظلمات خلال 15 يوم.

5- سيتم فحص ودراسة تلك التظلمات والبت فيها على أن يتم بدء حذف غير المستحقيسن بالمرحلة الرابعة.

رابط تقديم طلبات التظلم على الحذف من دعم بطاقات التموين

للدخول على موقع وزارة التموين لتقديم تظلمات المستبعدين موقع دعم مصر من هنا

التنقل السريع