القائمة الرئيسية

الصفحات

Ads by Google X

تخفيض أسعار الحج السياحى 2020 شروط اسعار الحج السياحى الاقتصادى (حج الداخلية والسياحة والجمعيات الاهلية) hij.moi.gov.eg والعمرة 1441 2020 نسبة النجاح كبيرة

نسبة النجاح كبيرة بقرعة الحج هذا العام , وتعرض وزارة الداخلية نتائج واسماء الفائزين في قرعة الحج 2020 في مختلف المحافظات المصرية على عدة أيام، ونوفر لكم عبر موقع ثمار برس الأسماء والنتائج فور الإعلان عنها من قبل وزارة الداخلية ,ويجب عليكم المتابعة معنا، حيث سوف تظهر لكم النتيجة بحول الله، يوم الخميس المقبل، وسيكون ذلك الاعلان هنا، بدون عناء او تعب ، وقد قام وزير السياحه الاسبوع الماضى بتأجيل الموعد الخاص بإعلان اسماء الفائزين المقبولين بتأشيرة الحج هذا العام، ونتمنى من الله عز وجل، ان يوفق كل المتقدمين، للحصول على الجائزة لهذا العام من الحج الكريم ,رابط وزارة الداخلية للاستعلام عن حج الداخلية
إليك دليلًا أكثر تفصيلًا لأفضل شركات السياحة , سعر الحج المناسب لاحتياجاتك حسب السعة, أفضل اسعار الحج الاقتصادي 2020, اسعار الحج القرعه 2020 أعلى تصنيفًا ,اسعار الحج السياحي 2020 لكل المستويات ,لدينا كل المعلومات حول أفضل اسعار الحج المباشر هذا العام لافضل سعر الحج بري 2020.

اسعار الحج 2020 اسعار الحج البرى 2020


تنويه..قررت السعودية تعليق العمرة ووقف  دخول المواطنين من دول مجلس التعاون إلى مدينتي مكة المكرمة والمدينة المنورة للحد من انتشار فيروس كورونا بين المعتمرين ولم يتم اي اتخاذ اي اجراءات بخصوص الحج هذا العام.

((تم فتح باب التقديم لقرعة الحج  سارع بالتقديم hij.moi.gov.eg ))

اخر موعد للتقديم في قرعة الحج

الاعلان رسمياً عن أسعار موسم الحج الجديد لعام 2020 ولفت باسل السيسى نائب رئس غرفة شركات السياحة أن هناك تخفيض فى الأسعار للحج بسبب نزول سعر الدولار، حيث تبدأ أسعار برامج الاقتصادى من 55 ألف جنيه شامل تذكرة الطيران، ب، وتختلف الأسعار على حسب والطيران والفنادق والمستوى الخمس نجوم ،  ويمكن لاي مواطن ان يتصل بالرقم الموحد لوزارة الداخلية , لتقديم معلوماته لاداء فريضة الحج  ، وسوف يتم الاطلاع علي صحة بيانات المتقدم للحج بالرقم القومي لضمان الجدية واعلانة بمواعيد قرعة الحج الثلاث (حج الداخلية والسياحة والجمعيات الاهلية) وتبدأ وزارة الداخلية، اليوم السبت، تلقى طلبات الراغبين فى التقديم لحج القرعة من خلال  أقسام الشرطة موقعها علي الإنترنت، وذلك من اليوم وحتى 8 مارس 2020 اخر موعد للتقديم في قرعة الحج.

رابط التقديم في حج القرعة 2020 1441

ننوه.. ان هذه الاسعار التقريبية ولم تصدر شركات السياحة حتي الان أسعار وتكلفة الحج السياحى لعام 2020 بعد الزيادة عن العام الماضى وشروط جديدة تطبق على  شركات ومؤسسات الحج والعمرة 1441 2020 وموعد فتح باب التقديم لقرعة الحج 2020 ووفرت وزارة الداخلية طريقتين للتقديم بحج القرعة من خلال مراكز الشرطة او الموقع الالكتروني من هنــــــــــا.
بعد الاقرار بأهليتى الشرعية لأداء المناسك كما أقر بأن حالتى الصحية تسمح لى بالسفر وأداء المناسك وفقاً لبرنامج حج القرعة وأن البيانات المدرجة صحيحة وعلى مسئوليتى ومستعد لسداد الرسوم المقررة.

هنــــا رابط التقديم في حج القرعة

أسعار الحج السياحى 2020

توقع الحاج احمد المراكبى أحد العاملين بإحدى شركات السياحة أن تبدأ الاسعار الحج السياحى الاقتصادى من 70 ألف جنيه ويصل الي 120 الف جنيه للحج الـ 5 نجوم.

موعد فتح باب التقديم لقرعة الحج 2020

يبدأ الاستعداد لقبول طلبات التقديم فى قرعة الحج يوم 22/2/2020 ويتم اعلان نتيجة قرعة الج في منتصف شهر شعبان 1441.

وتبيدالقرعة كالتالي:-
اولاً : قرعة حج وزارة الداخلية.
ثانياً: قرعة حج الجمعيات الاهلية.
واخيراً: قرعة الحج السياحي.

ضوابط شركات الحج والعمرة

شددت وزارة الحج والعمرة على شركات ومؤسسات الحج والعمرة، بعدم إبرام التعاقدات أو الالتزامات المالية قبل اعتماد تأهيل المرخص له، والوكلاء الخارجيين من الوزارة حسب التواريخ المحددة. واستعرضت الوزارة، خلال فعاليات ملتقى ومعرض العمرة، الإجراءات والتنظيمات الجديدة، مؤكدة أن هذه التشريعات حفزت الشركات العاملة في المنظومة على الاهتمام أكثر بالمسؤولية الاجتماعية.
أسعار الحج السياحى 2020 {موعد فتح باب التقديم لقرعة الحج 2020} شروط جديدة تطبق علي  شركات ومؤسسات الحج والعمرة 1441 2020
أسعار الحج السياحى 2020 {موعد فتح باب التقديم لقرعة الحج 2020} شروط جديدة تطبق علي  شركات ومؤسسات الحج والعمرة 1441 2020

واختتم ملتقى ومعرض العمرة الأول، فعالياته أمس الأول، وتناول الملتقى الذي افتتح برعاية الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة في مركز جدة للمعارض والمؤتمرات، برنامج خدمة ضيوف الرحمن ودوره المحوري في تحسين وتطوير الخدمات المقدمة للحجاح والمعتمرين ومعرض العمرة هو الأول من نوعه في المملكة، وتم تدشينه في توقيت مناسب، وتحديدا بعد انتهاء موسم الحج مباشرة وقبل تدشين موسم العمرة، حيث أغلب وكلاء الحج والعمرة يوجدون حاليا بين مكة المكرمة والمدينة والمنورة وبوابة الحرمين جدة، حيث انعقاد ملتقى ومعرض العمرة.
وأشار إلى الحضور الكبير من الشركات والمتخصصين والجهات الحكومية ذات العلاقة، مؤكدا تحقيق الملتقى إنجازات مهمة في أول انطلاقة له، من خلال اللقاءات والجلسات التي تساعد على تذليل المعوقات أمام شركات ومؤسسات العمرة.

هنــــا رابط التقديم في حج القرعة 

التنقل السريع