القائمة الرئيسية

الصفحات

Ads by Google X

اسماء المفصولين من التربية والتعليم والأوقاف تعلن اسماء المعلمين المفصولين لانتمائهم لجماعة الإخوان في مصر ~ فصل 1070 + 1876 مدرس إخواني - أسماء المقالين من وزارة التربية والتعليم باليمن

اسماء المفصولين من وزارة التربية والتعليم اليوم حتي الان 2946 

تقرر اليوم فصل 1876 مدرس بدعوى انتمائهم لجماعة الاخوان الارهابية هذا بخلاف الـ "1070 " الذين فصلوا من قبل ليكون إجمالي المفصولين حتي 1070 + 1876 = 2946 مدرس إخواني.
والان ننشر اسماء المعلمين المفصولين في مصر حيث نشرت الوزارة اسماء المعلمين المفصولين من التربية والتعليم في مصر من الاخوان وقال وزير التربية والتعليم على قرار الوزارة بإقالة 1000 مدرس ممن ينتمون للجماعات الإرهابية، قائلا إن الوزارة تدرس ملفات المقالين منذ عامين ونصف.

أعرف هل انت من ضمن  اسماء المعلمين أو المعلمات المفصولين بعد قرار وزارة التربية والتعليم بفصل المدرسين المنتمين لجماعة الإخوان وهل لو لك قريب أخواني ينطبق عليه قرار الفصل؟ 

 اسماء المعلمين المفصولين من التربية والتعليم لانتمائهم لجماعة الإخوان

عاجل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى أعلنت قرار فصل عدد 1070 معلم اخواني ولهم انتماءات ولا يصلحوا أن يعملوا بالتربية والتعليم بعد اتخاذ الإجراءات القانونية  وأضافت أنه سيتم إطلاق أكبر بوابة إلكترونية للتوظيف، يوم الأربعاء المقبل الساعة 12 ظهرا، لمن يريد أن يتعاون مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، للعمل كمعلم.

اسماء المفصولين من الاوقاف

الإدارة العامة للموارد البشرية بوزارة الأوقاف، انهت خدمة الآتي أسماؤهم طبقًا لقانون الخدمة المدنية رقم 81 لسنة 2016م ولائحته التنفيذية بناء على الأحكام القضائية الصادرة بشأنهم.

وأوضحت الإدارة أنّ الصادر بحقهم قرار وقف الخدمة، هم: -

أسماء المقالين من وزارة الأوقاف فى كل المحافظات

"يوسف محمد السيد إمام، إمام وخطيب بأوقاف سوهاج، حسن عبدالعال عبدالعالم محمود، إمام وخطيب بأوقاف سوهاج، محفوظ محمد السيد أحمد، إمام وخطيب بأوقاف سوهاج، محمود أحمد أحمد يوسف، إمام وخطيب بأوقاف سوهاج، مجدي أحمد عبدالواحد، إمام وخطيب بأوقاف سوهاج، محمود شاكر محمد أحمد، إمام وخطيب بأوقاف سوهاج، أشرف حافظ السيد، إمام وخطيب بأوقاف سوهاج، أحمد إبراهيم أحمد عبدالموجود، إمام وخطيب بأوقاف سوهاج، عصام السيد عبدالمولى، إمام وخطيب بأوقاف سوهاج، صالح السيد صالح أحمد، إمام وخطيب بأوقاف القليوبية".

اسماء المفصولين من وزارة التربية والتعليم


وأكدت مصادر من داخل وزارة التربية والتعليم والتعليم :"أن بعض الذين تم فصلهم حاصلين على أحكام .. وهاربين خارج مصر وكان يتم تجديد الإجازات..وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة قبل قرار فصلهم".

اسماء الكشوفات المعلمين المفصولين باليمن

يخشى 135 ألف معلم يمني يعملون منذ أكثر من عامين دون مرتبات، في مناطق سيطرة الحوثي  ورغم مرور أكثر من ثلاثة أشهر إلا أن عملية الصرف لا تزال تواجه عراقيل تحرم المعلمين من الاستفادة من هذه المنحة، حيث يحاول وزير التربية في اليمن فرض شروطه على المنظمة، ويريد أن تجرى عملية الصرف وفقا لكشوفات 2018، بحسب اتهامات الحكومة الشرعية وأكد وزير التربية والتعليم في الحكومة اليمنية الشرعية، عبدالله لملس، أن شروط الحوثيين هي التي أخرت دفع الرواتب للمعلمين وأن المبالغ لا تزال موجودة في حساب اليونيسيف..
 وعلى كل من يرغب أن يضع أوراقه وسيتم الاستعانة به حينما تحتاج إليه الوزارة، مؤكدة أن البوابة يجب أن يمر بها كل من يرغب فى العمل بمهمة التدريس وجميع الخطوات تتم بشكل إلكترونى، وهذه البوابة أيضا يتم فيها إتاحة العمل للمتطوعين للعمل فى التربية والتعليم.
نفى مسئول بوزارة التربية والتعليم عن وجود تظلمات بالنسبة للمعلمين المفصولين لانتمائهم لجماعات محظورة ، وأكد أن قرارات الفصل نهائية ومنهم المعلمين المفصولين من التربية والتعليم بسوهاج.

استبعاد المعلمين المفصولين من قاعدة بيانات الناخبين وحرمانهم من التصويت

اكد المستشار محمود الشريف، إن الهيئة الوطنية للانتخابات تنوي تنقية قاعدة بيانات الناخبين والموظفين والقضاة وحذف حوالى 1007 معلمين من قاعدة بيانات الموظفين، وهم المعلمون الذي صدر بحقهم قرار بالفصل من وزارة التربية والتعليم بسبب انتمائهم لجماعات الاخوان وحرمانهم من التصويت فى أى انتخابات قادمة.
أكد مصدر بالتربية والتعليم فضل عدم ذكر اسمه أنه لا أمل فى عودة المعلمين المفصولين بقرار من الوزارة ولن يتم قبوله في أي وظائف حكومية .
التعليم تعلن ان بعض المعلمين المفصولين هاربين خارج مصر ووزير التعليم يقولايضاً أن بعض المعلمين المفصولين صدرت ضدهم أحكامًا وأعلن الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى انه تم فصل 1070 الف معلم من إجمالى عدد مليون و 300 الف معلم .
التنقل السريع