القائمة الرئيسية

الصفحات

Ads by Google X

كشوف اسماء المرشحات والمرشحين للوظائف التعليمية والمدنية والادارية بالسجون والدفاع المدني " عنوان" البوابة الوطنية للتوظيف الإلكتروني 1441 وظائف وزارة الدفاع العسكرية النسائية من رتبة جندي أول إلى رتبة رقيب

تم نشر كشوف اسماء المرشحات والمرشحين للوظائف التعليمية والمدنية والادارية"كشوف اسماء المرشحات للوظائف التعليمية  " عنوان" البوابة الوطنية للتوظيف الإلكتروني 1441 اخبار سارة  البوابة الوطنية للتوظيف الإلكتروني 1441 أسماء المرشحات للوظائف التعليمية موقع البوابة الوطنية للتوظيف الإلكتروني 1441 البوابة الوطنية موقع جدارة الإلكتروني 1441 الصفحة الرئيسية ، رابط موقع جدارة JADARA تسجيل الدخول خدمة توظيف إلكتروني متكاملة تخدم كلاً من الجهات الحكومية لتسجيل احتياجهم من الوظائف، والمواطنين للتسجيل في جدارة والتقديم على الإعلانات الوظيفية، وموظفي وزارة الخدمة المدنية لمطابقة بيانات المسجلين وإدارة أعمال التوظيف.

رابط وظائف وزارة الدفاع السعودية للنساء والرجال 1441

اعلان هام :"​تعلن وزارة الدفاع عن فتح بوابة القبول والتجنيد للتقديم على الوظائف العسكرية النسائية برتبة ( جندي أول - عريف - وكيل رقيب - رقيب ) وذلك يوم الأحد الموافق (1441/02/07هـ). وعلى الراغبات بالتقديم زيارة بوابة القبول الموحد للإطلاع على شروط وإجراءات القبول والتجنيد".
رابط التقديم بوظائف وزارة الدفاع للنساء والرجال لهذا العام 1441
tajnid.mod.gov.sa

السجون تعلن أسماء المرشحين والمرشحات للوظائف المدنية

أعلنت المديرية العامة للسجون أسماء المرشحين والمرشحات على الوظائف المدنية (المرتبة السادسة)، لإجراء المقابلات الشخصية واستكمال إجراءات المطابقة النهائية للمعلومات المدخلة في برنامج جدارة مع بيانات الوثائق الأصلية.
1- الرجال: اضغط هنا
2- للنساء: اضغط هنا
كشوف اسماء المرشحات والمرشحين للوظائف التعليمية والمدنية والادارية بالسجون والدفاع المدني " عنوان" البوابة الوطنية للتوظيف الإلكتروني 1441 اخبار سارة



الدفاع المدني يعلن أسماء المرشحين والمرشحات للوظائف الإدارية

أعلنت المديرية العامة للدفاع المدني عن أسماء المرشحين والمرشحات مبدئياً لشغل عدد من الوظائف الإدارية بالدفاع المدني، والتي سبق الإعلان عنها من خلال حساب المديرية، وتود أن توضح المديرية العامة للدفاع المدني أن الترشيح تم وفقاً لمعايير ونقاط المفاضلة المحددة من قبل وزارة الخدمة المدنية والتي تشمل الدرجة العلمية والمعدل التراكمي والاختبار المعرفي وأقدمية التخرج.
ملاحظة: 

أسماء المرشحات والمرشحين للوظائف التعليمية والمدنية والإدارية بالسجون والدفاع المدني 1441


1- أن المقابلة الشخصية لا تعني الترشيح النهائي وإنما لتحديد مدى ملائمة المرشح أو المرشحة لشغل الوظيفة.
2- أن أسماء المرشحين والمرشحات النهائية ستعلن على موقعها الإلكتروني لاحقاً.
3- تؤكد المديرية العامة للدفاع المدني بأنها دعت أكثر من متقدم لكل وظيفة لإجراء المقابلة الشخصية وفي حالة عدم اجتياز المقابلة سيتم استبعاد طلب المتقدم والمتقدمة وترشيح الأعلى نقاطا بشرط اجتياز المقابلة الشخصية وعلى المعلن أسمائهم عند المراجعة اصطحاب أصل الهوية الوطنية والسيرة الذاتية وأصل وثيقة التخرج، موضحاً بها التقدير العام والنسبة المئوية أو المعدل التراكمي وتاريخ التخرج وإرفاق معادلة التعليم العالي للحاصلين على مؤهل دراسي من مؤسسة تعليمية خارج المملكة ولن يتم النظر في المستندات التي تتوفر بعد نهاية الفترة المحددة للمطابقة.

أسماء المرشحات والمرشحين للوظائف التعليمية والمدنية والإدارية بالسجون والدفاع المدني

وأكدت المديرية العامة للدفاع المدني، مؤكدة أن عدم مراجعة المتقدم أو المتقدمة خلال الفترة المحددة للمطابقة أو المقابلة الشخصية يعد عدولا منه أو منها عن رغبته في التوظيف.
الأسماء:
1- الرجال:
اضغط هنا
2- النساء:
اضغط هنا

تعليم المهد يستقبل المرشحين والمرشحات للوظائف التعليمية

بدأت إدارة تعليم المهد اليوم، في استقبال المرشحين والمرشحات للوظائف التعليمية وتسهيل كل ما يلزم لاستكمال مقابلاتهم الشخصية وإجراءات تعيينهم وأوضح مساعد مدير التعليم للشؤون المدرسية كامل الصحفي أن إدارة التعليم ممثلة بشؤون المعلمين واللجان الخاصة بالمقابلات تعمل على خدمة المرشحين والمرشحات وتسهيل استكمال إجراءاتهم ومتابعة شؤونهم وتقديم ما يحتاجون إليه من عون ومساندة، إلى جانب التنسيق الذي تم مسبقاً مع مستشفى المهد العام لتسهيل إجراءات الكشف الطبي للمرشحين والمرشحات.
يأتي ذلك، فيما تنتظر آلاف الخريجات، النتائج، رغبة في تحقيق حلم طال انتظاره، حيث تم تدشين وسماً على “تويتر”، تحت عنوان “مرشحات الوظايف التعليمية 1441″، عبّرنَ من خلاله، عن استيائهن من عدم إعلان أسماء المرشحات للوظائف التعليمية، خلال هذا الأسبوع.
* طريقة التسجيل في جدارة
موقع جدارة الجديد للتوظيف الإلكتروني الصفحة الرئيسية تسجيل الدخول , هو عبارة خدمة تيح لراغبي وراغبات التوظيف في الجهاز الحكومي من المواطنين والمواطنات تسجيل بياناتهم إلكترونيًّا لدى وزارة الخدمة المدنية بالمملكة العربية السعودية.
شرح طريقة التسجيل في برنامج جدارة
للتسجيل في برنامج التوظيف جدارة
أولاً افتح الرابط التالي من موقع وزارة الخدمة المدنية

التسجيل الجديد :
عند دخول (المتقدم/المتقدمة) على الصفحة الرئيسية لطلب التوظيف الإلكتروني لتسجيل طلب جديد يجب (عليه/ها) الضغط على عبارة (تسجيل جديد) في أعلى الصفحة من ثم عمل التالي:
إضافة رقم السجل المدني (الذي يتكون من 10 خانات أرقام فقط بدون فواصل).
إضافة تاريخ الميلاد (حسب التاريخ الهجري).
إضافة الصورة الرمزية الظاهرة أسفل الصفحة المكونة من ستة أرقام.
الضغط على عبارة (استمرار) أسفل الصفحة لمتابعة خطوات التسجيل. قد يستغرق النظام بعض الوقت لتدقيق معلوماتك وستعرض البيانات الشخصية.
عند تسجيل رقم السجل المدني وتاريخ الميلاد ستظهر لك البيانات الشخصية من قاعدة المعلومات ويجب على المتقدم/المتقدمة التأكد من ظهور البيانات الشخصية الخاصة (به/بها) وصحتها في حال عدم ظهورها في الحقول المخصصة .
أو في حال كون البيانات الشخصية الظاهرة لا تتطابق مع (بياناته/ها) الشخصية (عليه/ها) التأكد من صحة رقم السجل المدني المضاف إذا كان غير صحيح إعادة الدخول بالرقم الصحيح ويمكن طلب المساعدة عن طريق أيقونة الدعم والمساندة الموجودة على موقع التقديم
إضافة بيانات الحالة الصحية للمتقدم / المتقدمة وتحديد نوع الإعاقة ان وجدت .
إضافة بيانات الاتصال التي يمكن التواصل من خلالها مع المتقدم/المتقدمة بشكل كامل مع مراعاة صحة ودقة البيانات المدخلة علما ان تسجيل البريد الإلكتروني الصحيح يرتبط به ارتباطاً كلياً تحقق تواصل الوزارة مع المتقدم / المتقدمة لعدة أغراض تتعلق بعملية التوظيف .
بالإضافة إلى إمكانية الحصول على كلمة السر عند نسيان كلمة السر الخاصة حيث يتم عند تسجيل رقم السجل المدني والبريد الإلكتروني المدخل بطلب التقديم بشكل صحيح إرسال كلمة السر الجديدة على نفس البريد الإلكتروني
التعليمات :
1- إدخال رقم السجل المدني والمكون من 10 خانات أرقام فقط بدون فواصل.
2- إدخال تاريخ الميلاد وذلك حسب التار خٌ الهجري .
3 -إدخال الرمز الظاهر في أسفل الصفحة والمكون من ستة أرقام.
ثم الضغط على استمرار .

رابط وظائف وزارة الدفاع السعودية للنساء والرجال 1441

للراغبات في التقديم زيارة بوابة القبول الموحد للإطلاع على شروط وإجراءات القبول والتجنيد، إليكم أعزائنا رابط التقديم بوظائف وزارة الدفاع للنساء والرجال لهذا العام 1441 من خلال الضغط على هذا الرابط هنـــا .
التنقل السريع