القائمة الرئيسية

الصفحات

Ads by Google X

الموقع الالكتروني لمصلحه الجمارك :: مسابقة وظائف مصلحة الجمارك المصرية 2019 الاوراق المطلوبة وطريقة كيفيه التقديم في اعلان مسابقه مصلحه الجمارك ترسل الطلبات لمبنى A3 جمرك الإسكندرية إعلان ندب

اعلان وظائف مصلحة الجمارك 2019

إعلان ندب رقم (1) لسنة 2019  لمصلحة الجمارك

تعلن مصلحة الجمارك المصرية عن حاجتها لندب عدد من العاملين بالجهات والمصالح الحكومية الخاضعة لقانون الخدمه المدنيه رقم 81 لسنة 2016 ولائحتـه التنفيذية للعمل بالمناطق الجمركية الاتيه :- 
( المنطقه الشماليه والغربيه )( المنطقه الشرقيه ) (المنطقه الوسطى والجنوبيه فيما عدا محافظات الاقصر / سوهاج / اسيوط / المنيا) وذلك طبقآ للوظائف الموضحه بعد .
مسابقة وظائف مصلحة الجمارك المصرية حسب المؤهل الدراسي طلبات مسابقة الجمارك .. أسلوب التقديم في وظائف مصلحة الجمارك من هنا الموقع الالكتروني لمصلحه الجمارك موعد تقديم طلبات التوظيف في مسابقة الجمارك المصرية للدبلومات الفنية الاوراق المطلوبة وطريقة كيفيه التقديم في مسابقه مصلحه الجمارك مصلحه الجمارك,وظائف الجمارك,موقع الجمارك المصرية,مسابقة الجمارك 2019 ,الموقع الالكتروني لمصلحة الجمارك المصرية ,موقع مصلحة الجمارك المصرية ,وظائف مصلحه الجمارك,اعلان الجمارك,وظايف الجمارك ,كيفيه تقديم لوظائف مصلحة الجمارك ,الموقع الرسمى لمصلحة الجمارك ,مصلحه الجمارك المصريه ,هيئة الجمارك المصرية  .

كيفيه تقديم لوظائف مصلحة الجمارك




التقديم على وظائف مصلحة الجمارك 2019 للدبلومات الفنية والمؤهلات العالية , تعرف على الاوراق المطلوبة و موعد تقديم طلبات التوظيف في مسابقة مصلحة الجمارك المصرية 2019 , وتدعو مصلحة الجمارك كافة الخريجين و الشباب الراغبين في الحصول على وظيفة الى الاطلاع على وظائفها المتاحة حاليا والمعلن عنها يوم امس ، عندما أعـلــنت مصلحة الجمارك عن فرص عمل جديدة تصل إلى 5 آلاف وظيفة متاحة لخريجي الدبلومات الفنيةوكليات الهندسة والتجارة والحقوق وحاسبات ونظم ، والان  نتشرف بأن نرصد لكم طريقة كيفية التقديم في وظائف مصلحة الجمارك للدبلومات الفنية والمؤهلات العالية والأوراق المطلوبة .
الموقع الالكتروني لمصلحه الجمارك :: مسابقة وظائف مصلحة الجمارك المصرية 2019 الاوراق المطلوبة وطريقة كيفيه التقديم في اعلان مسابقه مصلحه الجمارك ترسل الطلبات لمبنى A3 جمرك الإسكندرية

كيفيه التقديم في مسابقه مصلحه الجمارك مصلحه الجمارك


أعلنت مصلحة الجمارك عبر موقعها الرسمي، حاجتها لندب عدد من العاملين بالجهات والمصالح الحكومية الخاضعة لقانون الخدمة المدنية رقم 81 لسنة 2016 ولائحته التنفيذية للعمل بالمناطق الجمركية "المنطقة الشمالية والغربية، المنطقة الشرقية، المنطقة الوسطى والجنوبية عدا محافظات الأقصر وسوهاج وأسيوط والمنيا".

وجاءت تلك الوظائف علي النحو التالي
1. وظائف مجموعة الهندسة (الدرجة الثانية والثالثة الهندسية) من مؤهلات وتخصصات بكالوريوس هندسة كهرباء قوى، ميكانيكا قوى، حاسبات آلي، قواعد بيانات وبرمجة، واتصالات.

2. مجموعة وظائف القانون (الدرجة الثانية والثالثة التخصصية) من مؤهلات وتخصصات ليسانس حقوق وليسانس شريعة وقانون.

3. مجموعة وظائف الإحصاء (الدرجة الثانية والثالثة التخصصية) من مؤهلات وتخصصات بكالوريوس نظم ومعلومات وبكالوريوس حاسب آلي.

4. وظائف مجموعة التمويل والمحاسبة ومجموعة التنمية الإدارية (الدرجة الثانية والثالثة التخصصية) من مؤهلات وتخصصات بكالوريوس تجارة، وبكالوريوس علوم فيزياء، فيزياء وكيمياء من الذكور فقط للعمل على أجهزة الفحص بالأشعة .

5. مجموعة الوظائف المكتبية من مؤهلات وتخصصات معهد فني تجارى، ودبلوم المدارس الثانوية التجارية.

6. مجموعة الوظائف الحرفية من وظائف سائقين من الحاصلين على رخصة قيادة مهنية درجة أولى وثانية الحاصلين على الابتدائية ومحو أمية.

7. مجموعة وظائف الخدمات المعاونة من الحاصلين على ابتدائية أو محو أمية.

وتتمثل شروط شغل الوظائف في الآتي
أن يكون المتقدم ضمن العاملين في الحكومة والجهات المخاطبة بأحكام القانون رقم 81 لسنة 2016 .

- ألا يزيد سن المتقدم عن 38 عاما.

- تقديم ما يفيد موافقة جهة عمله على الندب للمصلحة.

- ألا تقل درجة تقارير كفاية الأداء آخر سنتين عن ممتاز.

- للمصلحة الحق في توزيع المنتدب على القطاعات والأماكن حسب احتياجاتها.

- اجتياز الاختبارات التي تجريها المصلحة.

- أن يكون المتقدم حاصلًا على المؤهل بتقدير جيد على الأقل بالنسبة لوظائف المؤهلات العليا.

تتضمن المستندات المطلوبة ما يلي
- بيان حالة وظيفية معتمد ومختوم من جهة العمل بخاتم شعار الجمهورية موضحا به "الاسم، تاريخ الميلاد، المؤهل الحاصل عليه، تاريخ التعيين، الجزاءات إن وجدت، وتقارير الكفاية عن آخر عامين".

- صورة طبق الأصل من المؤهل الدراسي على أن تكون معتمدة ومختومة، وصورة بطاقة الرقم القومي مدونا عليها رقم التليفون.

وتقدم الطلبات عن طريق البريد فقط على النموذج المرفق المعد لذلك ، وذلك على العنوان التالى " مبنى A3 الدور السادس باب 14 جمرك الإسكندرية " باسم السيد الأستاذ / رئيس الإدارة المركزية للموارد البشرية لمدة شهر من تاريخ صدور الإعلان علماً بأنه لن يلتفت إلى الطلبات التى تقدم باليد أو التى ترد قبل صدور الإعلان المشار إليها أو التى بدون النموذج المرفق أو الغير مستوفاة لأحد الشروط الواردة بالإعلان.

الموقع الرسمي لمصلحة الجمارك 2019 - موقع البريد الالكترونى الرسمي الجمارك المصريه للوظائف
ونبدأ بـ الأوراق المطلوبة للتقديم على وظائف مصلحة الجمارك 2019 وهي :
1. المؤهل الدراسي
2. شهادة الميلادة
3. صورة من البطاقة الشخصية
4. الموقف من التجنيد
وسيتم توزيع الوظائف حسب المؤهل الدراسي وستكون كالتالي
– “1695” خرج من المعاهد الفنية ودبلومات التجارة، بالإضافة إلى 300 حاصلين على معاهد المحصلين والمصارف.
-“1200” خريج من كليات التجارة بمختلف الأقسام والتخصصات بالإضافة إلى “300”خريج إدارة أعمال وتجارة.
-“1000” خريج من كليات الحقوق يشمل جميع التخصصات.
– “1000” خريج من كليات الحقوق.
– “450” خريج معاهد فنية صناعي ودبلوم صنايع منها الميكانيكا والحاسوب والكهرباء والتكييف.
– “240” خريج كليات هندسة حاسوب ونظام معلومات..
– “132” سائق قد حصل على رخص قيادة مهنية من الدرجة الأولى، بشرط أن يكون السائق حاصل على شهادة ابتدائية.
-”50″ خريج من كليان الهندسة بمتختلف تخصصاتها و أقسامها.
تتضمن المستندات المطلوبة ما يلي
- بيان حالة وظيفية معتمد ومختوم من جهة العمل بخاتم شعار الجمهورية موضحا به "الاسم، تاريخ الميلاد، المؤهل الحاصل عليه، تاريخ التعيين، الجزاءات إن وجدت، وتقارير الكفاية عن آخر عامين".

موقع مصلحة الجمارك المصرية
طريقة التقديم على وظائف مصلحة الجمارك للدبلومات الفنية والمؤهلات العالية
سوف يتم الاعلان عن موعد بدء تلقي طلبات التقديم على وظائف مصلحة الجمارك خلال الايام المقبلة ، وسنوافيكم بالموعد  فور تحديده من قبل مصلحة الجمارك علما ان التقديم للوظائف سيتم عبر موقع مصلحة الجمارك الرسمي على الإنترنت. http://www.customs.gov.eg/
التنقل السريع