القائمة الرئيسية

الصفحات

Ads by Google X

رد السيسي على المظاهرات وتهديدات الاخوان والفنان محمد على.. تعليق الرئيس السيسي على مطلب التنحي :: اخبار مظاهرات يوم الجمعة 20 سبتمبر 2019 وهل فية ضباط فى الجيش والشرطة ~ السيسي في الأمم المتحدة

رد السيسي على المظاهرات فى مصر

لم يصدر اي بيانات رسمية من الرئيس عبد الفناح السيسي أو الحكومة المصرية حتى الان على المظاهرات الموجودة فى مصر الان.
وخرج العديد من المواطنين بعد مبارة الاهلى والزمالك يوم الجمعة الماضية فى تظاهرات بعدد من محافظات مصر تطالب برحيل الرئيس السيسي.

رد وتعليق القوات المسلحة على المظاهرات فى مصر

طالبت القوات المسلحة وسائل الإعلام والمواطنين بعدم الانسياق وراء الشائعات على مواقع التواصل الاجتماعى التى تريد النيل من امن البلاد والتحريض على الجيش والشرطة.

وكان الممثل ورجل الاعمال "محمد على"طالب الشعب المصري النزول فى مظاهرات يوم الجمعة الساعة 7 يوم الجمعة 20 سبتمبر 2019  المقبل وننشر الاخوان الخبر ودعموة على قنواتهم ومن خلال زوبع ومعتز مطر .. هل فية ضباط فى الجيش والشرطة ضد السيسي ،اخر اخبار مظاهرات يوم الجمعة 20/9/2019 ،رد السيسي على تهديدات الاخوان والفنان محمد على.

تعليق الرئيس السيسي على مطلب التنحي - هل فية ضباط فى الجيش والشرطة ضد السيسي


وزير الدفاع: القوات المسلحة كانت وستظل درعاً واقياً للوطن يصون ويحمى مقدراته

رد السيسي على تهديدات الاخوان والفنان محمد على.. تعليق الرئيس السيسي على مطلب التنحي :: اخبار مظاهرات يوم الجمعة 20 سبتمبر 2019 وهل فية ضباط فى الجيش والشرطة ضد السيسي

أكد الفريق أول محمد زكى، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى، أن القوات المسلحة كانت وستظل درعاً واقياً للوطن وحصناً منيعاً يصون ويحمى مقدراته، وأن رجالها على قلب رجل واحد يدافعون عن أمن مصر بأرواحهم ودمائهم ويضعون المصلحة العليا للوطن فوق كل اعتبار، مشيراً إلى أن رجال القوات المسلحة بإرادتهم القوية وعزيمتهم التى لا تلين ماضون فى آداء مهامهم المقدسة المكلفين بها لحماية الوطن ضد العدائيات والتهديدات المحتملة.
وزير الدفاع

جاء ذلك خلال لقاء القائد العام للقوات المسلحة عدداً من القادة والضباط والصف والجنود من مقاتلى قوات الصاعقة والمظلات ، والذى يأتى فى إطار خطة اللقاءات الدورية التى تقوم بها القيادة العامة للقوات المسلحة بمختلف الأفرع والتشكيلات والوحدات، وذلك بحضور عدد من كبار قادة القوات المسلحة .
قوات الصاعقة والمظلات
وأكد قائد قوات الصاعقة أن رجال القوات الخاصة يعملون بكل عزيمة وإصرار للحفاظ على مقدسات الوطن ، مشيراً إلى الدعم الذى توليه القيادة العامة للقوات المسلحة لقوات الصاعقة والمظلات لتؤدى مهامها بكفاءة وإقتدار ضمن المنظومة المتكاملة للقوات المسلحة  وأدار القائد العام حواراً مع مقاتلى القوات الخاصة تناول خلاله تطورات الأوضاع فى المنطقة والتحديات المطروحة على الساحتين الإقليمية والدولية ، كما إستمع لأرائهم وإستفساراتهم فى مختلف المجالات ، معرباً عن سعادته لما لمسه من فهم واعى وإدراك صحيح لكل ما يدور من أحداث ومتغيرات تؤثر على أمن مصر القومى.
وأشار الفريق أول محمد زكى إلى أن مقاتلى القوات الخاصة هم أحد الأذرع القوية التى ترتكز عليها القوات المسلحة لدعم قدرتها القتالية وحماية ركائز الأمن القومى المصرى على كافة الإتجاهات ، مؤكداً أن القوات المسلحة مستمرة فى القضاء على الإرهاب بشمال ووسط سيناء بالتزامن مع دعم جهود وخطط التنمية الشاملة وبالتعاون مع جميع مؤسسات الدولة للنهوض بالوطن فى شتى المجالات .

 CNN السيسي في الأمم المتحدة


نشرت قناة  CNN الناطقة بالعربية ان الرئيس عبد الفتاح السيسي يلقي كلمة بالأمم المتحدة، ويتناول فيها رؤية مصر ومواقفها تجاه الأوضاع الإقليمية والدولية ومكافحة الإرهاب الدولي والفكر المتطرف وفي المجالات الاقتصادية والاجتماعية والتنموية وقضايا القارة الافريقية .
واعتبر البعض ان الرئيسس عبد الفتاح السيسي ذهب مبكراً الى الأمم المتحدة هرباً من المظاهرات التى انتشرت بمحافظات مصر كأنتشار النار فى الهشيم منذ امس الجمعة 20 شبتمبر.
مصر تحاصر الإرهاب.. الداخلية: مقتل 9 إرهابيين بينهم متورط باغتيال العميد عادل رجائى
أعلنت وزارة الداخلية، اليوم ، مقتل 9 عناصر إرهابية عقب تبادل لإطلاق النار مع القوات أثناء مداهمة وكرين بمدينتى العبور و15 مايو وأشار  أن من بين العناصر الإرهابية التي تم القضاء عليها اليوم قيادى حركة لواء الثورة محمود غريب قاسم محمود قاسم، واسمه الحركى خلف الدهشورى، والمتورط فى حادثى اغتيال العميد عادل رجائى، واستهداف كمين شرطة العجيزى بالمنوفية.
وأشارت وزارة الداخلية، إلى أنه عثر بحوزة العناصر الإرهابية على 6 سلاح آلى، 2 خرطوش، كمية من مادتى RSALT والنترات، مجموعة من الدوائر الكهربائية، عبوة متفجرة، و2 هياكل عبوات.
التنقل السريع