القائمة الرئيسية

الصفحات

Ads by Google X

تفاصيل جديدة" صور لحظة حادث عمرو زكي اليوم الجمعة .. اخر اخبار الحالة الصحية للاعب عمرو زكي بعد حادثة طريق الساحل الشمالي

الجمعة -  اخر اخبار الحالة الصحية للاعب عمرو زكي بعد حادثة طريق الساحل الشمالي وننشر صور لحظة حادث عمرو زكي اليوم الجمعة .

صور لحظة حادث عمرو زكي اليوم الجمعة

حوادث سير عدة يشهدها طريق الساحل الشمالي بين الحين والآخر، أصحابها في بعض الأوقات هم النجوم والمشاهير، آخرهم عمرو زكي، مهاجم الفارس الأبيض ومنتخب مصر السابق، الذي تعرض لحادث مروع بسيارته الخاصة "رانج روفر"؛ لينقل إلى مستشفى العلمين لتلقي الإسعافات، بعد الإصابات التي لحقت به نتيجة الحادث، ثم ينقل إلى مستشفى دار الفؤاد في السادس من أكتوبر وتعرض عمرو زكي، لاعب المنتخب والزمالك السابق، لحادث سيارة مروع صباح اليوم الجمعة على طريق الساحل الشمالي.
كشف صابر زكي، شقيق اللاعب عمرو زكي نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، تفاصيل جديدة في إصابة عمرو زكي بعد الحادث المروع الذي تعرض له بالساحل الشمالي.

عمرو زكي يغادر مستشفى العلمين.. وشقيقه يكشف حالته الصحية وقالا :"عمرو زكي أجرى خياطة 40 غرزة في الرأس، و15 غرزة في أنكل القدم، وإصابته بشروخ في الحوض وثلاث ضلوع مع وجود تجمع دموي في البطن".


وأكد تعرضه بعد الحادث لكسر في الكوع الأيمن، مطالبا الجميع بالدعاء له.

اخر اخبار الحالة الصحية للاعب عمرو زكي بعد حادثة طريق الساحل الشمالي

أكد سعيد لطفي، لاعب الزمالك السابق، عبر حسابه على موقع التواصل "فيس بوك" أن حالة اللاعب الصحية لا تزال في خطر وتسبب الحادث في تهشم السيارة وتعرض زكي لجروح بالغة، ما استدعى نقله إلى مستشفى العلمين لتلقي الإسعافات اللازمة وعقب الإصابة التي لحقت بـ"زكي"، نشر سعيد لطفي نجم نادي الزمالك السابق، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، صورة له كاتبها عليها: "أحدث صورة لعمرو ذكي في حادث اليوم".
ومن بين النجوم الذين تعرضوا لحوادث سير على نفس الطريق، المطرب الشعبي أحمد شيبه، وذلك أغسطس الماضي، خلال قيادته سيارته عندما كان عائدًا من الساحل الشمالي، عقب الانتهاء من إحدى حفلاته بـ"سكاي بول".
اثار الحادث
ووقت الحادثة، نشر شيبه عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، صورًا للحادث وظهر الجانب الأيمن للسيارة متهشمًا تماما، قائلًا: "قدر الله ما شاء فعل، الحمد لله إنها جت على أد كده، والحمد لله أنا بخير وبطمن كل جمهوري وحبايبي". 
وفي يوليو الماضي، تعرضت الفنانة الشابة لمى كتكت، ابنة الفنانة أمل رزق لحادث سير في أثناء عودتها مع صديقتها من الساحل الشمالي، ما أدى إلى تحطم سيارتها ودخولهما المستشفى.
وأصيبت لمى ببعض الجروح في الفك والقدمين وتلقت الإسعافات الأولية والعلاج اللازم داخل مستشفى المرأة، فيما تعرضت صديقتها منه المصري لإصابة في العين.
وفي عام 2016، تعرضت الفنانة المصرية علا غانم وابنتيها كاميليا ونرمين لحادث سير على طريق الساحل الشمالي الإسكندرية، أثناء ذهابهن لقضاء إجازة بالساحل الشمالي. 
ووقتها، نقلت الفنانة وأسرتها إلى مستشفى العلمين المركزي، حيث تبين من خلال الفحوصات إصابة "علا" بكسر في الترقوة، وإصابة ابنتيها بكدمات بسيطة، بينما تعرضت والدتها لكسر في عدد من فقرات العمود الفقري وفي الفترة نفسها، كشف الإعلامي رامي رضوان زوج الفنانة دنيا سمير غانم عبر حسابه الشخصي على "فيس بوك" تفاصيل الحادث الذي تعرض له خلال سفره إلى الساحل الشمالي. 
وكتب رامي رضوان تفاصيل الحادثة، "في أثناء قيادته للسيارة سمع صوت أشبه بانفجار، ليظن في بادئ الأمر أن إحدى عجلات السيارة تعرضت للانفجار، مضيفا أنه مع الوقت شعر بدخول هواء إلى سيارته ليفاجئ أن الزجاج الخلفي بدأ في التحطم، وبعد وصوله للمكان أخذ يتفحص السيارة ليجد أن الزجاج سقط بالكامل".
التنقل السريع