القائمة الرئيسية

الصفحات

Ads by Google X

مطلوب مؤهلات عليا وفنيين وعمال تشغيل وصيانة باعلان وظائف وزارة الدفاع المصريه الهيئة الهندسية للقوات المسلحة ~ وظائف الجيش القوات المسلحة 2019 جهاز مشروعات الخدمة الوطنية nspo.com.eg اعلان الوظائف رقم 3 لسنة 2019

الان ننشر لكم اعلان وظائف الجيش القوات المسلحة 2019 ،الان اعلان وظائف وزارة الدفاع المصريه الهيئة الهندسية للقوات المسلحة طريقة واخر موعد للتقديم.ذلك ،وقد يرى بعض شباب الخريجين ان الوظائف التى تقوم الحكومة.. بالإعلان عنها هو اكثر حظا لتخصصات معينة دون غيرها , حيث قد تأتى الحكومة بالعديد من المسابقات الحكومية والتى قد لا تجد عدد من شباب الخريجين التخصص المناسب لهم فى هذه المسابقات للمؤهلات العليا والفنيين وعمال التشغيل والصيانة .
وظائف الجيش القوات المسلحة على موقع جهاز مشروعات الخدمة الوطنية nspo.com.eg،الان  اعلان وظائف وزارة الدفاع المصريه الهيئة الهندسية للقوات المسلحة طريقة ،اخر اخر موعد للتقديم اعلان وظائف خالية بالقوات المسلحة المصرية 2019والشروط و طريقة التقديم و الشروط.

وظائف الجيش القوات المسلحة 2019 اعلان وظائف وزارة الدفاع المصريه الهيئة الهندسية للقوات المسلحة طريقة واخر موعد للتقديم

جهاز مشروعات الخدمة الوطنية

في ضوء دعم خطط التنمية الوطنية وتطوير واستغلال الطاقات البشرية والفنية للقوات المسلحة بما لايؤثر على كفاءتها القتالية ,تم إنشاء جهاز مشروعات الخدمة الوطنية .

اعلان الوظائف رقم 3 لسنة 2019
على الموقع الالكتروني

توقيت النشز
 9102/2/90 إىل 9102/2/7  من هنـــــــــا

هو العجز والفراغ المطلوب سده فى اى قطاع من القطاعات التى تقوم بالاعلان عن هذه الوظائف , والتى تأتى بحسب ما يحتاجه كل قطاع من هذه القطاعات , إلا ان هذا لا يمنع انه قد تتوافر العديد من فرص العمل والتى تتضمن تخصصات كثيرة حتى تشمل عدد كبير من شباب الخريجين , وان كانت هذه لفرص تكون قليلة الا انها موجودة وبالفعل ومتاحة , والتى كانت وزارة العدل المصرية واحدة من القطاعات التى لم تقتصر فى الاعلان التى قامت به بشأن وظائف النيابة الادارية على تخصص معين دون غيره , بل على العكس  تماما التخصصات المطلوبة كانت متنوعة وكثيرة , وهذا ما جعل الكثير من شباب الخريجين يسارعوا فى التقديم اليها قبل ان تنتهى .
واليوم  نستعرض وظائف احدى القطاعات الحكومية الهامة , وهى وزارة الدفاع التى لا تقل اهمية عن وزارة العدل وغير ذلك من الوزارات الحكومية التى توفر عدد من فرص العمل والوظائف الخالية .

أولا : وظائف وزارة الدفاع المصريه الهيئة الهندسية للقوات المسلحة:

الوظائف المتاحة فى هذه الوزارة تتلخص فى الآتى :
مطلوب فنيين وعمال تشغيل وصيانة , والذى سوف يتولون العمل على الماكينات الخاصة بحفر الابار كتخصص اول , اما الثانى بالعمل على ماكينات الاساسات العميقة .

ثانيا : الاوراق المطلوبة للتقديم فى وظائف وزارة الدفاع :

اولا : يأتى فى المقام الاول اوراق رسمية مثل شهادة الميلاد وشهادة المؤهل والبطاقة الشخصية , اما الاوراق الاخرى التى تحتاجها الوظيفة فهى صحيفة الحالة الجنائية والموقف من التجنيد فضلا عن ارفاق شهادة خبرة حال توافرها فى الشخص المتقدم للوظيفة .

ثالثا : كيفية التقديم فى وظائف وزارة الدفاع المصرية 2019 :

  • مقر إدارة المهندسين العسكريين – شارع منظمة الوحدة الأفريقية – بجوار مستشفى عين شمس التخصصي بالنسبة لتخصصات الأساسات العميقة.
  • مقر دار المياه – شارع حسن مأمون – خلف مدرسة المنهل – مدينة نصر بالنسبة لتخصصات العمل على ماكينات حفر الأبار.

رابعا : اخر موعد للتقديم فى وظائف وزارة الدفاع المصرية 2019 :

الزمن المحدد لقبول طلبات المقدمة لهذه الوظائف شهرا كاملا , يتم احتسابه مع اول تقديم وهو يوم السبت القادم 13فبراير 2019 .
التنقل السريع