القائمة الرئيسية

الصفحات

Ads by Google X

آخر موعد للتقديم بعمرة عمرة رجب و شعبان حتى رمضان 1441 خصم 500 جنيه* أسعار برامج العمرة وافضل الشركات المعتمدة بالخرطوم للتقديم في عمرة المولد النبوي في مصر ~ استلام الجوازات شروط العمرة بالتكلفة وحكمها

تتسارع شركات السياحة بتقديم عروض ترويجية للمعتمرين تصل الى خصم 500 جنيه لكل معتمر,تبدأ اسعار عمرة رجب 1441 من 16 ألف جنيه, وحتى 22 ألف جنيه ، وتختلف الاسعار من شركة لأخرى؛ حسب جودة الخدمات وقرب السكن من الحرمين ,ومدة الرحلة 11 يوم تقريباً, ويتم ضبط المواعيد، بحيث يصلي المعتمر جمعة في الحرم المكي والجمعة الثانية بالحرم المدني.

هل العمرة فرض واجب او سنة؟

حكم العمرة..أجمع العلماء على مشروعية العمرة وفضلها واختلفوا في وجوبها ، فذهب الإمامان أبو حنيفة ومالك –واختاره شيخ الإسلام ابن تيمية- إلى أنها سنة مستحبة وليست واجبة ,وقال الشيخ ابن عثيمين:"اختلف العلماء في العمرة ، هل هي واجبة أو سنة ؟ والذي يظهر أنها واجبة ".

تعريف العمرة

"العمرة هي عبادة جسدية وروحية فهي زيارة بيت الله الحرام والطواف به والسعي بين الصفا والمروة ولها شروط وأحكام وأركان، ولا بد للمسلم الذي يعتمر أن يعلم تلك الأمور وما يفسدها"

وزارة السياحة - التقديم في عمرة رجب 1441

أعلنت شركات الطيران بمطار القاهرة الدولي، أسعار تذاكر طيران موسم العمرة، والذي سافرت أولى رحلاته يوم 20 نوفمبر ،و بعد تدشين الموقع الالكتروني  أعلنت وزارة السياحة المصرية عن بدء تلقي طلبات القبول في عمرة رجب  للعام 1441  وبدأ استقبال طلبات التسجيل للعمرة من يوم 1/10/2019 على ان يبدأ سفر المعتمرين مع نهاية الشهر الاري وتحديداً يوم 20/11/2019 للطيران و يلية المسافرين بري وشركة أبو سمرة للسياحة تعلن عن عروض وتخفيضات جديدة علي عمرة المولد تبدأ من 12 ألف جنيه للسفر (بري وبحري) ذهاب وعودة اتوبيسات سياحية موديلات السنة والتجمع من أمام مكتب الشركة بالمنصورة شارع الطيران ؛ كما يوجد عمرة طيران تبدأ من 16 ألف جنيه.
*- شركات الطيران بمطار القاهرة تعلن أسعار تذاكر عمرة رجب 
*- الأسعار الجديدة لعمرة رجب   (تبدأ من 13 ألف جنيه إلى 20 ألف جنيه) للخمس نجوم.
*- شركات الطيران تعلن "اسعار تذاكر عمرة رجب  " من من 5 آلاف جنيه حتى 5500 جنيه.

موعد سفر عمرة رجب  والتكلفة

وسيبدأ سفر الدفعة الأولى من المعتمرين يوم 20-11-2019 وأكد السيسي أن عدد الشركات التى وثقت عقودها للمشاركة فى تنظيم موسم العمرة 2019-2020 بلغ حتى الآن 1000 شركة، وباب توثيق العقود لازال مفتوحا أمام الشركات الراغبة فى الانضمام حتى 14 نوفمبر، ويتوقع ارتفاع عدد شركات العمرة .

موعد التقديم بعمرة رجب  1441 أسعار برامج العمرة وأفضل الشركات للتقديم من السودان

أرخص عروض عمرة رجب  من السودان ؛ أسعار عمرة رجب  بعد التغيير ؛عمرة رجب  التقديم على عمرة المولد النبوي ؛أسعار عمرة المولد أنشأت وزارة الداخلية موقع الكتروني يضم قاعدة بيانات شركات السياحة المعتمدة، لاستقبال طلبات العمرة ،وهناك بعض المكاتب التى "تجمع جوازات المعتمرين وتأخذ نسبة على كل معتمر" وهي ليست شركات سياحية معتمدة من الوزارة لذلك يجب توخي الحذر من النصب.. اسعار رحلات العمرة من مصر، سعر العمرة  عمرة رجب وعمرة شعبان وعمرة رمضان 2020.

اسعار واماكن افضل الشركات للتقديم في عمرة رجب لعام 2019-2020 في مصر بعد الغاء الرسوم الجديدة


السعودية تلغي رسوم تكرار العمرة

ونص المرسوم الملكي، على توحيد ..رسوم إصدار جميع أنواع التأشيرات.. لتصبح ثلاثمائة ريال سعودي، وبموجب هذا القرار فسوف يتم إصدار تأشيرة تحت اسم "تأشيرة الزيارة" والتي تشمل (العمرة، السياحة، الأعمال، زيارة، الأقارب والأصدقاء، أخرى)  ويتم الحصول عليها ..بغرض الدخول إلى المملكة لمرة واحدة فقط.. وتكون سارية لمدة ثلاثة أشهر، وتسمح بالإقامة لمدة شهر واحد، أما في حالة استصدار "تأشيرة الزيارة"، بغرض الدخول المتكرر إلى المملكة.. فإنها سوف تصبح... سارية لمدة عام واحد فقط..وتسمح بالإقامة لمدة ثلاثة أشهر  بعد الغاء الرسوم بامر ملكي.

موعد فتح باب التقديم لحجز تأشيرة عمرة رجب  2020 

وفيما يتعلق بتأشيرات الحج فإنها ستصدر خلال موسم الحج، مقابل 300 ريال أيضًا وسوف تسمح بالإقامة داخل المملكة خلال موسم الحج، وفقًا لما تحدده السلطات المعنية داخل السعودية، بينما سُتصبح تأشيرات المرور للزيارة "ترانزيت" سواء من خلال الموانئ الجوية أو البحرية أو البرية، صالحة لمدة 96 ساعة، وتسمح للمسافر بالإقامة بنفس عدد الساعات، مقابل ثلاثمائة ريال سعودي.
ويبدأ برنامج العمرة الاقتصادية من 15 ألف جنيه بسبب الرسوم الجديدة التي فرضتها السعودية، شاملة تذاكر الطيران والانتقالات السعودية اعلنت عن الرسوم الجديدة ، وتتمثل في قيمة 88.75 ريال رسوم الخدمات الإلكترونية، و100 ريال قيمة الباقة الأساسية، و9.44 ريال ضريبة القيمة المضافة، و300 ريال رسوم جديدة للحكومة السعودية تشمل ضرائب وقيمة مضافة ونقل وسكن، بجانب رسوم تأمين طبي تبلغ حوالي من 100 إلى 180 ريال ويتم دفعها مقابل تلقي خدمات طبية خلال تواجد المعتمر في الأراضي السعودية والرسوم الجديدة من قبل الجانب السعودي، تتمثل في قيمة 88.75 ريال رسوم الخدمات الإلكترونية، و100 ريال قيمة الباقة الأساسية، و9.44 ريال ضريبة القيمة المضافة، و300 ريال رسوم جديدة للحكومة السعودية تشمل ضرائب وقيمة مضافة ونقل وسكن، بجانب رسوم تأمين طبي تبلغ حوالي من 100 إلى 180 ريال عن طريق المسار الالكتروني.

ارخص اسعار العمرة فى مصر 


أسعار رحلات العمرة الجديدة في مصر 1441 2019 واذا اردت الاقامة بفندق 4 نجوم يقع على بعد 200 متر فقط من المسجد النبوي الشريف بالمدينة المنورة، فسيكلفك ذلك سداد 6.7 الاف جنيه، على ان تشتمل غرفتك بالفندق بالمدينة المنورة على تكييف و خزنة وثلاجة و تلفاز وهاتف و فاكس على ان تكون الغرفة مزدوجة، كذلك هو الحال بفندق الاقامة بمكة المكرمة، وتصل مدة الرحلة 10 ايام – 9 ليالي، على ان يكون السفر من خلال خطوط طيران مصر للطيران فضلا عن الانتقالات الداخلية بواسطة اوتوبيسات مكيفة.
متي يبدا التقديم بعمرة المولد النبوي 1441  اسعار وافضل الشركات للتقديم في عمرة المولد النبوي الشريف  في مصر لمنع الصب علي المعتمرين

أسعار العمرة في شركات السياحة


للاستمتاع برحلة عمرة فاخرة حيث الاقامة بفندق 5 نجوم بالمدينة المنورة عليك سداد 11.9 الف جنيه تطل شرفة الفندق على حرم المسجد النبوي الشريف ويبعد حوالي 15 دقيقة فقط عن المطار، يتميز الفندق بتوافر خدمة الانترنت ومركز لخدمة رجال الاعمال، اما الاقامة بمكة فستكون بفندق هيلتُون في قلب مكة و يبعد عن الكعبة المشرفة وبئر زمزم حوالي 3 دقائق على ان تكون الاقامة بغرف مزدوجة.

متي يبدا التقديم بعمرة رجب  1441

بدأ منذ يوم الأحد الموافق 13/10/2019 بغرفة شركات السياحة وحتى يوم 14 نوفمبر 2019 تسجيل أسماء الشركات السياحية الراغبة فى تنظيم العمرة ووكالات العمرة السعودية المعتمدة فور الانهاء من اجراءات بوابة العمرة المصرية خلال شهرين وبدء موسم عمرة رجب   وسيتم الاعلان قريبا عن فتح باب التقديم للعمرة ولمنع النصب علي المعترين حذرت غرفة شركات السياحة برئاسة حسام الشاعر، فى تصريحات صحفية، جموع الشركات السياحية من تنظيم رحلات لأداء مناسك العمرة أو إصدار تأشيرات تحت أي مسمى، حيث إن ذلك يعد مخالفة لقرارات الدولة، منها قرار دولة رئيس الوزراء، وقرار الدكتورة رانيا مشاط، وزيرة السياحة، والتي تضمنت تنظيم الرحلات حصريا من خلال بوابة العمرة المصرية، وبالمواعيد وبالآلية، التي تقرها وزارة السياحة.

موعد سفر اول فوج عمرة لهذا العام

ومن المقرر أن يبدأ سفر أول فوج رحلات العمرة بعد 15 نوفمبر 2019 :"وسيتم بدء البث التجريبى على بوابة العمرة المصرية منتصف الشهر الجارى لاختبار جاهزية البوابة ومدى كفاءة العمل بها قبل التشغيل الفعلى، فيما يتم حاليا تنظيم رحلات عمرة لمواطنين مصريين من خلال ما يسمى بالوكيل الافتراضى السعودى".

اسعار العمرة لسنة 2020 الجزائر

حج و عمرة
الذهاب : الجزائر شهر : أكتوبر
الوجهة : مكة المكرمة , المملكة العربية السعودية .
الإقامة : فندق 3 نجوم "ماسات الاصيل"
الوجهة 2 : إسطنبول , تركيا .
الإقامة : فندق 3 نجوم
تعرض عليكم وكالة سعيد للاسفار عمرة سياحية 12 يوم مكة + يومين مدينة + 5 ايام اسطنبول باسعار جد مغرية + هدية الاطعام خدمات مقدمة من طرف
159000 دج

حج و عمرة
الذهاب : الجزائر شهر : أكتوبر
الوجهة : الجزائر -جدة .
الإقامة : فندق 3 نجوم
تعلن وكالة سعيد للسياحة والاسفار لضيوف الرحمان عن افتتاح تسجيلات العمرة للموسم الجديد 1441/2019ساعية في توفير فنادق قريبة وبعيدة ومقبولة باسعار تنافسية ومتناولة لدى ا
119990 دج

اسعار العمره بالسودان بدات العمره 1441

يسعدنا نحن وكالة أحمد شبرين
للسفر والسياحه وخدمات الحج والعمره
فتح باب الحج السياحي لعام 1440
كما عودناكم بخدماتنا المتميزه يسرنا
ان نقدم لكم خدمات مميزه
خدمات الحج السياحي المميز وفنادق مميزة
الاستقبال بمطار المدينة يوم 1 ذوالحجه.

أسعار عمره ربيع للعام 1441 ه

السكن بالمدينة فندق اربعة نجوم شامل الوجبات بنظام البوفيه المفتوح.

التحرك من المدينة الي مكه يوم 5 ذوالحجة بباصات موديل 2019.

السكن بمكه في المنطقة المركزية علي بعد 700 متر من الحرم فندق 3 نجوم شامل الوجبات.

التحرك الي منى يوم 8 ذوالحجه.

تأشيرة العمره لعام 1441 كم تبلغ تكلفة العمرة من السودان1441

السكن:-

في المخيمات بالمنطقة ب شامل الوجبات نظام البوفيه المفتوح.

التحرك الي عرفات يوم 9 ذو الحجه شامل الوجبات.والسكن فى الخيم المطورة

التحرك يوم 9 ذو الحجه من عرفات الي مزدلفة والوقوف حتي فجر العاشر والتحرك الي منى .

التحرك من منى الي مكة يوم 13 ذوالحجة بنفس الفندق شامل الوجبات .

شنطة الحاج تشمل جميع مستلزمات الحج من( احرام، سفنجه، فرشة، صابون، مقص، مصحف ....الخ).

ملاحظة جميع الوجبات بوفيه مفتوح طيلة فترة ايام الحج.

العودة الى السودان يوم 16زوالحجة او 15زوالحجة

تكلفه عمره ربيع 1441 ه الموافق نوفمبر 2019 م في السودان الخرطوم 

السعر شامل التذاكر 13.500 ريال بولاية الخرطوم .


*وكالة أحمد شبرين للسفر والسياحة و خدمات الحج والعمرة تتمنى لكم حج مبرورا وسعيآ مشكورآ حجه مقبوله انشاءالله ☺☺☺...*
*موقعنا :(الخرطوم شارع البرلمان مع عبدالمنعم محمد )
وتم تخفيض رسوم الزياره العائليه الي المملكه العربيه السعوديه من ٢٠٠٠ ريال الي ٣٠٠ ريال فقط حيث ظهرت في السداد اليوم.
وكل الشكر للقائمين علي امر تخفيض أعباء الصرف علي السادة المغتربين.
فقط اضافة رسوم الطلب والتأمين للمبلغ. 
معظم الشركات تقدم اتوبيسات لتوصيل المعتمرين إلى الحرمين ساعة الصلاة وزيارة المزارات المقدسة .
وزير الحج والعمرة الدكتور محمد بنتن طلب الموافقة على إلغاء المحرم لكل الأعمار وفتح B2C في كل الدول مع امكانية قبول المعتمر أو رفضه.
تم تخفيض في عرض العمره
يسعدنا نحن وكالة أحمد شبرين
للسفر والسياحه وخدمات الحج والعمره
فتح باب الادخال للعمره 1441 ونقدم لكم خدمات مميزه
خدمات عمرة فاخرة وفنادق مميزة لراحت المعتمر
وعشان تجونا جاهزين كتبنا ليكم التفاصيل المهم من الاوراق المطلوبة..
البرنامج الاول 13 يوم
جده 3 ايّام
مكه 6 ايّام
المدينه 4 ايّام
⭐اسعار العمرة ..
الشخص الكبير
9500 جنيه
الاطفال
6000 جنيه
الرضع 4000
(غير شاملة التذاكر)

⭐بالنسبه للعمرة من غير خدمات:350 ريال+800 جنيه( غير شامله التذاكر)
اسعار التذاكر تتحدد علي حسب اسعار الشركات السعوديه /بدر / ناس
السفر بنظام الأفواج
بدر للطيران 10.000 جنيه
السعوديه 14.000 جنيه
اسعار الباخره :
الكبير 5000
الطفل 2800
الرضيع 1000

شروط الموافقة للعمرة

🕋 للرجال العمر 40 سنة.
اقل من سن 40 سنة يستوجب ان يكون مرافق ( محرم)

🕋45 سنة للنساء دون ذلك يستوجب وجود محرم شرعي ...
المحرم ( اب -اخ - زوج - ابن - عم- خال -جد ( غير مقيم بالسعودية ))

🕋 جواز سفر ساري المفعول لمدة لا تقل عن 6 أشهر ...
🕋 كرت حمي صفراء مع (إحضار الايصال المالي )
🕋 الخدمة الوطنية للخاضعين لها (بطاقة أداء أو كرت سفر )
🕋 شيك ضمان للعودة من ضامن موجود بالسودان
🕋 في حاله الموظف ( شهادة إجازه )

يجب إثبات العلاقه بين المعتمر والمرافق في حالة المرافق
(رقم وطني ،قسيمة زواج،شهادة ميلاد) ويجب توثيقها من الخارجية السودانية وإحضار اصل المستند.عبر الهاتف
⁩⁦0912113202⁩ او الواتس⁦
0912273379
0123073379
0183768372
ويلزم جواز سفر ساري سنة على الأقل للمملكة العربية السعودية، لكل من يقوم بأداء العمرة ويمكن معرفة عناوين ,وأماكن مكاتب استخراج الجواز والرسوم من الرابط التالي:-

رسوم تكلفة استخراج جواز سفر مصرى من هنــــــــا

 رحلات عمرة بأسعار مناسبة وآخر موعد للتقديم بعمرة رجب وشعبان ورمضان

وأكد مدير عام أحدي شراكات السياحة أن باب التقديم للعمرة مفتوح ومستمر حتي الثلث الاخير من شهر رمضان القادم ؛ أنّة يحرص بصورة مستمرة على مراجعة شروطه وأحكام الحج والعمرة التى تصدر من المملكة العربية السعودية، ويقوم بشكل دوري بدراسة إمكانية استحداث رحلات عمرة بأسعار مناسبة وذات قيمة مضافة تخدم الشريحة المستهدفة من المواطنين، حتى تتوافق مع الاسعار التى تعلن عن تكلفة رحلات العمرة هذا العام لجميع الفئات المستهدفة دون استثناء .
التنقل السريع